مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-العمالة-المنزلية
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا الزعيم-استقدام
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا مكتب-استقدام-تنازل-عمالة-منزلية
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مهارات-العمالة مكتب استقدام عمالة
مكتب-الرافقه-خدامه-تنازل شغالة-تنازل

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• من جرب خادمات الفيتنام نريد منه الحقائق عنهن هل يصلحن ام لا

العمالة المنزلية

قديم 08-26-2012, 10:09 AM
    انا واللهةمن خلال تجربتي انصح الكل بالابتعاد من جنسية فيتنام وصخات مونظيفات بالشغل ولاتتقبل انك تعلمينها ولسانها طويل وخرابها اكثر من صلاحها حراميات يحبون الاستطلاع على كل حاجه وصخات لو تجلس شهر مااستحمت ماتفرق عندها عنيدات بزياده وغير مطيعات بس اهم شي عندها تاكل وتنام اكثر من عشر ساعات ماتامر نفسها على التظيف لو ماتقولين لها نظفي اكنسي والله ماهمها واذا طلبتي منها تنظف اوتكنس تعالي اسمعي اللسان الي وش طوله عملها من غير نفس وغير متقن وحراميات عيني عينك ولا مع كذا تنفي بصراحه انا اول مره اجيبها واخر مره توبه وكنت ناويه ابيعها بعد كذا فكرت قلت حرام اغش الناس بها والله انها متكلفه علي ب٢٣الف بس الله يعوضني باحسن منها مع ان جتني عروض بشراءها بزياده ورفضت الله يعوضني خير طولت عليكم بس انصحكم ماينفعون ومع كذا ماترتاحين لها بالبيت واعرف كذا وحده من جماعتي استقدمو منهم ونفس ماقلت طبعهم الوصاخه والعناد والراتب ١٢٠٠وش عليه ياحظي كافره ووصخه وقليلة ادب كنها ماشافت خير مشفوحه موحريصه على شغلها ولايهمها بس تبي تنوم وتاكل اسمعو نصيحتي وابتعدو عنهم الله ياخذهم

قديم 08-26-2012, 10:13 AM
    وهذا انا بحجزلها واسفرها على حسابي ابي افتك منها صارت بلوه والله يعوضني انشاءالله باحسن منها بس انتبهو لايصير لكم مثل ماصارلي الاندنوسيات والفلبين وغيرهم مافيه افضل منهم

قديم 08-26-2012, 01:10 PM
    للرفع

وننتظر مشاركات اخرى

قديم 08-26-2012, 01:50 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسبنا الله ونعم الوكيل مشاهدة المشاركة
    انا واللهةمن خلال تجربتي انصح الكل بالابتعاد من جنسية فيتنام وصخات مونظيفات بالشغل ولاتتقبل انك تعلمينها ولسانها طويل وخرابها اكثر من صلاحها حراميات يحبون الاستطلاع على كل حاجه وصخات لو تجلس شهر مااستحمت ماتفرق عندها عنيدات بزياده وغير مطيعات بس اهم شي عندها تاكل وتنام اكثر من عشر ساعات ماتامر نفسها على التظيف لو ماتقولين لها نظفي اكنسي والله ماهمها واذا طلبتي منها تنظف اوتكنس تعالي اسمعي اللسان الي وش طوله عملها من غير نفس وغير متقن وحراميات عيني عينك ولا مع كذا تنفي بصراحه انا اول مره اجيبها واخر مره توبه وكنت ناويه ابيعها بعد كذا فكرت قلت حرام اغش الناس بها والله انها متكلفه علي ب٢٣الف بس الله يعوضني باحسن منها مع ان جتني عروض بشراءها بزياده ورفضت الله يعوضني خير طولت عليكم بس انصحكم ماينفعون ومع كذا ماترتاحين لها بالبيت واعرف كذا وحده من جماعتي استقدمو منهم ونفس ماقلت طبعهم الوصاخه والعناد والراتب ١٢٠٠وش عليه ياحظي كافره ووصخه وقليلة ادب كنها ماشافت خير مشفوحه موحريصه على شغلها ولايهمها بس تبي تنوم وتاكل اسمعو نصيحتي وابتعدو عنهم الله ياخذهم
    الله يجزاك كل خير على هذه المعلومات

قديم 08-26-2012, 03:07 PM
    استغرب على اللي يقيس من تجربة شخص
    كل العالم فيهم الزين والشين حتى احنا السعوديين فهناك من يرانا ضلمة ومجرمين ولانعطي العمال حقهم الكامل وهناك من يرى اننا افضل الخلق.. فليس هناك قياس.. خل النية طيبة وبيعطيك الله على قد نيتك
    بالتوفي

قديم 08-26-2012, 06:50 PM
    م من تجارب ثلاث خادمات بالعائله
    كلوممتازات واستقدموهم استقدام شخصي عن طريق خادمه بالعائله وماكلفهم 2500 من غير التأشيره وحتى متفقين معها على ان راتبها.950 .

قديم 08-26-2012, 08:30 PM
    انا عندي خادمه فيتناميه لها شهر عندي بصراحه هي بشووشه ولطيفه مع الاطفال جدا تحب اطفالي كثييير وتتقبل الشغل بصدر رحب ماقد قالت مابي شغل تسوي اللي اقولها عليه بس عيبها الوحيد مو مسلمه هي حابه تسلم بس لانها ماتعرف الا لغتها فحاولت نعاها محاولات كثييير وبحاول بعد احس مو متقبله وحده ماتصلي ولا تصوم ببيتي هذا العيب الوحيد فيها
    وانا مره موسعه بالي عليها يمكن الخادمه من المعامله اذا عاملتيها حلو تعاملك حلوو ماارفع صوتي عليها ابدا تشتغل براحتها

قديم 08-26-2012, 09:46 PM
    وحده من جماعتنا كان عندها خادمه من فيتنام تمدح فيها....

انا فكرت اجيب من فيتنام ممرضه لكن لاتعرف لاعربي ولاانجليزي كيف اتفاهم معاها وادربها على علاج بنتي

فصرفت النظر عنها ....

قديم 08-26-2012, 10:34 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسبنا الله ونعم الوكيل مشاهدة المشاركة
    تجربة مريررررره

قديم 08-26-2012, 10:37 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجية الجنة 22 مشاهدة المشاركة
    للرفع

وننتظر مشاركات اخرى
    الله يرفــــع قدرك

قديم 08-26-2012, 10:39 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaltaa0a مشاهدة المشاركة
    استغرب على اللي يقيس من تجربة شخص
    كل العالم فيهم الزين والشين حتى احنا السعوديين فهناك من يرانا ضلمة ومجرمين ولانعطي العمال حقهم الكامل وهناك من يرى اننا افضل الخلق.. فليس هناك قياس.. خل النية طيبة وبيعطيك الله على قد نيتك
    بالتوفي
    برضه تعامل ديرتهم وعاداتهم وطبيعة عملهم لها دور
    مثل النظافة _ مثل الكسل والإهمال
    كلها لها ادوار في خادمات من جنسيات مشهود لهن بالإهتمام والعمل مثل الفلبين
    لكن عيبهن نظاميات

قديم 08-26-2012, 10:40 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام البنات99 مشاهدة المشاركة
    م من تجارب ثلاث خادمات بالعائله
    كلوممتازات واستقدموهم استقدام شخصي عن طريق خادمه بالعائله وماكلفهم 2500 من غير التأشيره وحتى متفقين معها على ان راتبها.950 .
    الخادمة خففت عليك اعباء كثيره لاتفرطوا بها