اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• ارجوكم مالي الي انتم بعد الله الكل يدخل خادمه سريلانكيه

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 07-30-2013, 05:11 AM
    ارجوكم مالي الي انتم بعد الله الكل يدخل خادمه سريلانكيه
    السلام عليكم ورحمه الله انا قدمت علي مكتب خادمه سيرلانكيه * وجتني الخادمه عملت عندي شهرين ونص وقالت خلاص انا ابي اسافر * سيرلانكا وزعجتنا *

باقي علي المهمه 90 يوم 4 ايام فقط ودينها المكتب امس قالو مانستقبلها منك ولاشي اخذوها يوم واحد عندهم تقول الشغاله المكتب قالها شغل لازم سعوديه سنتين ولا مافي سفر المهم رجعنا المكتب البارح قال هذي شغالتهم خذوها ولا نستقبلها ولا شي وللمعوميه باقي علي مهله 90 التجربيه

4 ايام ارجوك الشغاله لان تبكي تقول انا خلاص ابي سفر ما بغاكم وتقول المكتب يضربني * يبيها تتشغل ويقولنا خلاص موافقه تشتغل عندكم الحل شو يا اخوان

قديم 07-30-2013, 05:20 AM
    ابي رد لو سمحتم * ماهي الحلول

قديم 07-30-2013, 05:34 AM
    ابي رد ارجوكم

علشان نروح الشرطه اليوم نقدم شكوي علي المكتب

قديم 07-30-2013, 05:36 AM
    وعليكم السلام

الحل الاول ترجعونها للمكتب وتضغطون عليه يستلمها لانه من ضمن الشروط ٣ شهور تجربه والشي هذا موجود في العقد لديكم علشان ماتخسرين قبمة الاستقدام او يجيب لكم بديله

الحل الثاني هو تسفير الخادمه وفي الحاله ذي راح تخسرون قيمة استقدام الخادمه

والا راح يصير لكم اي حق بمطالبة المكتب في اي مبالغ

والكن الحل الي اشوف انه مناسب ان راعية البيت تاخذ الخادمه وتروح للمكتب وتقول ذي خادمتكم وذي ثاني مره ترفض العمل عندي وتبي تسافر وانا ما راح اطلع من المكتب الا اذا تم تعويضي بقيمة الاستقدام او تجيبون الشرطه

اذا شفتي انه رفض وقعد يهدد اتصلي انتي ع الشرطه وحاولي تكبرين الموضوع بحيث ان الشرطه تجي والو جات الشرطه راح تجبر المكتب بستلام الخادمه وتعويض
    واذا المكتب قال خلاص راح اعوضك لا تطلعين من عنده الا ومعك ورقه بستلام الخادمه مكتوب في التاريخ

ذي نصيحتي

واذا انك تقولين مابي مشاكل مع المكتب الحل انك تسفرين الخادمه ونصيحه ثاني لا تجبرين الخادمه ع العمل عندك

تحيتي

قديم 07-30-2013, 05:40 AM
    اختي لاتروحين لشرطه لو رحتي لشرطه راح تقدمين بلاغ وتطول المساله حاولو ان الشرطه تجي في المكتب علشان ينتهي موضوعكم بسرعه

نصيحه مني انتي الي روحي للمكتب لايروح رجال خلي الي يطالب مرأه

قديم 07-30-2013, 05:43 AM
    يعني الحل ** انا روح الشرطه اليوم **

لان امس جابو الشغاله ورموها بوجيهنا وصاحب المكتب قال ما ستقبلها ابد

قديم 07-30-2013, 05:45 AM
    المكتب رفض يقول من يقول لكم ان لكم تعويض ؟

قديم 07-30-2013, 05:46 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبرار بنت أبوها مشاهدة المشاركة
    أختي وش اسم المكتب

شدي الشرق *

اللي مقابل اسواق المجد في الرياض الله لايوفقه ولايسر امره * يجعل الفلوس اللي اخذ ماتكفي مصاريف علاجه هو اولاده ياكريم

قديم 07-31-2013, 09:59 AM
    المكتب يماطل معكم عشان تنتهي التجربة ويطلع منها
    حسبي الله عليه
    لا تسكتون له وأشوف ان آراء الإخوان كافيه

قديم 07-31-2013, 11:17 AM
    للأسف ،،، المكتب السعودي والعائلة السعودية وقعتم جميعا في فخ السماسرة من سيريلانكا
    والكل يحاول يطلع بأقل الخسائر ،،،
    نصيحتي لكم : ودي الخادمة فورا لقسم الشرطة لتحرير محضر برفضها للعمل وتحويلها لقسم شؤون الخدم
    وخلوها هناك في الحجز أطول مدة ممكنة ،،، واحتمال كبير تتدخل سفارتها لتعويضكم بجزء من التكلفة ،، وإذا مأتم ذلك راح تتحمل سفارتها بإجراءات سفرها وتذكرتها بعد ٣ اشهر من الحجز. اهم نقطة أن تأخذ جزاءها بشكل غير مباشر وعدم تسفيرها بسهولة.

قديم 07-31-2013, 09:04 PM
    فيه حل اخر ودوها للسفاره وهم بطريقتهم يتفاهمون معها ،،صارت لناس نعرفهم الشغاله كل شوي ودها تسافر وحاولت تهرب بس لماودوها السفاره قالوا لها ترى اذا رجعتي مالك رجعه مره ثانيه وبالفعل اللحين سالكه ،،وحاولوا تهادونها شوي شوي وجيبوا لها هدايا لو رمزيه ترى ﻻزم نراعي مشاعر الغربه عندهم والله ييسر لكم ولي كل خير ،ازمة الشغالات ازمه مايعلمها اﻻ ربي عسى الله يفرجها من عنده

قديم 08-02-2013, 04:29 PM
    ايش ديانتها ؟ هل جديدة او سبق لها العمل ؟

اذكر شغاله جت لاهلي في الشهرين الاولى كل شوي تصيح وتبي تسافر وبعد ماجهزوا اوراقها بيسفرونها هجدت
    خليت شغالتي تكلمها وتهديها
    المهم انها كملت عند اهلي بعدها ست سنوات وماسافرت ولا مره (: