مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• طلب عاجل ساعدوني خادمة ترفض العمل

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 06-22-2013, 09:48 AM
    السلام عليكم
    الشرطه رفضوا استقبالها
    وقالوا اذهب الى مكتب شؤون الخادمات في مخرج 6
    مين يفيدنا عن موقعه بالضبط

قديم 07-31-2013, 08:58 PM
    الحمدلله تم التخلص من الشغالة بعد وقت طويل
    حيث سلمتها للمكتب في اول شعبان بعد رفضها العمل
    وطلبوا مهله للتفاهم معها وسلموها لااحد الاشخاص
    والذي رغب بها والان انا في اجراءات نقل كفالتها ووعدوني بتسليمي شيك بكامل مادفعته
    على ان ابدأ من الصفر لاستقدام خادمه اخرى
    وطلبوا موافقتي لاستقدام اخرى ولكنني رفضت ان استقدم من هذا المكتب واصريت على تسليمي شيك بمبلغ 18000 ريال

قديم 08-01-2013, 12:40 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاتن1 مشاهدة المشاركة
    وهذا عيب السيرلانكيات كانك تحكي قصتي معهم صارت لي اكثر من مره هم اوسخ جنسيه في النصب والاحتيال ولا ينفع فيهم الطيب
    والله جبت منهم على مدى عشرين سنه مافي اروع منهم بس لا يكونوا مسلمات
    المسلمه هي الي تجي منها هالحركات للاسف

قديم 08-01-2013, 12:43 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابونايف 999 مشاهدة المشاركة
    الحمدلله تم التخلص من الشغالة بعد وقت طويل
    حيث سلمتها للمكتب في اول شعبان بعد رفضها العمل
    وطلبوا مهله للتفاهم معها وسلموها لااحد الاشخاص
    والذي رغب بها والان انا في اجراءات نقل كفالتها ووعدوني بتسليمي شيك بكامل مادفعته
    على ان ابدأ من الصفر لاستقدام خادمه اخرى
    وطلبوا موافقتي لاستقدام اخرى ولكنني رفضت ان استقدم من هذا المكتب واصريت على تسليمي شيك بمبلغ 18000 ريال
    كم انتضرت عشان يجيبوها لك ؟

قديم 08-01-2013, 01:31 AM
    اضم صوتي لبو يوسف ودها للشرطة ومحضر وخذ فلوسك .

قديم 08-01-2013, 08:42 PM
    من عيوب السيرلانكيات من واقع تجربة كثيرات الامراض ووسخات ويتلزقن ويتميلحن للرجال وما يملا عيونهم الا التراب كل شي يبغون يخمونه يعني مشفوحات لكل شي

والله كانت عندي تشيل الله يعزكم من الزبالة العاب واشياء متكسرة تقول بوديها معي اذا جيت اسافر

تحرجني قدام الاخرين من كثر ما تشحذ منهم وتناظر في اغراضهم
    غير وساختها في نفسها الي عجزت الاقي لها علاج

والله ثم والله ثم والله جربت الاثيوبية انها اكثر حشمة ونظافة منها واسرع بالتعلم

فلو تبي نصيحتي ابعد عن هالجنسية حتى ان قالو لك انها حنونة مع الاطفال حنونة قدامكم لكن والله من وراكم تطلع الهوايل بنتي عمرها ست سنوات وقدامي بس تدلع فيها واذا من وراي تقول لي انها تضربني

يا خي ودي بوحدة تضربهم قدامي اذا غلطو ولا تضربهم من وراي تبرد حرتها فيهم

قديم 08-02-2013, 02:35 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابنة تميم مشاهدة المشاركة
    من عيوب السيرلانكيات من واقع تجربة كثيرات الامراض ووسخات ويتلزقن ويتميلحن للرجال وما يملا عيونهم الا التراب كل شي يبغون يخمونه يعني مشفوحات لكل شي

والله كانت عندي تشيل الله يعزكم من الزبالة العاب واشياء متكسرة تقول بوديها معي اذا جيت اسافر

تحرجني قدام الاخرين من كثر ما تشحذ منهم وتناظر في اغراضهم
    غير وساختها في نفسها الي عجزت الاقي لها علاج

والله ثم والله ثم والله جربت الاثيوبية انها اكثر حشمة ونظافة منها واسرع بالتعلم

فلو تبي نصيحتي ابعد عن هالجنسية حتى ان قالو لك انها حنونة مع الاطفال حنونة قدامكم لكن والله من وراكم تطلع الهوايل بنتي عمرها ست سنوات وقدامي بس تدلع فيها واذا من وراي تقول لي انها تضربني

يا خي ودي بوحدة تضربهم قدامي اذا غلطو ولا تضربهم من وراي تبرد حرتها فيهم
    انا جبت اربع سيرلانكيات كل وحده منهم تجلس عندي خمس سنوات
    وكلهم سبق لهن العمل بصراحه نضيفات حنونات على الاطفال من جد قلوبهم طيبه وتقدرين تستشفين هذا من حركات معينة
    المسيحية رائعة والبوذيه ماعليها لكن للاسف المسلمة جبت كذا وحده متخلفات بمعنى الكلمة وهذا بسبب انهم فئة مهمشة عندهم لا علم وفقر مدقع