مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• شاركوني في اعمال وافكار ايجابيه تدخل الفرح على قلب الخدم والخادمات

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 03-13-2012, 10:38 PM
    شاركوني في اعمال وافكار ايجابيه تدخل الفرح على قلب الخدم والخادمات
    شاركوني في اعمال وافكار ايجابيه تدخل الفرح على قلب الخدم والخادمات

ماذا قدمنا لهم ؟ ماافضل امر يمكن ان تقدمه لهم ؟
    قال الله تعالى‏:‏ ‏{‏ولتكن منكم أمة يدعون إلى الخير ويأمرون بالمعروف
    وينهون عن المنكر وأولئك هم المفلحون‏}‏ ‏(‏‏(‏آل عمران‏:‏104‏)‏‏)‏

الخدم لا اقصد بهم السائق والشغاله فقط
    يدخل تحتهم عمال النطافه في الشارع وفي المستشفيات والكوفيرات في المشاغل الخياطين الحلاقين
    فهم لهم حقوق وضعتها شريعتنا السمحه ولم ينسهم رسول الله صلى الله عليه وسلم

فبين المصطفى صلى الله عليه وسلم أن الخدم إخوان لمخدوميهم ولباقي المجتمع في الدين والإنسانية ، وكان الظاهر أن يقول خولكم ( أي خدمكم ) إخوانكم ولكن قدم الأخوة على الخدمة ، فالخدمة إعانة فكيف نجعلها سبب تحقير واهانة؟!

فهم اخوه لنا
    وقبل ان نقدم لهم اي شي لابد ان نهديهم هديه حتى يحبونا وتزيل الحواجر بيننا

وهذه امثله لبعض مايمكن ان نقدمه للخدم

1- نقدم له ملبس مثل الي نلبسه نحن

2- نوفر له وسائل الترفيه ولا اقصد بها الترفيه بمعناه مثلا في الشتاء دفايه وملابس وبالصيف مكيف لانهم هم بعد بشر مثلهم مثلنا مو حيوانات عندنا حتى الحيوانات بعد لها حقوق في الاسلام

وانا والله رائيت بام عيني امراه تجعل الخادمه تنام تحت الدرج سراميك وبارد وبالشتاء وفراش وضيع وبطانيه وحده فقط والله حرام الشخص اذ بينام اقل شي ينام والباب مسكر حتى يحس بالامان كيف بها تنومها تحت الدرج يمر من عندها الكبير والصغير ويزعجونها والله المستعان

3- خلها من فتره لفتره تتصل باهلها وتتطمن عليهم من جوالك او تشتري لها بطاقه
    احنا ياما نخسر الالاف على فواتير الجوال وعلى كلام ماله داعي والله المستعان لاتستخسرون فيها دقايق تكلم بها اهلها فالغربه مايحس بها الا الي ذاقها هي مره مره

4-حمايتها وحمايه عرضها كما تخافون على بناتكم واولادكم هي امانه عند راعيها وراعيتها ومسئولين عنها مانخلي اي احد يتحرش فيها هي انسانه وتركت اهلها ووطنها من اجل لقمه تسد بها رمق الفقراء من اهلها

5- حاول من وقت لاخر ادخال الفرح والسرور على قلبها بالهدايا اقلها كريم شعر او كريم جسم شامبو وانا بسوق لكم قصه وربي كنت مره في الصيدليه وجتني عجوز سالتني تبي شامبو ودليتها على شامبو الي استخدمه قالت مابي ابي ارخص واردى نوع انا بشتري لشغاله وراحت وبعد شوي رجعت وقالت لي وش اسم الشامبو الي قلتي من شوي فرحت بقلبي قلت اكيد تراجعت قالت ابيه لبنتي ) سبحان الله هي ربما خير من بنتك وانفع هي تقوم على خدمتك وراحتك وبنتك ربما لاتسمع لك شور ولا كلام

6- اذ جت تسافر حاول تجيب لها هدايا لاهلها وحاول قدر الامكان ان تكون نافعه غير اللبس اهدها مصاحف وكتب اسلاميه لعل الله يكتب لك اسلام شخص واسلام شخص واحد خيرا لك من حمر النعم

7-مساعدتها في اعمال المنزل مثلا عندك عزيمه وانتم تدرون وش كثر الاطباق مافيها شي لو حاولتي تغسلي معها وتساعديها لاتقولون مااتنازل لها وربي رسول الله الي اشرف منا كلنا كان يعاون الخدم ويساعد زوجاته في اعمال المنزل

