مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• عندي شغاله هاربه قبل انتهاء فتره التجربه بيومين ياليت اهل الخبره يطرجون رايهم

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 03-19-2011, 07:45 PM
    عندي شغاله هاربه قبل انتهاء فتره التجربه بيومين ياليت اهل الخبره يطرحون رايهم
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    عندي شغاله اندونيسيه هاربه من شهر دبتن يالله تدخل مع الباب مدري كيف هربت وسرقت جوازها المشكله ماصورته وهذا اكبر غلط
    المهم بلغت في مركز ايواء الخادمات بعد ماجبت برنت من جوازات المطار ثم رحت لجوازات الوافدين واسقطت اسمها مناك وخذيت ورقه التبليغ منهم المهم مو هذي مشكلتي
    المشكله مع مكتب الاستقدام رحت اول ماخلصت من الوافدين وجبت المخالصه لهم طبعا قبل شهر
    قالوا الاندونيسيات موقفه نبي نفتح سيرلانكا المهم لي اسبوعين اطارد وراهم لين افتحوا الاستقدام من سيرلانكا قالوا لي نبي نقدملك بس تدفع التاشيره لان الهاروب يدفعه الطرف الثاني اللي هو انا اما في حاله رفضت العمل هنا الطرف الاول ندفع كل شي
    على اني متردد ونصحوني اخوه اني مادفع شي لهم عارفين اللي ايده في المويه مو مثل اللي ايده في النار واللي محتاج لشغاله المهم رحت اليوم ودفعت اللفين حقت الفيزه قالوا لي تدفع الفرق
    لان الاندونيسيه اللي دفعتها كانت بدون تاشيره 5800 ريال والسيرلانكيه الان 900 الاف فنشبت لهم اليوم اجل مابي سيرلانكيه ابي تعوضوني باندونيسيه قالوا موقفه بس بكره يبي يجي صاحب المكتب ونبي نقوله ونشوف وش يقول طبعا انا جايهم بخلاق وحسن معامله ابي اخلص منهم كل يوم متردد عليهم مليت بصراحه
    ابي الحل اشيرو علي ياشباب وخبراء وش اسوي فيهم ووش رايكم حل لهم الحق في ان ادفع لهم حقت التاشيره
    وش رايكم اشكيهم او اشوف وش نهايتها معهم
    وذا شكيتهم من اشكي وهل تتوقعون اكسبها او يجي منها شي
    وشكرا لكم واسف على الاطاله

التعديل الأخير تم بواسطة البلسم الشافي ; 03-19-2011 الساعة 07:58 PM

قديم 03-19-2011, 11:15 PM
    وين الشباب والا رد واحد

قديم 03-20-2011, 01:12 AM
    الله يعيينك

قديم 03-20-2011, 01:28 AM
    لما استقدمت العاملة المنزلية الإندونيسية ما هو الاتفاق المبرم بينك أنت والمكتب ؟

قديم 03-20-2011, 01:40 AM
    روح للمكتب وجيب معك البلاغ أو صوره منه انها هربت ولازم يعوضك لان مدة التجربه 3 شهور هذا والله اعلم

قديم 03-25-2011, 01:59 AM
    ياليت من الاخوان رد وافي وكافي

قديم 04-06-2011, 03:07 PM
    الله يعوض عليك

قديم 04-08-2011, 01:15 PM
    اتوقع المكتب لازم يعوضك

قديم 04-09-2011, 01:33 AM
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخي العزيز اولا اتمنى من الله عز و جل لك التوفيق و السداد

موضوع السؤال لم اجد من اجابك و شرح لك الوضع لذالك احببت ان اجيبك بكل صدق و امانه

اولا الهروب قبل انتهى التجربه بيومين هذا له اكثر من علامة استفهام عند مكتب الاستقدام

