مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-العمالة-المنزلية
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا الزعيم-استقدام
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا مكتب-استقدام-تنازل-عمالة-منزلية
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مهارات-العمالة مكتب استقدام عمالة
مكتب-الرافقه-خدامه-تنازل شغالة-تنازل

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• من جرب خادمات الفيتنام نريد منه الحقائق عنهن هل يصلحن ام لا

العمالة المنزلية

قديم 08-26-2012, 10:43 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب من رماد مشاهدة المشاركة
    انا عندي خادمه فيتناميه لها شهر عندي بصراحه هي بشووشه ولطيفه مع الاطفال جدا تحب اطفالي كثييير وتتقبل الشغل بصدر رحب ماقد قالت مابي شغل تسوي اللي اقولها عليه بس عيبها الوحيد مو مسلمه هي حابه تسلم بس لانها ماتعرف الا لغتها فحاولت نعاها محاولات كثييير وبحاول بعد احس مو متقبله وحده ماتصلي ولا تصوم ببيتي هذا العيب الوحيد فيها
    وانا مره موسعه بالي عليها يمكن الخادمه من المعامله اذا عاملتيها حلو تعاملك حلوو ماارفع صوتي عليها ابدا تشتغل براحتها
    ماهي ديانتها (بوذيه او مسيحية)
    دعوتها للاسلام فيها خير كثير لك حاولي ولكن باللين
    جيبي لها اشرطة من نفس لغتهم - كتب ايضا عطيها وقت للاستماع
    ربما تسلم وتدعوا الكثير من عائلتها للاسلام ويكون لك أجر بهذا العمل
    تجربه جميلة مع الفيتنام

قديم 08-26-2012, 10:44 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام رائد الحلو مشاهدة المشاركة
    وحده من جماعتنا كان عندها خادمه من فيتنام تمدح فيها....

انا فكرت اجيب من فيتنام ممرضه لكن لاتعرف لاعربي ولاانجليزي كيف اتفاهم معاها وادربها على علاج بنتي

فصرفت النظر عنها ....
    الله يكون في عونك
    تقدرين تستخرجين فيزا ممرضة من اندونيسيا سمعت ان مجال التمريض مفتوح لا أعلم صحة الخبر

قديم 08-27-2012, 12:55 AM
    اختي قلب من رماد من وين استقدمتي شغالتك وبكم وكم جلست لين جأت ارجو الرد

قديم 08-27-2012, 01:05 AM
    السلام عليكم
    اخواني واخواتي المتابعين للمنتدى العمالة هنالك بعض الامور التي اريد توضيحها لكم:

1- اعلم اخي الوسيط او السمسار ان التكسب والتصيد لحاجات الناس والمغالات في الاسعار فية اثم عظيم.
    2- اخواتي النساء خااااصة انتبهوا جدا فهنالك حالات نصب كثيرة من قبل بعض الوسطاء وليس الجميع ...
    3- مايحصل كالتالي يقوم شخص بفتح مكتب خدمات عامة (يعني معقب) وغير مرخص اطلاقا باستقدام العمالة المنزلية
    4- يسافر اخ ابن عم صديق الخ ... للدولة المستهدفة (الهند - نيبال سريلنكا ) ويقوم بالتفاق مع مكتب ايدي عاملة بان يوفر له خادمات وله الحلاوة (اقصد للمكتب بالهند).
    5- ويقنع الخادمات بان يعطيهم راتب اعلى من راتب مكاتب الاستقدام
    الرسمية (يعني راتب الشغالة 700 يقولها باجيبلك راتب800
    6- لايقوم باي شي اخر سوى المتابعة وترتيب السفارة مع المكتب الموكل الية الكترونيا
    7- هل تعلمون انة ياخذ 4000 الى 5000 ريال ربح على كل عاملة + تماشي وسياحة

لذلك هم سبب زيادة الاسعار والمكاتب الرسمية تزيد الرواتب والرسوم لترضي العمالة...فهمتم

والله من وراء القصد

قديم 08-27-2012, 02:17 PM
    مالها ديانه وهي حابه تسلم بس للحين الامور متعسره معاي مكاتب الدعوه بالمدينه المنوره مافيها لغه فيتناميه بس الله يكتب الخير لي ولها

واستقدمتها من ابو باسل اللي بالمنتدى ب 14 الف والتاشيره بالفين وراتبها 1300. وعقدها ثلاث سنوات والفتره مااذكر بس ماطولت حيل واي سوال انا فالخدمه