8- افضل هديه تقدمها لها دعوتها الى الله مو شرط تكون كافره حتى لو مسلمه هي بحاجه الى دعوتها الى الله ربما تكون مسلمه لكن لاتعرف اسباغ الوضوء ولاتعرف اركان الصلاه قدم لها كتب بلغتها تثقفها بامور دينها

هذا مااستطعت كتابته وهو جزء يسير من حقوق الخدم علينا

شاركونا في أعمالكم الإيجابية التي ستدخلون بها السرور على من حولكم..من الخدم والخادمات
    بالكلمه الطيبه - بالهديه- باعمال الخير -بالتكريم والتقدير
    بكلمه شكر _ بالقلم _ واللسان _واليد _والمال
    شاركوني بافكاركم حتى نطلع بعمل مميز ونافع
    بقلمي سلووى التميمي

قديم 03-14-2012, 01:36 PM
    طال عمرك
    قدمنا لهم ماكتبته بالأعلى
    وعطيناهم بعد زيادة
    تدري ماهو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اننا مسهلين لهم الهروب
    والعمل الحر
    والعودة لبلادهم بالوقت المناسب لهم
    ومجااااااااااااانا

قديم 03-15-2012, 12:40 AM
    اخوي البحر صدقت والله كلامك بمحله

قديم 03-16-2012, 05:01 PM
    عملنا اكثر من اللي قلت عليه
    اعطيناهم خصوصيه بالنوم. لدرجة اذا احد دخل الغرفه بالنهار يبغي منها شي صاروا يزعلوا كانها بيوتهم
    اذا اعطيناهم بالاعياد بطاقات شحن عشره وعشرين قالوا بوجيهنا ليش كذا بخيل مافيه خمسين او ميه
    اذا راحوا العيال البقالات ركضوا وراهم للباب يبغوا شيبسات وعصيرات اقل شي خمسه ريال
    اعطيناهم رواتبهم بوقتها اتباعا لحديث الرسول صلى الله عليه وسلم اعط الاجير حقه قبل عن يجف عرقه. وحولوها كلها
    ساعدناهم لما صار عندهم نوع من الاتكال
    وديناهم الاسواق واشترينالهم علئ حسابنا
    جبنا لهم ادوات النظافه الشخصيه من افضل الانواع
    نومناهم بدري وحتي الصباح مانصحيهم الا بالاخيرخايفين على راحتهم
    اخذناهم مطاعم سريعه ومطاعم راقيه ونعطيهم المنيو يختاروا مالذ وطاب
    تغاضينا عن سوء معاملتهم لاطفالنا وحطينا اللوم ع اطفالنا انهم اشقياء
    تغاضينا عن كذبهم وتخريبهم وتكسيرهم وماخصمنا عليهم
    اش اقول واش اخلي وبالنهايه راحوا قبل مايكملوا العقد. ويتبلوا علينا بالمكتب يقولوا المعامله سيئه
    حسبنا الله ونعم الوكيل

قديم 03-16-2012, 05:09 PM
    عموما اصبح عندي قناعه انه الحزم بما يرضي الله هذا المطلوب للتعامل معاهم
    وكل شي بحسابه من البدايه
    كان عندي شغاله كسرت تحف وخربت اثاث وملابس وعذرها انه بالها مشغول باهلها
    ولما هددتها بالخصم ضحكت وقالت اعرفكم يالسعوديين تخصموا من الراتب ولما اجي اسافر تعطوني اياه

قديم 03-31-2012, 11:05 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوفل؟ مشاهدة المشاركة
    عموما اصبح عندي قناعه انه الحزم بما يرضي الله هذا المطلوب للتعامل معاهم
    وكل شي بحسابه من البدايه
    كان عندي شغاله كسرت تحف وخربت اثاث وملابس وعذرها انه بالها مشغول باهلها
    ولما هددتها بالخصم ضحكت وقالت اعرفكم يالسعوديين تخصموا من الراتب ولما اجي اسافر تعطوني اياه
    هههههههه تعطوني إياه هاه الله يسود وجهها

عزيزي صاحب الموضوع والله يالشعب السعودي هذا طيب تحصلهم مسكينة متغربة لا تظلمونها والله يالشغالة تاخذ هدايا وملابس على كيفها من غير وغير .. وفي النهاية .. نكرااااان للجميل يجعلك تقف حااااائر كيف هؤلاء الناس
    شريحة الخدم ماينفع معاهم غير الضبط في غير شدة مفرطة .