اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• سببين للاستقدام من طاجيكستان

العمالة المنزلية

قديم 10-06-2011, 09:46 PM
    خفه دم معلومه جديده اجل يبي لي وحده

قديم 10-06-2011, 11:08 PM
    تعجبني جبت الشينات اللي باالمزارع علشان محد يزعجنا ...!!!

لكن وقت الاختيار مافيه الا جامعيات من قلب دوشانبي ...

حتي لو جامعية بالانتساب ....

قديم 10-07-2011, 03:22 AM
    انا اقول الحمد لله والشكر ... ترانا نتكلم عن خادمات الله يشفى كل مريض قلب ويصلح

اتمنى اللي يبي يتكلم عن تجارب المتعة أو زيارته لاماكن المراقص او الفساد انه مايختلط الافكار عليه

قديم 10-07-2011, 10:04 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الدمعة مشاهدة المشاركة
    انا اقول الحمد لله والشكر ... ترانا نتكلم عن خادمات الله يشفى كل مريض قلب ويصلح

اتمنى اللي يبي يتكلم عن تجارب المتعة أو زيارته لاماكن المراقص او الفساد انه مايختلط الافكار عليه
    تسلم ياملك الدمعه هذا مشكله اغلب رجال السعوديه مثلاً يبصم لك بجمال دوله معينه بسبب ذاهبه الى اماكان لابدان تكون جميله فيقيس كل نساءالدوله

قديم 10-07-2011, 02:00 PM
    يا خوي اذا هم جميلات في عينك فهو بسبب انك وعلى حسب كلامك عايش معهم !!

ومادمت عايش معهم فانت يا اما ايراني او من اللي في العوامية وضواحيها من اصحاب المتعة أو ممن يتلصق فيهم وفي كل الحالات انا في هذا الموضوع ما ابي اسمع رئي اشكالك ولو لاحظت انا كاتب الموضوع في منتدى الرياض !

ارجو منك عدم الغلط بكلمات نابيه مثل "القذرة"*"عايش في الضلام"*"نظرتك المتخلفة"*"ملكع".. لانك تضيف الكلام وتوجهه لشخصي مباشرة وليس تعميم بالموضوع وهذا يكون سب علني ومحاولة النيل من شرف عضو محدد في المنتدى و مخالف لسياسة المنتدى الهادفة *ناهيك عن ان الموضوع في منتدى العمالة في المنطقة الوسطى ولا هو للمنطقة الشرقية ولا لمنطقة فارس مع احترامنا للجميع

ملاحظة عامة : هذا الموضوع يخص سكان ومواطنين المنطقة الوسطى فقط

قديم 10-07-2011, 02:13 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شرقاويه وكلي فخر مشاهدة المشاركة
    تسلم ياملك الدمعه هذا مشكله اغلب رجال السعوديه مثلاً يبصم لك بجمال دوله معينه بسبب ذاهبه الى اماكان لابدان تكون جميله فيقيس كل نساءالدوله
    وللاسف ان اللي يروح هالاماكن يشوف كل شي زين وهذا كلام ناس قابلتهم من اللي يروحون هالاماكن * يعني اذا الواحد وصل هالمرحلة لو يشوف اردى النساء يخيل له بانه جميلة ولا ادري هذا تأثير المسكر ولا مجرد مسئلة نفسية من لهفة الانتظار حتى الوصول

عموما اعيد وأكرر أنا في هذا الموضوع ما احاول اتكلم عن شخص بعينه أو عن عرق أو طائفة
    الكلام هنا عن فئة الخادمات من دولة مسلمة محترمة ولكنها فقيرة تسمى طاجيكستان أرجو من اي فارسي أو ايراني أو شيعي انه لايفهم الموضوع تقليل من قدرة فنحن كما أمرنا أبو متعت الله يحفظه دولة تحترم الجميع من اقليات أو اديان اخرى ولا نكن الا كل الاحترام للجميع بدون تقليل أو تعتيم

قديم 10-07-2011, 02:28 PM
    تسلم ولا يسلم ردي العـــزايم

تحياتي وتقديري لك.

قديم 10-08-2011, 10:53 PM
    يا احمد9 اتوقع انك بينتك وجهة نظرك بانك شاب ممتاز ورايح تدرس في برنامج الابتعاث وتعرفت على الجمال الفارسي في المقهى وجارتك بالسكن وزميلتك بالقاعة .. الخ وبكذا تكون بيئتك محترمة وانا بيئتي ماتليق ببيئتك

عموما انا الى الان ما أدري وش تبي تدور شغالة دامك مبتعث في دولة اوروبية ؟!

وعلى كل حال اذا بيتك محترمة ومتحضرة الى هالدرجة ارجو منك التوقف عن الكتابة في هذا الموضوع لاننا طلعنا عن الموضوع والهدف منه وكل واحد يحتفض برئية عن الثاني لنفسه واذا بغيت تسولف تقدر تفتح موضوع دردشة وترسل لي دعوة اذا هاوي تتمشكل معي من دون كل الناس

والله يهدينا ويهدي الجميع

قديم 07-06-2012, 06:33 PM
    ان شاء الله في الايام القادمة راح نجيب لكم أخبار سارة عن هالموضوع

حتى الان مافي مكتب معتمد ولا أشخاص ماعادا أبو حاتم والي ندعيله بالتوفيق أن شاء الله

الرواتب تختلف حسب المواصفات واللغات تبدأ من 750 ريال الى 1500 ريال اللي تتكلم أنجليزي

اللغة فارسي روسي انجليزي عربي (الترتيب من الاكثر أنتشار الى الاقل ) لكن المسلمات في العادة يعرفون كلمات عربية من القران

الميزات الاغلب مسلمين سنة أحناف يوجد فيهم محجبات أيضا

أن شاء الله ماينتهي رمضان الا وتجيكم أخبار جديدة تفائلوا خير *** وأدعوا لكل من يحاول بأن الله يوفقه ويفتح الطريق

قديم 07-06-2012, 06:57 PM
    نيبال سيئيين يعني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قديم 07-06-2012, 06:58 PM
    نيبال سائقين بعد سيئييين

قديم 07-06-2012, 06:59 PM
    الي عنده خبرا ياريت يقولي