مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• محتاج كفيل فى جدة او اى مدينة قريبة

الوظائف في جميع المدن السعودية

قديم 06-10-2012, 08:34 PM
    محتاج كفيل فى جدة او اى مدينة قريبة
    السلام عليكم ورحمة الله
    اولا جزاكم الله خير انكم دوم بتساعدونى ويجعله الله فى ميزان حسناتكم
    انا ليى صديق مصري كانت اقامته طالب وهو انهى دراسة وبيشتغل وطبعا حابب يجدد ولكن الكفيل بيقوله ميكانيكى وطبعا هو رافض لانه مهندس كمبيوتر خريح حاسبات كلية حكومة تخصصه اسمه شبكات it وواخد قورصات كتيرة اوى وهو خاطب وهايتجوز قريب وعايز يستقدم زوجته
    و حاليا هو فى جدة و بيشتغل فى اعمال سكرتارية
    المهم هو محتاج كفيل ينقل كفالته عليه ويكون عمله حر ويكون كفيل يخاف الله
    ارجوكم اللى ماعنده مانع يساعده مايبخل عليه ومشكوررررررررين

قديم 06-11-2012, 12:31 AM
    يعني انت عاوز حمار تركبه !!!

قديم 06-11-2012, 05:45 AM
    اخوي انت تقول عاوز كفيل يخاف الله

والله ماراح تحصل مثل الكفيل السعودي بس مشكلة الاجانب مايقدرون

انا لقيت مصري بالشمس يبي يروح من القصيم لحائل قلت معك اقامه قال ايه قلت اركب

ووصلته وبعدها يكلمني يقول انا كفيلي مايخاف الله وعاوز نسبه 600 ريال شهري ابي اشتكي عليه

رحمته وكتبتله معروض على مكتب العمل بيدي مافيه فايده

خذيته عندي واعطيته 30 الف ريال قلت اشتغل ما احد حولك ومر شهرين اللي يدقون علي الشرطه تعال مطلوب
    واجي قالوا هذا المصري نصاب ويهدد كفيله وبائع مكينه زراعيه ب 20 الف ريال لك يا احمد الشمري والمكينه تسوا 50 الف .
    وهو يقول لشرطه العشرين الف عطيتها احمد قلت انا اطلبه 30 الف بس الحمدلله على نياتكم ترزقون اعطوني الشرطه جهاز تسجيل قالو خلو يعترف ان الفلوس عنده

وعلى طول جلست انا وهو قال احمد الفلوس معاي بس انا اخاف اقول معي يخرجوني ولااقدر اجي لسعوديه
    ههههههههه قلت الحمدلله واقوم اعطيها الضابط واعطاني بعضها والباقي عن طريق السفاره بمصر

والله اشوف صلاته اقول ماشاء الله بس مافيه ضمير عندهم
    لاتامنوا بالاجانب ابد وخاصه العرب

قديم 06-11-2012, 08:48 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبدالرحمن الشمالي مشاهدة المشاركة
    يعني انت عاوز حمار تركبه !!!

الله يسامحك

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد الشمري مشاهدة المشاركة
    اخوي انت تقول عاوز كفيل يخاف الله

والله ماراح تحصل مثل الكفيل السعودي بس مشكلة الاجانب مايقدرون

انا لقيت مصري بالشمس يبي يروح من القصيم لحائل قلت معك اقامه قال ايه قلت اركب

ووصلته وبعدها يكلمني يقول انا كفيلي مايخاف الله وعاوز نسبه 600 ريال شهري ابي اشتكي عليه

رحمته وكتبتله معروض على مكتب العمل بيدي مافيه فايده

خذيته عندي واعطيته 30 الف ريال قلت اشتغل ما احد حولك ومر شهرين اللي يدقون علي الشرطه تعال مطلوب
    واجي قالوا هذا المصري نصاب ويهدد كفيله وبائع مكينه زراعيه ب 20 الف ريال لك يا احمد الشمري والمكينه تسوا 50 الف .
    وهو يقول لشرطه العشرين الف عطيتها احمد قلت انا اطلبه 30 الف بس الحمدلله على نياتكم ترزقون اعطوني الشرطه جهاز تسجيل قالو خلو يعترف ان الفلوس عنده

وعلى طول جلست انا وهو قال احمد الفلوس معاي بس انا اخاف اقول معي يخرجوني ولااقدر اجي لسعوديه
    ههههههههه قلت الحمدلله واقوم اعطيها الضابط واعطاني بعضها والباقي عن طريق السفاره بمصر

والله اشوف صلاته اقول ماشاء الله بس مافيه ضمير عندهم
    لاتامنوا بالاجانب ابد وخاصه العرب

والله يااخى لاتجعل شخص واحد يجعلك تعقتد ان الكل زى بعضه ونفس النظام حتى الكفيل السعودى ليس كلهم مثل بعضهم زى مافيه الزين فيه السئ وانت تعلم ذلك كلنا مافينا حد كامل غير رسولنا عليه الصلاة والسلام
    ومشكوررررررين جزاكم خير على ردودكم

قديم 06-12-2012, 03:52 AM
    فيه واحد يكفله بس له 8الاف سنويا .. علشان كافله كذا مامنه فايده له

قديم 06-12-2012, 07:35 PM
    كتيررررر جدا يااخى 8 الاف سنويا ليه يعنى انت ناسي انه لسه فيه سكن وزوجه واطفال كتير اوووى يااخوى