اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا
مكتب-استقدام-تنازل-عمالة-منزلية

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• ايقاف العمالة الفلبينية رسميا والأندنوسية في الطريق

العمالة المنزلية

قديم 05-30-2011, 10:36 PM
    الله يعوضنا بخير منهم

قديم 05-31-2011, 02:13 AM
    سبحان الله حتى 12000 ألف ماهي عاجبتهم
    أقول ياليت وزارة الداخلية تحط لها مكتب وتبيع خادمات للمواطن مباشرة راح تكسب أكثر منكم
    ويكون التقديم عن طريق موقع الوزارة ادارة شؤون الوافدين منها تفيد المحتاجين للخادمات من ذوي الدخل المحدود ومنها هي بعد تستفيد....
    فعندها من الإمكانيات والأماكن الكثير.......

قديم 06-01-2011, 11:33 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم نجد مشاهدة المشاركة
    فرضاً تم الايقاف هل فيه بديل طبعاً لا قرارات واجتماعات وبالاخير مو من صالحين وبصراحه المجتمع الاندونيسي قريب منا
    فاهم عاداتنا نقول فيه منهم نسبه سيئه كمان فيه نسبه جيده وخاصه الطبقه الفقيره الي ممكن يسدها معاش ست ميه ريال المهم تسد جوعه .المجتمع الاندونيسي بالذات يبي معامله خاصه مابين الحزم والشده والارتخاء وتلبية متطلباته الخاصه سواء من الناحيه النفسيه او الصحيه وبكذا ماراح يقدريلف ويدور .اتبعو ا السياسه هذي وبتشفون قد ايش بتنجح والعامله مراح تقدر ترفع عينه بعينك م
    نعطيهم السفينه بما حملت ونقول مجتمع فاسد دينياًاخلاقياً .ارجو تقبل مداخلتي بصدر رحب .
    رد جميييل..شكرا لك اختي

قديم 06-01-2011, 11:37 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة snaaa مشاهدة المشاركة
    يستاهلون التوقيف ...

والي مقدم لازم يغير الجنسية .. بس وش البديل ياليت الاخوان يفيدونا ..
    البديل هو إيقاف الاستقدام فترة من الزمن والاعتماد على النفس
    الى أن يرضخوا ويبطلوا شروط مالها داعي
    عني أنا اجلت الاستقدام ما ابي اساعدهم ينفذون شروطهم

قديم 06-01-2011, 12:19 PM
    طيب يااا بنااات

كل هذا بسببكم لأنكم موهمين أنفسكم بأنكم لا تستطيعون العيش من دون خادماات تستاااهلون .. أنا ما أبغى أتمنى أن رواتبهم توصل 10000 ريال .. لأن في ناس مساكين محتاجه لهم .. بس في بعض البنات تبي تكشخ فيهم .. وبرستيج لازم يكتمل بالشغاله .. لكن للأسف أنتم ماخذين مقلب أنكم ماا راح تستطيعون العيش بدونهم .. وأنا زوجتي أول وحدة .. ولها الآن شهرين ما عندها شغااله وماشيه أمورها .. ما فرقت معنا إلا في سالفة الأطفال وقت دوام أمهم .. تعبوا وهم كل يوم رايحين لبيت جدانهم .. وإلا أمور البيت ماشيه والحمد لله .. ولو في المنطقة إلي أنا فيها روضة أو حضانه كان سجلتهم فيها وخليتهم يستفيدون أقل شي .. لكن راسخ في عقول كل البنات أنها ما راااح تعيش من غير شغااالة .. وأنا راح أضرب لكم مثال قريب ..

أحنا يا رجال في بعض مننا ما يحتااج سوااق لكن يجيب سوااق أما عشان يفتك من مشاوير العائلة أو لازم يكمل البرسيج حق العائلة .. وهم قله قليل .. ولكن لم ينتشر كثيرا لأنه ما صار شي مهم أن الرجل يروح يجيب سواق لأنه هو موجود وهو يقوم بهذه المهمه فتلاقي نسبة السواقين أقل بكثير من سالفة الشغالاات وأرخص ومتوفره ..

بس أتمنى من كل شااب وفتااة أنه لا ينظر من زاويه وحدة ويضيق عليه .. ليه ما يصير تعاون بين الزوجين إلي ما عندهم ضروف ويفتكون من سالفة هذي وتبقى خيراتنا إلنا .. يعني شوف بالله كم شغالة أندونيسيه وفلبينية موجودين فوق مليون ونص * 800 = خل الحسابة بتحسب
    والله حراااام عيااالنا أولى فيها ..