مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-العمالة-المنزلية
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا الزعيم-استقدام
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا مكتب-استقدام-تنازل-عمالة-منزلية
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مهارات-العمالة مكتب استقدام عمالة
مكتب-الرافقه-خدامه-تنازل شغالة-تنازل

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• حافظ على خادمتك.... لكي لاتهرب.... ترفض العمل

بلاغات هروب العمالة المنزلية

قديم 06-13-2012, 12:18 AM
    عاملناها أحسن معاملة والنوم الساعة ثمانية مساء تروح غرفتها لكن مانفع لأن أصحاب البيت شرفاء وهي تبحث عن الحرام والعياذ بالله والنهاية هربت ولقت الي تبيه حسبي الله عليها

قديم 07-14-2012, 01:02 PM
    السلام عليكم
    للأسف الأسره السعوديه دائماً يلقى عليها اللوم سواء هربت الخادمة او رفضت العمل ومن تجربه شخصيه لي والأقرباء نعامل الخادمات كفرد في ألعائله ونحرص على ان تكون مرتاحه نتقي الله في التعامل معها وهذه حال اغلب الأسر السعوديه وللعلم فإننا نحن المظلومين والمأكول حقنا في جميع الحالات لانه ليس لنا احد يأخذ حقنا من الهاربات او رافضات العمل وطيبتنا الزائدة كشعب محب للخير هو ما سبب تلك الحالات وليس سوء التعامل معهم لأنهم امنين العقوبة وهذا سبب انتشار عصابات تهريب العاملات وفي الذي يخسر هو نحن المواطنين في جميع الحالات حسبي الله على من تعرض للسعوديين لأي اساءه

قديم 09-06-2012, 06:18 AM
    شي عجيب كان عندنا خادمة ... بعد أن ارجع من التسوق تنزل الخادمة وتحمل الاغراض وكنت اقول لها لاتحملي الشئ الثقيل
    وكنت أعتبرها أحد افراد اسرتي وشريت لها الملابس وأشياء أخرى ولكن بعد انقضاء الثلاثة اشهر لم تعبر أحد وتركت كل ماشريت لها من اغراض وهربت بملابسها القديمة وشنطتها اليدوية ... صحيح يجب الرفق بهم .. ولكن حينما علمت أنها هربت كنت اقول لنفسي إما انني طيب بزيادة أو أنني غبي بزيادة أو أن الدولة هي الغبية ولم تضع لنا قانون يحمينا..
    تحياتي ...

التعديل الأخير تم بواسطة ahoott ; 09-06-2012 الساعة 06:20 AM

قديم 09-11-2012, 02:47 PM
    الواحد يسوي الي عليه والباقي على الله

يعاملها زين ويترك بنيته رضاء الله

والله مايخيب من توكل عليه

واذا هربت احط في بالي انها بلاء من الله والحمد الله انه

صار بهروب خدامه غيرها الف ولا فيني ولافي عيالي

قديم 11-26-2012, 02:38 AM
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم

قديم 12-15-2012, 02:17 PM
    بالفعل المسلم الحق يعاملها بما يرضي الله من اجل الله اوﻻ واخيرا وان اثمر ذلك فيها فالله الحمد وان لم يثمر فيها فانا نيتي رضاء الله في المقام اﻻول.اعتقد من وجهة نظري المتواضع ان مسالة هروب الخادمات ستقل بعد فتره ﻻن المساله اﻻن عرض وطلب والعرض قليل لذا فالطلب عليهم في اعلى مستوياته سواء بطرق مشروعه اوﻻ،وبمااننا اﻻن نسمع ان ازمة اﻻستقدام من الفلبيين فرجت او قاربت فااجزم لكم ان الطلب سيقل تدريجيا على الهاربات ﻻنه من اﻻحمق الذي سيؤي بيته هاربه وبراتب مبالغ فيه وهويستطيع ان يحضر عاملة نظاميه براتب اقل وجوده اعلى،ازمة اﻻستقدام التي نمر بها علمتنا الكثير من الدروس،هي ستمضي شانها شان الكثير من اﻻزمات ولكن اتمنى ان دروسها باقيه

قديم 01-19-2013, 12:11 AM
    انا ماذكر اني عملت بالكلام الي فوق الا الاكل بس اجيبلها غيره ما اذكر الله يرحمنا برحمته المعامله الحسنه مطلوبه ولاكن بعض الجنسيات ماينعطن وجه لو سويتلها نفس الي بالموضوع الي فوق
    راح تخليك انت وزوجتك تخدمونها وهي جالسه على التلفزيون

قديم 02-15-2013, 09:20 PM
    للتنازل عن خادمه اثيوبيه بالطائف تجيد اجميع الاعمال المنزلية ومعاملة الاطفال والطبخ وقابله للتعلم بشكل كبير لديها معرفة بللغة الانجليزيه والعربيه العمر 29 سبب التنازل لاسباب مادية المبلغ المطلوب 15000 ريال للمفاهمة \0541233031 للجادين فقط

قديم 02-17-2013, 12:46 AM
    والله مدلعينهم دلع .. تنام 9 وتصحى 9

والجوال والتلفزيون غير الترفيه كل اسبوع لازم اطلعها مرة

اغراضها مني الاكل اللي تبي

طبخ انا اطبخ ..... عيالي معاي بس 4 ساعات وقت النهار معها

هذا غير انو ما في شغل ذاك الزود بس اضطر اجيبهم وقت الحمل او اذا عندي ظروف صعبه

بس مع ذلك ما يعجبهم العجب ولا صيام برجب

كانت عندي خادمة كانت كفيلتها تضربها وتحرمها من الاكل وتشدها مع شعرها

وكانت ماشيه معها زي الالف

انا جن جنونها عندي و بغت تضربني بس لاني قلت لها باخذ 18 ريال

قيمه علبه شامبو ..

انا معاملتهم معامله بالوسط لكن ما ينفع معهم ابدددآ

فريحت راسي منهم لكن لولا الظروف الصعبه اللي امر فيها هالحين ما دورناهم

قديم 05-23-2013, 08:10 PM
    سبحان الله وبحمده

قديم 07-30-2013, 02:56 AM
    كثير من الخدم ياتي وفي قرار نفسه ناوي العوده لبلاده ان لم بجد وسيلة للهروب
    مربط الفرس : فترة التجربه + الجوال