و خصوصا ان جوازها بحوزتها لم يكن معك و هذا دليل على اهمالك انت شخصيا

ارجو ان لا يكون كلامي ثقيل على خاطرك و اعتذر منك لكن هذا الحق

الشئ الثاني موضوع 2000 ريال التأشيرة نعم تدفعها انت شخصيا بسبب اهمالك

و هذا ما تنص عليه اتفاقيات الاستقدام في العقد الموحد من مكتب العمل

و اغلب المكاتب لا تضمن الهروب لاسباب كثيرة من ضمنها

تلاعب العميل باحضار بلاغ هروب و الخادمة موجودة في بيته و هذا حدث كثيرا

لا تقول ما يخاف الله و هذا حرام الناس تعتبرها شطارة بسبب ان لا يوجد تفتيش للبيت

و لا يستطيع المكتب اثبات انها موجودة في منزله حتى لو المكتب متأكد بوجودها

لكن في حال ان الخادمة الهاربه في مركز شئون الخادمات هذا له الحق

لان خادمته هربت و موجودة في مركز اليواء

موضوع تغيير الجنسيه انا اقول هذا المكتب متعاون معك جداا جداا

لسبب بسيط مكتب العمل الان لا يلزم مكاتب الاستقدام بدفع غرامات تأخير

لعلمه بمشاكل الاستقدام من الدول المصدرة للخدمة و ذالك من خلال

توجيهات سفارات المملكه الموجودة في الخارج و المطلعه على كل المشاكل و المعوقات

موضوع دفع الفرق شئ طبيعي جداا لفرق التكلفه بين الجنسيتان

و مثل ما قلت لك يستطيع ان يقول لك ابشر عوض من اندنوسيا لكن انتظر حتى تحل المشاكل

و تجلس من ستة شهور الى سنه معلق و لو تشتكي ستجد الجواب قضايا اندنوسيا معلقه

لا غرامات تأخير و لا الزام المكتب باحضار البديل و للمعلومه البديل ستة شهور

في الحالات العاديه و لا يوجد مشاكل لسبب ان المكتب ينتظر من الاندنوسي اعطائه بديل

بنفس اسم الكفيل يعني الناس ما راح تجيهم فلوس استقدام اندنوسيا

و الاستقدام من سيرلانكا على حسابهم بدون تعويض من المكتب الاندنوسي

بمعنى اوضح المكتب خسران قيمة الاستقدام لكن يبي يرضيك كاعميل للمكتب

اسف على الاطاله و ارجو ان اكون وضحت لك الوضع و لا اغضبت شخصك الكريم

و الله يكتب لنا و لكم الخير و التيسير

(((((( تحيتي ))))))

التعديل الأخير تم بواسطة المرقاب ; 04-09-2011 الساعة 01:38 AM

قديم 04-11-2011, 02:27 PM
    اللي اعرفه المكتب لازم يعوضك اذا رجعت خلال 3 اشهر بس هي هربانة و الوضع يختلف!!! لكن ما تدري اخوي سبحان الله يمكن خيرة انصحك تجيب سيلانية و لا تجيب اندونيسية مشاكلهم كثيرة !!!

الله يسهل لك و تنحل قريب إن شاء الله***

قديم 04-11-2011, 10:33 PM
    وسع صدرك واحتسبها عند ربك وردد حسبنا الله ونعم الوكيل

انا شغالتي هربت بعد وصولها بثلاثة ايام فقط وكانت مرتبه للهروب من قبل مجيئها ومبررها الشغل في الخارج يكسب فلوس اكثر ..وكان لها اقارب في نفس المنطقة ..

التعويض عند الله سبحانه .. المواطن السعودي مافيه شي يعوضه .. وخسارته مثل شرب المويه .. المكتب تبرأ من هروبها وقال مااتحمله .. ومكتب العمل قال تشتكون ولا تسكتون .. كله واحد رددوا اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها ..

حسبي الله ونعمل الوكيل على كل من كان يملك او يستطيع حفظ حقوق المواطنين بتشريع القوانين او تنفيذ الانظمة التي تحفظ حق الكفيل ولم يفعل ..وحسبنا الله على مكاتب الاستقدام التي تتلاعب بالمواطنين .. وعلى العمالة التي تهرب عن سبق اصرار وترصد .. أسأل الله ان يعوضنا خيرا وان يأخذ حقنا منهم في يوم لاينفع فيه مال ولابنون الا من اتى الله بقلب سليم ..