مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• نصب الشركة السعودية واحتكار البداح

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 07-09-2012, 01:34 PM
    الله يفرجها عليكم مثل ماا نفرجت علي
    وتغنيكم عن منة عبادة
    ناس ما ترحم
    ومسؤل ماهو مهتم الا بمصلحته
    اللهم ان كان البداح همه مصلحة الناس زي ما يدعي فيسر امره
    واذا كان يدور مصلحته وهو سبب الازمة انه تضيق عليه مثل ما ضيق على الناس

قديم 07-09-2012, 10:09 PM
    واذا شركه ايش يعني نبي تخفيض في اسعار الاستقدام يعني الشركه تنصب والمكاتب تنصب وين نروح

يعني اذا شركة خلاص اي سعر نوافق عليه لا والله مراح نوافق وراح نوقف ضدها بالبرقيات والشكاوي

ونرفع قضيه بعد لحقوق الانسان اكثر من 8000 الاف الاستقدام يعتبر فسسساد ولا بد منا عدم السكوت

ننتظر هالشركات ونشوف ؟؟؟؟؟؟ لا حد يغتر اي ضمنات نهب فلوس ومبالغ طائله وتسمى ضمنات

حراااام لا يرضاه لا عقل ولا دين

قديم 07-09-2012, 10:38 PM
    صدقني اخي رجل ثقة بكرة سيقولون انك البداح مثل ما قلوا لي

قديم 07-09-2012, 11:07 PM
    هلا
    اختي ام شذي ...انا اطرح وجهة نظري وبسلامتهم يقولون اللي يبون .....!!!

واتفق معك في رايك بسلامتهم يمدحون البداح او يسبونه فعلا حسابهم عند ربهم ..

انا وانتي وغيرنا يهمنا المنتج النهائي وهو العامله الجيدة المدربه بارخص الاسعار وبشروط ميسرة وبضمانات معقوله ..تحياتي لك اختي الفاضلة ...

قديم 07-10-2012, 12:45 AM
    اتمنى من ادارة المنتدى ان تمنح جائزة لأفضل مداخله وحوار هادف وان تمنح للرجل الثقه اول جائزة فله الشكر وقد رفع من مستوى الحوار الهادف الذي لولاه لكان المتندى الى الهاوية ولا انسى بعض المداخلات للمرقاب فبعضها جيد ومعتدل وان كان هناك بعض الملاحظات على بعض اندفاعاته تحياتي للجميع

د ام شذى

قديم 07-10-2012, 02:00 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم شذى مشاهدة المشاركة
    اتمنى من ادارة المنتدى ان تمنح جائزة لأفضل مداخله وحوار هادف وان تمنح للرجل الثقه اول جائزة فله الشكر وقد رفع من مستوى الحوار الهادف الذي لولاه لكان المتندى الى الهاوية ولا انسى بعض المداخلات للمرقاب فبعضها جيد ومعتدل وان كان هناك بعض الملاحظات على بعض اندفاعاته تحياتي للجميع

د ام شذى

الاخت د ام شذى شكرا على الاطراء الذي قد لا استحقه موضوع الحوار الهادف حقيقة هو الغاية و المبتغى و المطلوب

لكن للاسف كتبة موضوع للحوار و لم اجد تجاوب بشكل جيد هناك مشاركات جيدة لكنها قليلة

و يعلم الله اني ليس ضد احد معين و احمل ضغينه لشخص و لكن انا لي وجهة نظر في حل مشكلة الاستقدام

و كان لي هناك مشاركات في احد مواضيع الاخ الفاضل رجل ثقه و تم مسح مشاركاتي من قبلي طبعا

لكن بسبب كثر الاتصالات و تقديرا الاخ سعد البداح و مدير مبيعات الشركة السعودية بسبب ذكر بعض الامور الخاصة بالشركة

لكن انا ضد و سوف ابقى ضد جماعة حزلي و اقطع لك و اصحاب المصالح المشتركة على حساب المواطن

