مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• لقيت شغاله اندونيسيه منحاشه

بلاغات هروب العمالة المنزلية

قديم 12-23-2012, 08:39 AM
    لقيت شغاله اندونيسيه منحاشه
    امس لقيت شغاله منحاشه من كفيلها... بطريق الملك عبد الله حي الواحه بالرياض

شفتها ماشيه والطريق ضلمه قفلت للسواق وقف كلمتها وطلعت معي السياره

تقول اسمها رشيده معها جوال ومامعها ملابس غير شنطه كتف سوده

انا الحين ايش اسوي فيها قلتلها اوديك الشرطه قامت تصيح وتقول ابغى شغل رديت عليها اادا تبي تشتغلي ليه هريتي تقول مدام قرقر كثير هههههه شي غريب المدام مايبغاله تتكلم

الحين انا وش اسوي افتحلها الباب واقولها انقلعي... مااقدر اوديها الشرطه واصير بسين وجيم ؟؟؟؟
    ولا اقدر اشغلها ساعدوني ترى مانمت الليل كله وانا هوجس فيها وشكرااا لكم

التعديل الأخير تم بواسطة بنت عبد الله ; 12-23-2012 الساعة 09:55 AM

قديم 12-23-2012, 11:44 AM
    انا هربت امس وحدة من عندي ممكن رقم جوالك و صورة لها ايش كانة لابسة هربة من حي الخزامة قريب من الواحة

قديم 12-23-2012, 01:15 PM
    لابسه جلابيه قطن لونها ابيض وعليها رسمات

بس انا خليت السواق يرجعها لنفس المكان الي لاقيناها فيه لانه خفت تكون مسويه مصيبه واتوهق فيها

قديم 12-23-2012, 07:47 PM
    بنت عبدالله
    بلغي الشرطه
    تلقين كليلها دافع دم قلبه عليها

قديم 12-24-2012, 01:52 AM
    سلمها للشرطة فورآ وحافظ على القانون قد تكون تسببت في أذية كفيلها وأنت لا تدري . ثم الكفيل مسكين دفع عليها فلوس لا تسمح لها بأختراق للقوانين والأنظمة وأستهتار في حقوق المواطن سلمها وقول الله

قديم 12-24-2012, 01:54 PM
    ليتك وديتيها للشرطه قال قرقر كثير وجع في اشكالهم مايثمر فيهم لامعروف ولا خير

اذا هي مو مرتاحه عند كفيلها تطلب نقل كفاله ام تخسر المسكين الي دافع دم قلبه فيها ؟؟!!

قديم 12-24-2012, 02:31 PM
    اتمنى منك تودينها للشرطه

قديم 12-26-2012, 10:51 AM
    والله إنك على نيتك..ليتك تكسبتي منها بتشغيلها على من يدورون الخدم بالتفق..ياسيدتي أنتي تعيشين في غابه كل من ايده ألوه..والمحضوض من يجد خادمه هاربه من كفيلها ويستخدمها على حساب كفييلها اللي دفع فيها دم قلبه وبالآخير هربت وهرب معها امواله التي بعرف نظامنا لايحق له المطالبه بها..!!!

قديم 12-26-2012, 07:46 PM
    خبير الخدم كلام في الصميم

قديم 12-27-2012, 07:27 AM
    المشكلة فينا نحن المجتمع عامة العمالة الاجنبية وجدت ضالتها في هذا المجتمع الذي تنقصه مع الأسف الشديد الأمانة

قديم 12-30-2012, 02:06 PM
    المؤمن يحرص على الكسب الطيب المشروع فهو احد اﻻسباب المهمه ﻻجابة الدعاء ولقبول اﻻعمال الصالحه،كما انه يبتعد عن الكسب الحرام ويناى بنفسه عن خوض غماره

قديم 01-04-2013, 06:37 PM
    بلغي الشرطه ملو البلد ووسخوه ويتشرطون علينا بعد بيتك بيلا والا شوقا كم بيبي مدام يبقو بتابوخ والا بدون تابوخ وبالنهايه وسخه وراتبها نص راتبي