مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-العمالة-المنزلية
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا الزعيم-استقدام
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا مكتب-استقدام-تنازل-عمالة-منزلية
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مهارات-العمالة مكتب استقدام عمالة
مكتب-الرافقه-خدامه-تنازل شغالة-تنازل

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• انا صاحبة موضوع شغالة من جوما بأثيوبيا الله يعظم اجري ويكفي المجتمع منها

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 11-05-2012, 12:28 AM
    انا صاحبة موضوع شغالة من جوما بأثيوبيا الله يعظم اجري ويكفي المجتمع منها
    ابدا بحسبي الله ﻻ‌ اله اﻻ‌ هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم😔 ماخاب من استخار وﻻ‌ ندم من استشار بعد ماستشرتكم واستخرت ربي* جااااااااااااتني ضيقه من وجودها معي بالبيت* ابي ابعدها من البيت هي متمرده ، جبت لها مﻼ‌بس بس احياناا تلبس تنوره ماسكه* قلت في نفسي باجمع مﻼ‌بسها واشيل الشنطه منها ﻻ‌نها تجمع كل الي تسرق فيها* اخذت الشنطه منها بفتحها وشوي تتطيح قاعده تقول ليه* قلت لها بشيل مﻼ‌بسك والبسي الي انا جبت لك* فتحت شنطتها لقيتها ماخذه من مﻼ‌بس الداخليه 😰 تقول حصلتها مرميه بالغرفه ويمكن مابيها* صدمتني وفنيله لزوجي قطن* اخذت اﻻ‌غراض ورحت لزوجي* وريته وصرت اصيح ﻻ‌شعوري مابيها سفرها* بدت تشتكي انا ماناكلها وﻻ‌ نسقيها وﻻ‌زم اعطيها انا اﻻ‌كل ماتاخذ هي من المطبخ* هنا اﻻ‌خﻼ‌ق مطبقتها غلط حسبي الله فيها* زوجي قال هذي ماتنفع* فكرت في الناس الي بياخذوها بعدي مايعرفوووووون مصايبها* وازيدكم من الشعر بيت ( لقيت بشنطتها عاااااااازل ) وين مخبيته تحت المﻼ‌بس فيه سحاب بالشنطه حاطه فيه اكسسواري جديد من الدو والله مابقي لبسته وتحته عازل* نيتها خبيثه حسبي الله عليها وانا افكرها بنت وشايله همها* قلت لزوجي سفرها مابي ابلي بنات المسلمين فيها* والله انهااااااااااا خساره علينا بس عشان ﻻ‌ حد يدعي علينا* وحجزنا لها رحله الساعه 9* يوم وصلنا المطار قعدت تصيح ماتبي تسافر* قالو ﻻ‌زم تبلغون شرطة المطار* ونزلنا عندهم لكن لﻼ‌سف مافي نظام* مااستفدنا شي قالو مانقدر نجبرهم ﻻ‌زم توصلها للشوون الخدم* ورحنا ورفضو يستلموها* وباﻻ‌خر ودينها المكتب وزوجي يقول لصاحب المكتب هذي ماهي راعيه شغل هاذي جايه تشرد وحاول فيه زوجي لكن حسبي الله يبي يتكسب* ماضره بيرميها ﻻ‌ي بيت ويكسب لﻼ‌سف* انا كتبت موضوعي ابرا للذمه وعشان يرتاح ضميري وﻻ‌ حد يتضرر من وراها وبعطي بياناتها كامله والرجا تنشرون خبرها الله يكفي بنات المسلمين وعيالهم هاﻻ‌شكال* اسمها كامل. رابيه محمد موسى* من مواليد 1987 عمرها 25 سنه* من مدينه جوما بالجواز كاتبينها Goma* اشتغلت قبل فتره ف ابو ظبي سنه وكانت كفيلتها منيره المنصوري وشكلها مسويه لها مصيبه عشان كذا قطعت الفتره وسفرتها* كل هذا بالجواز ووووواضح وبعد بنزل صورتها* موجوده بمكتب العويني لﻼ‌ستقدام* اللهم بلغت* استودع الله احبتي واهلي وكل من يعز علي والمسلمين هو خير حافظ وهو ارحم الراحمين

قديم 11-05-2012, 12:30 AM
    اخواتي واخواني نقلت هذا الموضوع من منتديات عالم حواء ولست صاخبة الموضوع ولكن رأيت انه افضل مكان يكتب فيه هو هنا في هذا المنتدى

قديم 11-05-2012, 12:47 AM
    لاحول ولاقوة الابالله

قديم 11-05-2012, 03:53 AM
    وينها انا ابيها اعرف ازبط امورها انتم ما تعرفون تتعاملون مع البشر هاذي جت تطلب لقمة العيش ممكن ماتزبط معك وتزبط معي والعكس وبعض الحريم يغارون والغيره مشكله

قديم 11-05-2012, 08:17 AM
    طيب روحي خذيها يابدايه من مكتب العويني
    وانا قلت من اول الحمد لله مو انا صاحبة المشكله بس حبيت الناس تاخذ الحذر منها
    وبالنسبة للغيرة ما اوقع فيه وحدة تغار من حبشية مع احترامي للكل
    بس اذا مناسبك امها تسرق ملابس واكسسوارات ومعاها عازل فروحي دوريها عند المكتب وخذيها

قديم 11-05-2012, 02:00 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدايةالرحله مشاهدة المشاركة
    وينها انا ابيها اعرف ازبط امورها انتم ما تعرفون تتعاملون مع البشر هاذي جت تطلب لقمة العيش ممكن ماتزبط معك وتزبط معي والعكس وبعض الحريم يغارون والغيره مشكله
    ياأبو قلب حنين روح خوذها تراها كفوك

ربي المدينه .. جزاكي الله الف خير على التحذير من هذه القرده قصدي الخدامه

قديم 11-05-2012, 02:12 PM
    حسبي الله ونعم الوكيل

قديم 11-05-2012, 04:06 PM
    الله لايبارك فيها الخسيسة الحقيره عساها بالبلاء اللي يقلعها من البلد بلا رجعة الفاجرة .

قديم 11-05-2012, 06:39 PM
    لاحول ولا قوة الا بالله
    مشكورة اختي

قديم 11-05-2012, 09:03 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدايةالرحله مشاهدة المشاركة

من جد فيه ناس عجب ؟؟؟؟؟
    الله يعوضك باحسن منها ...
    والله يجيرنا بلدنا من هالاشكال ...

قديم 11-07-2012, 12:19 AM
    فكونا من الاثيوبياااااااات

قديم 11-07-2012, 12:58 PM
    ومازالت الأوضاع من سيئه إلا أسوء ..!!

يعني علشان جلست تعيط مايقدرون يسفرونها ؟ ليتهم والله مطلعين لها ساطور يخليها تعرف ان الله حق وتتعلق بباب الطيارة

بس عارفين انو فيه نوعيه من البشر تتقبل هالأشكال علشان كذا يخلونهم يسرحون ويمرحون