اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا
مكتب-استقدام-تنازل-عمالة-منزلية

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• رفض السائق العمل

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 10-26-2010, 11:18 AM
    رفض السائق العمل
    السلام عليكم ..
    ممكن مساعدتي بخصوص طريقة التعامل مع سايقي الخاص ..
    هو لسه ما كمل 4 شهور
    إحنا ماسكين عليه ألف ريال ياخذها إن شاء الله قبل ما يسافر(ضمان) بس مصر يبغاها و يقول إنه محتاج فلوس لأهله
    و إحنا رافضين و فهمناه بطريقة مؤدبة إنه بيستلمها مع نهاية الخدمة
    قبل أسبوع صدم بالسيارة و تكلفة إصلاحها مو أقل من 5000 ريال و مع هذا ما سحبنا عليه شي و لا عاقبناه
    و اليوم قاعد يطلب فلوسه من جديد و يطلب السفر لبلده؟؟

كيف أتعامل معاه ؟؟ و في حالة رفضه العمل ويش اللي المفروض ينخصم عليه ؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة lamsatfara7 ; 12-08-2010 الساعة 08:28 AM

قديم 10-26-2010, 11:25 AM
    في الحقيقه ترك المال الخاص بصدم السياره

قد يكون دفع الشر عنكم وافضل لكم بهذا

اما كونه يريد ان يسافر الان وباقي له 1000 ريال لديكم

تقصون له تذكره بالمبلغ المتبقي لديكم وهذا من حقكم

هذا مافي جعبتي والله اعلم

قديم 10-26-2010, 02:39 PM
    مشكور اخي المتميز .. معقولة؟؟ بس
    و اللي دفعناه فيه؟؟ الفيزا و تكلفة الإستقدام و إستخراج الرخصة و الإقامة ؟؟؟
    يا دوب مسك الشغل و قال بسافر؟؟؟ طيب وين حقوقنا ؟؟

قديم 10-27-2010, 07:34 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بر الوالدين مشاهدة المشاركة
    قبل ما تنتهي المده النظاميه اللي هي ( 3 أشهر )

أنتم و ياه عند شؤون العمال و خلوه يوقع على رفض العمل

و على طول للمكتب على شان يعطونكم البديل و التأشيرة مجاناً بشرط

أن يكون العامل قد غادر المملكة خلال الـ 90 يوم

أوراق الخروج هي ( مخالصه من أي مكتب عمل )

و تعبئة النموذج و صورة من الجواز مع الاصل
    يعطيك العافية أخي الكريم ...العامل كمل 3 شهور مع الأسف و دخل الرابع..

قديم 10-27-2010, 02:31 PM
    اقولك حل مجرب

جبة غرفتة وقفل الباب واجلدة لين يتفل العافية اهم شى انك متكسر لة عظم يعنى تتوطاة لين يفقد الوعى ثم تاكد ان فية نفس وقفل الباب علية بعد يومين مر علية تلقاة يدور رضاك اظمن لك سنتين ميلف ويدور فيهم

قديم 10-30-2010, 09:21 AM
    اقتباس:
    حتى لوكان

تجبون للمكتب و بعين قويه ( و تسردون له السالفه )

فيه و فيه وفيه و فيه وختمها إنه صدم بالسيارة و من يوم جاء وحنا و ياهـ مشاكل و أنت تدري

بخصوص التأشيرة و منحها مجانية من الدوله فهذا مستحيل دامه تجاوز الـ 30 يوم

تتفقون مع المكتب بشكل قوي حنا نتكفل بالتأشيرة بس الله لا يهينك خذ هالسوق دبره

أو أنقل كفالته على ذمتك أو سفره لديرته هذا ما يصلح يبقى و نفسيته ما هي قابله الشغله

هذا ما يقعد لا عندنا و عند غيرنا و هو جالس غصب ومن غير إرادته

تفاهموا مع المكتب هو يتحمل جزء و أنت جزء

الجزء الخاص بكم ( تأشيرة جديدهـ ) هذا أمر مفروض و قولوا برضه راح نطلع تذكرة سفره

بس أنت تحمل الباقي و زين منا حنا نتعاون معك جايب سايق ما يعرف يسوق و مخسرنا صدمه بـ 5000

