اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا
مكتب-استقدام-تنازل-عمالة-منزلية

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• عاجل للاهمية القصوى( سريلانكا )

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 11-25-2012, 12:00 AM
    جزاك الله خير على النصايح يابو سعد ونتمنى من عنده خبره اكثر ان يفيدنا

قديم 11-25-2012, 12:10 AM
    الله يسهل لك ولكل مسلم ياارب .

صحيح الأسعار هنا خيالية وكأنهم متفقين على سعر معين .

سبحان الله زمن الإستغلال .

قديم 11-25-2012, 03:01 AM
    اخوي الله يوفقك ويسهل امرك وتجيبهم الخادمة الي يرضون فيها اهلك

حسب ما قرأت بالمنتدى ان الاستقدام من سيرلنكا صعب ويكلف كثير لان المكاتب تعتمد على السماسرة وهم الي لاعبين بالبلد بدونهم مايلقون ولا خادمة ولا عامل سيرلنكي وياخذون فلوس كثير
    بس ماعرف المعلومات صحيحة او لا
    ولهالسبب استقدام منهم مكلف جدا وانا اشوف انهم مايستاهلون صراحه
    لانهم وسخين وكل 5 دقايق تبكي
    ومره ثانية اقولك بالتوفيق

قديم 11-25-2012, 06:30 AM
    اخوي ارجو التواصل معي لأني بعد محتاج خادمه

قديم 11-25-2012, 07:51 AM
    تفضل اخي خالد احمد

قديم 11-25-2012, 02:07 PM
    اخوي محرر صحفي
    اتمنى لك التوفيق
    انا سبق ورحت لسيرلانكا لكن ما قدرت احصل خادمه مسلمه ورجعت بخفي حنين
    لكن اللغير مسلمه عندهم اتذكر كثير مره وجاهزين جواز وفحص طبي لكن انت عارف الوضع الأن تغير كثير فيه زحمه عندهم
    لكن بحكم انك رايح هناك كرما لا امرا لو حصلت ازواج مسلمين انا ابحث حاليا ومحتار بالجنسيه لكن لو حصلت بلغني
    لو حاب اخدمك بسواق معه سياره ويتكلم عربي ومحترم جدا انا جاهز وممكن يحجزلك سكن بالفنادق اللي انت تختارها ويكون ارخص لأنه له خصم ويسوي برامج للسياح بالصيف للسائحين هناك
    الله يوفقك
    من المشاكل اللي اسمع عنها وخذ حذرك انهم اصحاب المكاتب يتفقون مع الخادمه تروح السعوديه وتجلس 3 شهور وترجع وتحصل على مبلغ من الرسوم اللي راح تدفعها للمكتب هناك وتاخذ منك راتب 3 شهور وياليت قبل ماتمشي تحاول تتعرف على شخص بالسفاره بكولومبو هو اللي راح يخدمك فعلا ولو تتصل على السفاره قبل تسافر وتسأل عن الإجراءات
    ونصيحه لا تاخذ من اي شخص فلوس بالسعوديه وتتورط مع مكاتب هناك او اشخاص انت في غنى عن المشاكل ووجع الراس

الله يوفقك في حلك وترحالك

التعديل الأخير تم بواسطة المجروح 555 ; 11-25-2012 الساعة 02:08 PM سبب آخر: خطأ إملائي

قديم 11-25-2012, 10:12 PM
    جزاك الله خيراً

قديم 11-26-2012, 09:21 AM
    للرفع رفع الله قدركم

قديم 11-26-2012, 02:12 PM
    الله ييسر امرك ويسخر لك

قديم 11-26-2012, 02:48 PM
    قبل كل شيء سريلنكا دولة سياحية ورخيصة
    في مكاتب في سريلنكا تحجز لك بكج للسياحة لمدة انت تحددها
    سعر البكج سواق معك 24 ساعة وفنادق لمدة عشرة ايام بسعر 9 الاف يمكن اقل على حسب الفنادق الي تختارها
    افضل الشركات هناك سفاري لنكا طبعا تراسلهم على الايميل وتحدد التاريخ للذهاب والعودة ويحجزون لك دفع المبلغ عند الوصول هناك تاخذ ورقه خاصة بالفنادق وتتنقل هناك بسهولة اذا اردت المناطق السياحية التي تستحق الزيارة زودتك بها
    طبعا كلامي هذا للسياحة فقط طبعا
    الآن يجي دور طريقة الاستقدام المكاتب موجودة في كولمبو مثلا تختار يومين كلمبو تخلص امورك بالمكاتب وتشوف الارخص
    وبعد تنطلق بالسيارة تتمشى وتنبسط وتخلي اخر يومين في كولمبو من اجل اذا نسقت مع مكتب ينهي الاجراءات بكل سهولة
    واذا رغبت بحجز الفنادق عن طريق بوكينق افضل
    سريلنكا دولة سياحية جميلة ورخيصة تستحق الزيارة وانا انصحك تصيد عصفورين بحجر واحد تتمشى وتنبسط وتنهي اجراءات خادمتك بالتوفيق

قديم 11-26-2012, 06:48 PM
    الله يرفع قدرك ويكبر حظك

قديم 11-28-2012, 11:08 AM
    يعطيكم الف عافيه
    وانا طالع بإذن الله يوم السبت مو الجاي اللي بعده
    وعسى الله يكتب لنا ولكم الخير