مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-العمالة-المنزلية
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا الزعيم-استقدام
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا مكتب-استقدام-تنازل-عمالة-منزلية
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مهارات-العمالة مكتب استقدام عمالة
مكتب-الرافقه-خدامه-تنازل شغالة-تنازل

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• كيف اجيب خادمه معينه بدون مكتب ؟

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 08-20-2014, 07:47 PM
    كيف اجيب خادمه معينه بدون مكتب ؟
    عندنا خدامه اختها بتجي لي تقول بس طلعي التاشيره وتعطيني رقمها حسب مافهمت منها وخلاص انا احجز واجي علا حسابي. واذا جيتك تعطيني حق الطيران. صدق تقدر كذا تجي بدون تكاليف ثانيه ؟؟
    وحده تقول لا انها سالت وقالو تقريبا تدفع حول العشره لمكتب بسيرلانكا هناك ؟؟
    وهي واضحه متاكده وعارفه تقول بس التاشيره.

قديم 08-21-2014, 12:01 PM
    ممكن عزيزتي
    ممكن ليش لا بس لازم تعملين تفويض لمكتب بسيريلانكا انا سواقي جاني بدون تكاليف استقدام بس الطيران دفعت له التذكره بس التفويض لابد منه ولازم تشيكين بانجاز تتاكدين انه هي فعلا تفيز لها او تكذب ماينوثق لهم بعد يمكن تبيع الفيزا شي او تقولك ماقدرت اجي المكتب طلب فلوس بعد ماتفيز لها واحنا ياحليلنا نعاملهم بصدقنا وثقتنا فانتبهي من هالشغله تقعد تلف وتدور عليك
    الله يسر امورك ويكفيك شرها

قديم 08-21-2014, 02:01 PM
    اخوي الطريق طويل وطويل جدا ..اولا ممنوع الافراد يراجعون السفارة لازم عن طريق مكتب استقدام معتمد من السفارة .. والمكتب هو المسئول عن استلام جوازها وعمل الفحص الطبي واختبارها وتقديم الجواز للسفارة والحصول علي التاشيرة ومن ثم الحجز لها للسفر ....

يعني الشغلة تحتاج انك بنفسك تبحث عن مكتب استقدام معتمد هناك وتتفق معه وبعدين تسوي له تفويض الكتروني ..او تزور اي مكتب استقدام محلي هنا وتقول له انا عندي شغاله جاهزة ابيك تستقدمها وهو يتولي استقدامها ..ورايي الحل الاخير افضل لك واقرب ...تحياتي

قديم 08-22-2014, 01:15 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fajer.09 مشاهدة المشاركة
    ممكن ليش لا بس لازم تعملين تفويض لمكتب بسيريلانكا انا سواقي جاني بدون تكاليف استقدام بس الطيران دفعت له التذكره بس التفويض لابد منه ولازم تشيكين بانجاز تتاكدين انه هي فعلا تفيز لها او تكذب ماينوثق لهم بعد يمكن تبيع الفيزا شي او تقولك ماقدرت اجي المكتب طلب فلوس بعد ماتفيز لها واحنا ياحليلنا نعاملهم بصدقنا وثقتنا فانتبهي من هالشغله تقعد تلف وتدور عليك
    الله يسر امورك ويكفيك شرها
    طيب الله يعافيك كيف اعمل تفويض لمكتب بسيرلانكيا ؟
    وفيه تكلفه او لا ؟
    ماعليه ممكن الخطوات بالتفصيل ماني عارفه شي وبطلع التاشيره

قديم 08-22-2014, 07:42 PM
    اولا خلي الخادمة اللي هناك تبحث لك عن مكتب يكون قريب منها وتروح تتفق معه علي كل شي ..يعني اتعابة في تجهيز الجواز من فحص وادخاله للقنصليه .. وحاولي تتاكدين ان المكتب من المكاتب المعتمدة لدي السفارة السعوديه في كولمبو....

الخطوة الثانيه انك تسوين تفويض الكتروني للمكتب هناك عن طريق مكتب استقدام ...

الخطوة الثالثه اما تحجزين لها بعد التفييز او نفس المكتب يكون من ضمن اتعابة الحجز وشراء التذكرة ..

بس صدقيني المكتب هناك راح يطلب اتعاب عاليه ...جربي بعد تواصلي مع كم مكتب هنا بالداخل وشوفي كم راح ياخذون مقابل استقدامها ..وربي يوفقك ويسهل عليك ..

قديم 07-17-2022, 09:42 PM
    رد: كيف اجيب خادمه معينه بدون مكتب ؟
    سواءً كنت تبحث عن استقدام بدون مكتب أو عن طريق شركات استقدام، منصة عمالة تسهل الإستقدام من أي مكان بالتواصل المباشر بين صاحب العمل والعامل ومكتب الاستقدام

Phone : +