حتى رخصه قياده من بلده ما معه ؟؟؟
    شكرا لك يا أخي ... و الله هالمكاتب بهذلونا من تقدم لين يوصل تطلع روحك و لمن يوصل و تخلص إجراءاته تشرف على الموت و لين تدربه شوي و قرب يزبط يقلب عليك و في النهاية ماأحد يعوضك!!!!
    بنجرب و بنشوف و الله كريم
    المشكلة هذا السواق الثاني أجيبه و الأثنين ملاعين رغم المعاملة المعقولة معهم يعني لا مدلل و لا مبهذل ؟؟
    الله كريم

قديم 10-30-2010, 09:23 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود العتيبى مشاهدة المشاركة
    اقولك حل مجرب

جبة غرفتة وقفل الباب واجلدة لين يتفل العافية اهم شى انك متكسر لة عظم يعنى تتوطاة لين يفقد الوعى ثم تاكد ان فية نفس وقفل الباب علية بعد يومين مر علية تلقاة يدور رضاك اظمن لك سنتين ميلف ويدور فيهم

الله يستر الخوفة يسوي فينا شئ؟؟؟ بس بنخليه آآآآخر الحلول و الله المعين؟؟

قديم 10-30-2010, 09:24 AM
    اقتباس:
    و الله يا أخ سعود هذا حصل مع سائق ( خالتي )

أبوهم تفاهم معه كما ذكرت بس أقل بكثير و على خفيف

و الآن مضبوط

مدري هم يبون الجلد على شان يعدلون ولا كيف

إيه و الله ما يمشون إلا بالعين الحمراء!!

قديم 12-05-2010, 10:36 AM
    رجعت من جديد و الشكر الجزيل لكل اللي ردوا علي
    هالملعون للحين ما تم 5 شهور و صدم لي صدمة بسيارتي و الله العالم لأني كنت في السيارة متعمدة علشان نسفره و تجي مننا
    هو متعود يسهر مع جماعته يامال قص الرقبة ليلة الجمعة رغم إني منبهته من السهر للفجر و كان موصلني مشوار بسيط ليلتها و مبين مستعجل فصدم في سيارة و الغلط عليه 100%
    مبلغ تصليح السيارة حدود 600 ريال قلت له إني بخصمها له على شهرين لنه حرق دمي لااازم يتادب مو كل مرة بنتحمل أخطائه إحنا سعوديين و السعودي الحين منتف حافي يالله نعيش
    المهم جيت باسلمه الراتب إلا يقول لي يبغى يسافر و من الفلوس اللي له نقص تذكرته
    قلت له من قال لك إنك راح تدفع بس قيمة التذكرة؟؟ إنت عقدك سنتين ما كملت حتى 6 شهور منها و قمت اعدد له ( الفيزا و الإقامة و الرخصة و المبلغ اللي دفعناه للمكتب) قام يقول بيشتغل 3 شهور ما يبغى إلا قيمة أكله و سكنه!!!
    البارحة وديناه المكتب يتفاهمون معاه و مصر يذلف
    و يكذب إنه ماعنده وقت يرتاح و ينام رغم إني و الله موظفة من الصباح للعصر و ما عندي إلا طفلين 3 و 1 يعني مافيه مشاوير مدارس
    و عمري مساري الأيام ما كلفته بشئ بعد الساعة 8 أقول خله يرتاح
    و خميس ببيت أهلي و جمعة اطلع مع ريلي (جبت قصة حياتي)
    الزبدة إنه ماعنده شغل
    ويش أسوي له؟؟؟ إنصحوني يجزاكم خير

قديم 12-05-2010, 03:37 PM
    اختي نظاماً عند مكتب العمل ولا يقدر يحاجك بشي تخصم عليه ثلاث اشهر وتذكرة ويسافر لا كن اذا هو متعبكم ويصدم بسياراتكم افضل تقلعونه لا يسوي شي اكبر

