اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• عرض لفترة محدودة استقدام من اندونيسيا من أي منطقة بالمملكة

العمالة المنزلية

قديم 05-12-2011, 04:15 AM
    الاخوة والاخوات اليوم كان الموعد الاخير لأستخراج التأشيرات لذا لانستقبل أي طلب الا بتأشيرة جاهزة لانكم تعرفون تعقيد مكتب الاستقدام والله ما أنجزنا التأشيرات اليوم الا بأنواع الواسطات المهم الله اعاننا وأنجزناها لانه اليوم مانعين تقديم الوكلاء و محددين يوم السبت للوكلاء وثانيا مابقي وقت السفر قرب
    والحمد لله على كل حال

قديم 05-12-2011, 04:07 PM
    9000 ريال فقط بدون سعر التاشيرة والاستقدام من مكتب معتمد ..
    12000 ما وصلت ابدا في المكاتب

قديم 05-13-2011, 03:27 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زمردة مشاهدة المشاركة
    هل تستخرج التأشيرة وتستقدم ؟

لكن مبلغ 12000 ريال كثير جدا
    الاخت زمردة تم تعديل الاسعار بعد التأكد من التكلفة والله المستعان

قديم 05-13-2011, 03:53 AM
    الاخوة والاخوات نظرا للعدد الكبير طالبي الاستقدام ونأمل أن نوفيهم بأذن الله فأننا بصدد الاكتفاء بما لدينا حتى لاتكثرعلينا الطلبات فتتسبب في تأخير المتقدميين الاوائل شاكرين لكم ثقتكم بنا وهي تاج نفتخر به ما حيينا وبأذن الله نخدمكم في مرات اخرى أو إذا كنا في جاكرتا وكان لدينا متسع فلن نبخل عليكم والله ولي التوفيق

قديم 05-13-2011, 02:06 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوباسل2011 مشاهدة المشاركة
    م العليان
    سفر الغامدي
    محمد القحطاني
    ع السحيباني
    ام هند

الحمد لله اليوم تم إستخراج التأشيرات قبل الظهر وعقبال البشائر

ما له داعي تكتب اسماء وهمية توهم الناس فيها ،،،، ترى ما احب اللي كذا

وتروح ترسلي على الخاص ،،، وتقول عندك زبائن الخاصين

خلك واضح من البداية اصلا اذا عندك طلبات حاليا يكون العمل بالبيان وبالاتصال بالجوال مباشرة خلال ماله داعي اوري العالم شوفوا ترى عندي طلبات ......

قديم 05-13-2011, 05:34 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة skywards مشاهدة المشاركة

خلك واضح من البداية اصلا اذا عندك طلبات حاليا يكون العمل بالبيان وبالاتصال بالجوال مباشرة خلال ماله داعي اوري العالم شوفوا ترى عندي طلبات ......

ياسبحان الله انا استخدم الصفحة على انها مكتب لي والزبائن يطلعون على كل كبيرة وصغيرة وارسل رسائل واتصل بالجوال والعدد اللي عندي الحمد لله كافي ولا اريد اكثر
    وبعدين ارسلت لك على الخاص وش قلت لك رسائلك اقصد اذا فيها نصيحة يفضل على الخاص لان النصيحة على الملاء فضيحة والحمد لله تعقيبك الذي يغلبه الشك والوسوسة جاء متاخر بعد ما اكتفينا لكن اذا كنت بحاجه الى خادمة توجه الى المكاتب ليش تتعب نفسك بالبحث في النت وانت لاتستطيع الوثوق في المسلمين حتى لو اعطوك المواثيق والمعلومات الكاملة ويسروا امورك ما الفرق بيننا وبين المكاتب المعتمدة صدقني المكاتب عندها معارف حتى في الحقوق المدنية ومكاتب الاستقدام وسأل المجربين لكن احنا معروفه اماكن اعمالنا وانا وظيفتي حكومية ومرتبه وخدمتى اكثر من 15 سنه وسمعتي من اعز ما املك على كل حال انت اسأت لنا بقصد او بدون قصد ولا اقول الا كما قال الرسول صلى الله علية وسلم ( لايومن احدكم حتى يحب لاأخية مايحب لنفسة ) اقصد لوكنت مكاني هل تسامح من يحاول قطع رزقك ، اتوقع انك لا تحس بالمسولية نسهر ونسافر ونتكبد العناء وفي لحظة تقوم انت بالبحث وسط شكوكك ووسوستك وتفسر مايمليه عليك ابليس على الاقل ناقشني على الخاص فاذا اكد لك ابليس انني غير صادق فأكيد مابتقصر
    سبحان الله والله من كثر ما زعلتني قلت برفع الاسعار والزبائن بيجون وانا متأكد من ذلك لحاجة المسلمين لكن لا والف لا ومن هذا المنبر بأذن الله مايزيدني كلامك وكلام غيرك الا يقين وزيادة في مراعاة للمسلمين وبأذن الله تكون أسعارنا هي الاقل حتى لو جات براس مالها وفي الاخير اقول الله يعطيك على قد نيتك