قديم 08-27-2012, 11:08 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد محمد مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    اخواني واخواتي المتابعين للمنتدى العمالة هنالك بعض الامور التي اريد توضيحها لكم:

1- اعلم اخي الوسيط او السمسار ان التكسب والتصيد لحاجات الناس والمغالات في الاسعار فية اثم عظيم.
    2- اخواتي النساء خااااصة انتبهوا جدا فهنالك حالات نصب كثيرة من قبل بعض الوسطاء وليس الجميع ...
    3- مايحصل كالتالي يقوم شخص بفتح مكتب خدمات عامة (يعني معقب) وغير مرخص اطلاقا باستقدام العمالة المنزلية
    4- يسافر اخ ابن عم صديق الخ ... للدولة المستهدفة (الهند - نيبال سريلنكا ) ويقوم بالتفاق مع مكتب ايدي عاملة بان يوفر له خادمات وله الحلاوة (اقصد للمكتب بالهند).
    5- ويقنع الخادمات بان يعطيهم راتب اعلى من راتب مكاتب الاستقدام
    الرسمية (يعني راتب الشغالة 700 يقولها باجيبلك راتب800
    6- لايقوم باي شي اخر سوى المتابعة وترتيب السفارة مع المكتب الموكل الية الكترونيا
    7- هل تعلمون انة ياخذ 4000 الى 5000 ريال ربح على كل عاملة + تماشي وسياحة

لذلك هم سبب زيادة الاسعار والمكاتب الرسمية تزيد الرواتب والرسوم لترضي العمالة...فهمتم

والله من وراء القصد
    كلام حقيقي لكن لاتصل الى 4000 او 5000
    قبل فترة ذهب أخي الى اثيوبيا وكلفته الخادمة 5000 ريال كل شيء
    غير مصاريف السكن والطائرة
    لكن الي يستفيد هو من يذهب ومعه مجموعة تأشيرات وكل تأشيرة الفائدة من 1500 الى 2000 ريال
    يمكن كل بلد له تسعيرة خاصة بالخادمات والفوائد تختلف من بلد الى آخر

قديم 08-27-2012, 11:14 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب من رماد مشاهدة المشاركة
    مالها ديانه وهي حابه تسلم بس للحين الامور متعسره معاي مكاتب الدعوه بالمدينه المنوره مافيها لغه فيتناميه بس الله يكتب الخير لي ولها

واستقدمتها من ابو باسل اللي بالمنتدى ب 14 الف والتاشيره بالفين وراتبها 1300. وعقدها ثلاث سنوات والفتره مااذكر بس ماطولت حيل واي سوال انا فالخدمه
    دليل مواقع اسلامية

> Vietnamese الفيتنامية
    >
    > http://www.angelfire.com/vt/vietnamesemuslims

قديم 08-28-2012, 03:13 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميلاد الفجر مشاهدة المشاركة
    الله يكون في عونك
    تقدرين تستخرجين فيزا ممرضة من اندونيسيا سمعت ان مجال التمريض مفتوح لا أعلم صحة الخبر
    استخرجت فيزه ممرضه فلبينيه وقدمت عن طريق ابو اسامه وبردد ياليل ماطولك

الله يسهل لي والمسلمين ......

قديم 08-28-2012, 11:47 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام رائد الحلو مشاهدة المشاركة
    استخرجت فيزه ممرضه فلبينيه وقدمت عن طريق ابو اسامه وبردد ياليل ماطولك

الله يسهل لي والمسلمين ......
    اعتقد تقدرين تغيرينها بدل فاقد
    او تكلمون ابو اسامة يستعجل لكم فيها
    لأن الاستقدام الآن مفتوح لمن لديهم تأشيـــرات

قديم 08-30-2012, 07:21 AM
    تجربتي

بارده وتحب اللقافه وماتحب تطارد الاطفال ممكن بس تمسكه ماعندها اي استعداد تتعب

مستحيل تسوي حاجه من دون امر وتحب النوم

وغبيه مستحيل تتعلم اي شي لا لغه ولا شغل

طبعا ماتقرن لا بأندونيسيا ولا الفلبين حتى سيريلنكا احسن منهم

قديم 08-30-2012, 10:37 AM
    صراحة تجارب فاشلة والبوذيين ابعدواعنهم ترى يكرهون المسلمين ولاتامنونهم على عيالكم