قديم 12-06-2010, 02:03 AM
    هذى طال عمرك يبي يطفشكم علشان تخلونه يشتغل عند غيركم .. احتمال لاقي عرض افضل
    المهم وقبل كل شي وقبل الدخول معه في مشاكل
    خليه يوقع على رواتبه السابقه انه استلمها كامله لانهم راح يستغلون اي زله او غلط على الكفيل لو وصلت للشرطه
    المهم يوقع انه استلم رواتبه
    ثانيا قولي له ماعندك مشكله يدفع قيمة التذكرة كاش مو يجيب تذكره .. ويستحسن طيران علشان تخلينها عندك
    ثالثا قولي له عطني رسوم التاشيرة 2000 ريال لانه رفض العمل وكذلك قيمة اتعاب المكتب ( ما ادري كم )
    او يكمل مدة العقد اللي هي سنتين وبعدها يذلف باللي لايحفظه المعفن
    اكيد راح يتنح ويرفض .. هدديه بانك تحتفضين باوراق الحادث الذي حصل معه من قبل المرور وان الخطا عليه وسوف تخصم عليه
    وكذلك سوف يتم الابلاغ عنه مكتب العمل بانه رافض للعمل ولن يتم التنازل عنه مهما حصل
    قولي له انه لو رفض العمل سوف يتم الابلاغ عنه وراح يمنع من دخول السعوديه الا بعد مضي كم سنه
    هبلي فيه واذا رفض العمل وماتقدرين عليه انا ممكن اخذه عندي واشغله لمدة كم شهر تحت ادارة مصريين من جماعته . يدبونه لك ويرجع لك مثل الساعه
    هذى انسان حقير مع احترامي لك ولمن يقراء . هو عارف ان فترة التجربة انتهت وقام يستغل نقطة ضعفك
    لكن لاتستسلمين له او تبينين انك محتاجه له
    قبل فتره كان اخوي مريض وسائقه يعمل معه في محل . المهم قام ياخذ الايراد ويقول مافيه شغل رغم ان كفيله عارف انه نصاب . قال اخوي بسفره قلت جبه لي جابه وقلت انا الان كفيلك .. حركات النصب والسرق مو علي اقسم بالله ما اعطيك الا بالشبشب ياابن ستين كلب ( الله يكرمكم ) على فكره مو طبعي هذى الاسلوب لكن انا متاكد انه حرامي وماينفع معه الا هذى الاسلوب . قال ابي خروج نهائي قلت هات قيمة التذكره اول واتعاب المكتب وبعدين نتفاهم . من يوم عرف اني صادق اقسم بالله انه مثل الكلب الله يكرمكم
    يدور رضاي وانا مطنش ابووووه ومسلمه مصري يشغله والان احسن عامل عندي لانهم يعرفون بعض ومايقدرون ينصبون على بعض
    على فكره الغلط غلطك . انتي مدلعته زيادة عن اللزوم وغلطانه تجيبين مصري مع احترامي لك
    المصري لو بلاش ماجبته

قديم 12-06-2010, 01:36 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mod2000 مشاهدة المشاركة
    اختي نظاماً عند مكتب العمل ولا يقدر يحاجك بشي تخصم عليه ثلاث اشهر وتذكرة ويسافر لا كن اذا هو متعبكم ويصدم بسياراتكم افضل تقلعونه لا يسوي شي اكبر
    لا بارك الله فيه يا خوي .... المشكلة هذا الثاني
    الأول ما تم حتى شهرين و خاف من شوارعنا الزحمة و قال ما راح اكمل
    خساير في خساير و الله

شكرا لك اخوي أنا مفكرة في مبلغ اكبر أبغاه يرجع كل ريال إنصرف عليه (فيزا/مكتب/إقامة/ رخصة/ و تصليح الصدمة الثانية)
    لأنه سبق و صدم قبل بسيارة زوجي و عدمه و بعناها ما خذنا عليه ريال جعل قيمتها علاج له