قديم 05-13-2011, 05:52 PM
    skywards

والله ياخوي هو صادق قل خيرا وا أصمت والله الادمي ماقصدر معنا عقد وشهود وايصال بالمبلغ حتى بطاقة عملة بوزارة الدفاع اعطنا صورة منها ورقم مكاتبهم ويكلمنا منها واحد اقاربي يعمل معه ووالله منت مجبور الله يرعاك حتى انا متأكدة من الرجل والله شكيت في كلامك الين كلمت اخوي ولونه على قولتك انا وخواتي جبنا له زباين لكن مو معينين ورفض

قديم 05-13-2011, 06:16 PM
    اقتباس:

عجيب اثرك مسوي اعلان استقدام ولك صفحة طيب ليش الغلط والتكذيب تبي اروح لصفحتك واشتغلك مزبوط تقول في صفحتك اسعاري 9000 + 2000 + 1800 = 12800 مين الغالي انا ولا انت سبحان الله بيدينا ب,,,,,
    لكن بيننا وبينك الرقيب الحسيب
    لا وبعد اقول ياناس ترى عنده معرفة مع مصري بمكتب استقدام قديم ومعروف اكثر من 30 سنة ويسون عقود بالباطن والمصري يسافر والناس تبلط البحر ( شفت كيف ابليس خلاني افسر ماتكتب ) اذا لا تحاول تقنعني او اقنعك او تكذبني او اكذبك اشتغل وخل المولي عز وجل بين ناظريك والخير كثير والحمد لله المهم صف النية والنية تراها مطية

قديم 05-13-2011, 08:00 PM
    ام هند رحت سجلت جديد عشان تكتب لنفسك

بعدين اي مصري واي عقود بالباطن

التقديم عن طريق مكتب مسجل بوزارة العمل ومعتمد والاستقدام والمال لا يقدم لي اي مبلغ منه إلا الاتعاب لاختيار الخادمه وتسفيرها خلال شهرين فقط ،،،،،،،،،،،، ما رحت اقول ام هند وام خالد ،، طلبات عندي كثيره ما رحت اسجل اي اسم وافتح عضويه عشان احاول اثبت اي مصداقية باي شئ ،،،،
    بعدين زي ما تبي فسر اي كلام ،، لان الموضوع واضح من عنوانه بدون اي محاولات لتبيان المصداقية

بعدين ما كذبتك ،،، ولكن نقد فقط لما كتبته ،، واتمنى تكون تتقبل النقد بكل صدر رحب .....

قديم 05-13-2011, 08:28 PM
    اقتباس:
    ام هند رحت سجلت جديد عشان تكتب لنفسك

بعدين اي مصري واي عقود بالباطن

التقديم عن طريق مكتب مسجل بوزارة العمل ومعتمد والاستقدام والمال لا يقدم لي اي مبلغ منه إلا الاتعاب لاختيار الخادمه وتسفيرها خلال شهرين فقط ،،،،،،،،،،،، ما رحت اقول ام هند وام خالد ،، طلبات عندي كثيره ما رحت اسجل اي اسم وافتح عضويه عشان احاول اثبت اي مصداقية باي شئ ،،،،
    بعدين زي ما تبي فسر اي كلام ،، لان الموضوع واضح من عنوانه بدون اي محاولات لتبيان المصداقية

بعدين ما كذبتك ،،، ولكن نقد فقط لما كتبته ،، واتمنى تكون تتقبل النقد بكل صدر رحب .....
    ارجوك اخي الفاضل ماله داعي المهاترات وحنا اكبر من كذا وكيف تشوف اسعارنا عالية وانت اسعارك اكثر من اسعارنا فوق 9000 تاخذ 1800 قل 12800 وريح الناس على فكرة انت اسأت لنفسك ولي

قديم 05-13-2011, 10:56 PM
    يمكن لك بس ما اسألت لنفسي

لان حتى لو كان سعري مرتفع ،، ما فيه احد يجيب خلال شهرين ،،، هذي الميزة الوحيده عندي

قديم 05-13-2011, 11:35 PM
    اقتباس:
    يمكن لك بس ما اسألت لنفسي

لان حتى لو كان سعري مرتفع ،، ما فيه احد يجيب خلال شهرين ،،، هذي الميزة الوحيده عندي
    قل انشاء الله