مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• أستفسار؟ الا يعرف أحد ثقة يفيدنا الله يجزاه خير

العمالة المنزلية

قديم 12-14-2011, 02:23 PM
    أستفسار؟؟؟ الا يعرف أحد ثقة يفيدنا الله يجزاه خير
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    والله أني محتاجه سواق باسرع وقت وسايرلي شهور وأنا أبحث وقدمت علي مكتب ثقة وقالولي مانستقدم الامن أثيوبيا وأنا أبي من الهند وفي هذا المنتدي وجدت ناس تستقدم من الهند ويشتغلون لحسابهم الخاص .... هل هولاء الناس الا أعلاناتهم ماليه المنتدي ثقة ابي أحد أستقدم عن طريقهم وصدقوا معه يعطينا تجربته معهم وهل يعطون ضمانات وعقود نضمن فيه حقوقنا ...
    لان بصراحة ياأخوان كثر النصب والأحتيال ماعاد سرنا نعرف من الصادق ومن الكذاب ...فاليت الا له تجربة أو يعرف أحد من الا في المنتدي ثقة وسبق وتعامل معه يدلنا علية
    ولا يبخل علينا بأي معلومة تفيدنا ... والله يجزاكم كل خيرا

قديم 12-14-2011, 03:11 PM
    هلا وغلا اختي
    والله صار السيئ اكثر بكثير من الكويس لدرجة اني قررت أسافر بكره للهند استقدم لنفسي عمال وشغاله اذا تبين اشوف لك معي فأبشري ولا أبي منك غير الدعوه الصادقه والتوفيق من الله تواصلي معي اذا حبيتي

قديم 12-14-2011, 03:15 PM
    انا فيزتي جاهزه واذا تقدر تخدمني بشغاله مع انه يقولو صعب احضار الخادمه من الهند حتى واحد قريبي راح ورجع ماحصل شي

قديم 12-14-2011, 07:13 PM
    والله ما ادري عزيزتي انا سمعت هالكلام واتصلت على اكثر من مكتب وفيه بعضهم قال مافيه وبعضهم قال فيه وقررت انا اروح بنفسي رحلتي بكره واذا حبيتي ارسلي لي رقم اي احد يقرب لك اتواصل معاه من هناك اذا لقيت شي والله يكتب الي فيه خير

قديم 12-14-2011, 08:19 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسفر على مشاهدة المشاركة
    هلا وغلا اختي
    والله صار السيئ اكثر بكثير من الكويس لدرجة اني قررت أسافر بكره للهند استقدم لنفسي عمال وشغاله اذا تبين اشوف لك معي فأبشري ولا أبي منك غير الدعوه الصادقه والتوفيق من الله تواصلي معي اذا حبيتي
    أي والله ودي تشوف لي سائق هندية عمره من 35 سنة وفوق الله يجزاك الجنة ياأخوي لاني والله محتاجة سواق ضروري تعبت من أصحاب المشوير وطمعهم وجشعهم الزايد