مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• توريد عمالة من الفلبين

العمالة المنزلية

قديم 01-25-2011, 06:58 PM
    توريد عمالة من الفلبين

قديم 03-01-2011, 07:21 PM
    وين مكتبك بالفلبين ؟ كم رقم جوالك

قديم 03-01-2011, 07:54 PM
    الراتب 400 دولار يعني 1500 ريال

والاستقدام عندهم 8500
    انا اشوف ان ولد البلد اولا بالفلوس وايش الفرق بينهم وبين المكاتب

قديم 03-03-2011, 04:14 PM
    العضو lafdal
    مكاتبنا في مانيلا، ملاتي، شارع مابيني بجانب فندق الحياة
    الجوال: 09177777442
    وبالنسبة لتفاصيل الاتصال الاخرى، تجدونها على الرابط التالي عناوين الاتصال

عزيزي Ipink، كل واحد ينام على الجنب اللي يريحه، انت ممكن تدخل المول وتشتري ساعة صيني 20 دولار وممكن تشتري من المول نفسه ساعة 200$ وصناعة صيني بعد.
    سوق العمالة زيه زي اي سوق ثاني. مافي اسعار محددة في المرتفع و في الرخيص. اذا انت من جماعة الرخيص، مافي احد ماسكك روح نام على الجنب اللي ترتاح عليه، غيرك عنده قناعة انه السعر ما وضع بشكل مرتفع من غير سبب.
    وبالنسبة لولد البلد، للاسف، ولد البلد ماخلي لابن بلده مجال للثقة علشان ياخذ من عنده، طبعا الا من رحم ربي. ولا نعمم، في مكاتب في البلد كثيرة اصحابها مايقدّرو بالذهب والآخر الله لا يبلانا.

قديم 03-03-2011, 04:54 PM
    موجووووود عندك شغاله للتناااااازل والدفع فووووري

قديم 03-04-2011, 10:18 AM
    عذرا اخي bs bs نحن نورد فقط من الفلبين ولا يوجد لدينا نقل كفالات وتنازل.
    وشكراً

قديم 03-04-2011, 10:32 AM
    الفلبينية لاتصلح كعاملة منزلية ممرضة ممكن والسعر مبالغ فية جدا والقنصلية تعاملها سيئ جدا

نيبالية راتبها 500 ريال وتسمع الكلام وشعب طيب ليس فية خصلة الاجرام مثل الاندنوسية والفلبينية

قديم 03-06-2011, 12:21 AM
    عزيزي Ipink، كل واحد ينام على الجنب اللي يريحه، انت ممكن تدخل المول وتشتري ساعة صيني 20 دولار وممكن تشتري من المول نفسه ساعة 200$ وصناعة صيني بعد.
    سوق العمالة زيه زي اي سوق ثاني. مافي اسعار محددة في المرتفع و في الرخيص. اذا انت من جماعة الرخيص، مافي احد ماسكك روح نام على الجنب اللي ترتاح عليه، غيرك عنده قناعة انه السعر ما وضع بشكل مرتفع من غير سبب.
    وبالنسبة لولد البلد، للاسف، ولد البلد ماخلي لابن بلده مجال للثقة علشان ياخذ من عنده، طبعا الا من رحم ربي. ولا نعمم، في مكاتب في البلد كثيرة اصحابها مايقدّرو بالذهب والآخر الله لا يبلانا

السلام عليكم

اكيد كل واحد ينام علي الجنب الي يريحه وانا ما قلت شي علشان تتفلسف بالكلام
    انا الي قلته اذا انت مو فاهم يمكن علي قدك فهمك
    انا اقصد ان السعر غالي انه يكون من مكتب في الفلبين وبالسعر هذا
    بحيث ان المكاتب الي بالسعوديه عندهم نفس السعر وعندهم ميزه وهي الثقه لوجودهم والتعامل معاهم مباشره
    والميزه الاهم اذا حدثت مشكله مع العامله خلال نصف ساعه اتخلص منها واوديها للمكتب

ومن ناحية اني احب الرخص انت ميت علي الفلوس اكثر والدليل

انت تبي اتدفع الناس نفس اسعار المكاتب المشهوره والمعروفه والي اجروا مكاتب وعينوا موظفين لتسهيل التعامل مع العمالاء
    والي راح تدفع نص المبلغ للمكتب في الفلبين وغير هذا هم يسوون خدمات التعقيب

ودي اعرف ايش الميزه الي عندك غير الموقع الفاتحه

(من طق الباب جاه الجواب )

قديم 03-06-2011, 08:59 PM
    يسلملي هالجواب
    اخي العزيز Ipink،
    في عندك مشكلة في الفهم والتواصل. علشان كذة عدم الرد عليك افضل لانك ما رح نوصل لنتيجة في الحوار معاك.
    انت عقليتك على قدك، ومصمم ان اذا الواحد تواصل مع الفلبين مباشرة حصل لازم ياخذ بسعر اقل. ياخي اذا هذه قناعتك، ما حد ماسكك، عندك 3000 مكتب في الفلبين، اختار المكتب اللي يعجبك واتعامل معاه.
    وكل واحد عنده قناعة خاصة في طريقة شغله و عمله و اتخاذ قراراته سواء كان صاحب مكتب او عميل.
    انت ليش محرور ومقهور ومتاضيق؟

قديم 03-08-2011, 02:48 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة probees مشاهدة المشاركة
    يسلملي هالجواب
    اخي العزيز ipink،
    في عندك مشكلة في الفهم والتواصل. علشان كذة عدم الرد عليك افضل لانك ما رح نوصل لنتيجة في الحوار معاك.
    انت عقليتك على قدك، ومصمم ان اذا الواحد تواصل مع الفلبين مباشرة حصل لازم ياخذ بسعر اقل. ياخي اذا هذه قناعتك، ما حد ماسكك، عندك 3000 مكتب في الفلبين، اختار المكتب اللي يعجبك واتعامل معاه.
    وكل واحد عنده قناعة خاصة في طريقة شغله و عمله و اتخاذ قراراته سواء كان صاحب مكتب او عميل.
    انت ليش محرور ومقهور ومتاضيق؟

من جد انت مريض وكل من يري الناس بعين طبعه وبعدين أنا ما ابي من مكاتب الفلبين ولا منك شي أنا كنت داخله أوضح وأشوف ايش الميزه الي انت اتوفرها ومالقيت اي ميزه مقابل السعر
    واذا فيك عقد لا تطلعها علينا
    وانا الكلام الي كتبته ما وجهته لك وجهته للناس الي تدخل علي الموضوع
    وبعدين شكلك انت الي مقهور ومعصب بعد لان ردك من الاول هجومي وعلي فكره مافيه احد تدخل في شؤنك يا صاحب القرار هههههه.
    واذا راجعت الكلام الي كتبته في البدايه. بتشوف أني ما غلطت عليك بس انت مدري ليه طاب في الناس
    والظاهر انك مالقيت كلام علي اخر رد كتبته
    حركات اخذوهم بالصوت لايغلبونكم
    الله يهديك ويصلحك

قديم 03-10-2011, 06:05 PM
    شكرا جزيلا