مع العلم ان هناك تهديدات كثيرة لي بايقاف مكتبي و انهم سوف يضيقون علي في السفارات خارج المملكة

عن طريق الواسطات و نفوذهم الاداري لكن أنا أؤمن بأن ,,,,, موجود ولكن لا أبالي، ولا أفكر كثيرا بهذه المواضيع، ودائما أتذكر قول الله تعالىقل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا هو مولانا وعلى الله فليتوكل المؤمنون)* وحديث رسوله الأمينلو اجتمعت الانس والجن على أن يضروك بشيء لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك ، ولو اجتمعت الإنس والجن على أن ينفعوك بشيء لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك ، رفعت الأقلام وجفت الصحف)*

و هذا الرابط الذي تم مسح جميع مشاركاتي فيه
    http://www.amalh.net/vb/showthread.php?t=46994

و هذا رابط موضوعي للحوار و اتمنى من الجميع المشاركة

http://www.amalh.net/vb/showthread.php?t=47803

التعديل الأخير تم بواسطة المرقاب ; 07-10-2012 الساعة 08:18 PM

قديم 07-10-2012, 02:40 PM
    و الله ما عاد نعرف الصالح من الطالح لكن انا مع فكرة فتح ابواب الاستقدام من جميع الدول مثل دول الخليج

و الي يبي يستقدم بكيفه من اي دوله يبي و فتح مكاتب استقدام جديدة و يحطون انضمه تضبط حقوق الجميع

كذا تنتهي مشكلة الاحتكار اذا دول مصدرة او تنافس بين مكاتب الاستقدام و النضام على الجميع و للجميع

قديم 07-10-2012, 12:53 AM
    رجل ثقه الم تلاحظ ان لردك يتي فورا بعد رد ام شذى *_^

والفهيم يفهم

نك رديف

قديم 07-10-2012, 12:56 AM
    مو مهم اهم ششششي مخافة الله في السر والعلن وعدم اللعب ولا ستخفاف

الامانه مطلوبه وسوف تحاسبون في الاخره هل ينفعكم الامول والله لا تنفعكم سوا اعمالكم

يعني خفضو سعر الاستقدام وبلاش ضحك ع عقول البشششر واستغلال الحاجه

ثقو اننا لن نسكت ع اي فسسسساد

---

قديم 07-10-2012, 01:00 AM
    وش رايك اخ رجل ثقة صدق قولي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله سعود البداح محضوض

قديم 07-11-2012, 06:38 PM
    حسبي الله عليهم

قديم 07-11-2012, 08:25 PM
    إشاعات غير دقيقة
    وشبعنا من هذه الأقاويل
    قبل أشهر كنت متابع لما يُنشر بهذا الموقع من ما قراءة أن البداح والفقيه يجففون السوق لتنجح الشركات * وتم إيقاف اندونيسيا وشاركت برايي بذلك . وقلت داخل نفسي ربما انني مخطئ والان يا من نشرت هذه الأشاعات وقلت ان أندونيسيا ستفتح مع الشركات لماذا لم يفتح الإستقدام من إندونيسيا رغم أن الشركات فتحت منذ شهر ونصف ؟؟؟
    حسب راي أحد الاخوة أن الشركة تدفع رواتب مرتفعه وعليها مصاريف...السؤال لماذ اذا كان لهم دور بالايقاف أن يسمحوا بالإستقدام بعد فتح الشركة ..ننتظر الاشاعات الجديدة حقيقة بدأنا نفقد المصداقية بما يثار وان كان هناك اهداف شخصية يجب ان لايفتح المنتدى الأبواب على مصرعيه نحن نحتاج راي يقدم الفائدة للقراء مثل الأخ رجل ثقة والأخت أم ندى اصحاب الأطروحات الراقية الهادفه وأيضاً الاخ المرقاب

في الأخير ستبدي لنا الأيام الحقيقة التي لن يحجبها أحد