اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• خافو الله في الاثيوبيات

العمالة المنزلية

قديم 07-23-2013, 10:52 AM
    خافو الله في الاثيوبيات
    السلام عليكم

للأسف انتشر في الاونة الاخيرة شتم وقذف الخادمات الاثوبيات وتشويه صورتهن بشتى الطرق

وأصبح التعميم على الجميع وتناسينا ان خادمات شرق اسيا (الفلبين - اندونيسيا ) جرائمهم اكثر (سحر - قتل ) وذلك عن طريق البحث في المواقع الالكترونية ولكنا للاسف ننظر الى الاشكال والمفترض ان يكون الشخص صادقا اثناء تقييم الخادمات
    ولتعلموا جميعا ان الاثيوبيات مثل الفلبينيات والجنسيات الاخرى اذا عاملتهم معاملة حسنه فسوف تلقى منهن كل خير واذا علملتهن معاملة سيئة فسوف تلقى الشر
    واعطو الاجير اجره قبل ان يجف عرقه ولا تحقرونهن لانهن سواد البشرة واتقو الله فيهن
    وأسأل الله ان يحفظنا ويحفظ ابنائنا من كل شر وكل من ارادنا بسوء ان يرد كيدهن في انفسهن

بانتظار تعليقاتكم

قديم 07-23-2013, 01:28 PM
    ياستاذي الفلبينيات والاندونيسيات صارلهم عندنااكثر من 20 سنه وكنا نسمع كل سنه ورا سنه وحده سحرت عائله((بعد ماكلو حقها وضلموها ))اما الاثيوبيات صارلهم عندنا سنتين وكل يوم نسمع جرايمهم ((حتى لو عاملتها بلطف)) لاتقارن ونا خوك الفرق واضح وضوح الشمس

قديم 07-23-2013, 01:47 PM
    انا رايي الشخصي انه بسبب ايقاف اندونيسيا والمغالاة في سيريلنكا وعدم الوضوح في عقود الفلبينيين ..اصبح الضغط بشكل مكثف علي اثويبيا ..اضافه الي رخص استقدامهم ..بالتالي اصبح الطلب عالي جدا عليهم ...

وصار يجيك الطيب والردي ..الصاحي والمريض ...وهذا نتاج طبيعي لاي طلب عالي بدون التدقيق في النوعية ...

الله يطلف بالجميع ويجنبنا واياكم المشاكل ..والله الهادي الي سواء السبيل ..

قديم 07-23-2013, 03:25 PM
    مؤ شرط تسحر اذا ظلموها الاندونيسيات

اما الأيوبيات نسيت وا وش كثر اللي هربوا
    واللي بالتأجير بس تطلع وتتشرط والأسعار فوق وكلنا عارفين رداءه شغلهم وبطئهن

قديم 07-23-2013, 03:28 PM
    الله الحافظ

قديم 07-23-2013, 03:41 PM
    شوفوا الإثيوبيه اللي أحرقت الولد بالحليب المغلي
    ويقولون توفي بسسبب ذلك
    حسبي الله ونعم الوكيل

قديم 07-23-2013, 03:52 PM
    اولاً التعميم فيه ظلم انا اشتغلو عندي 10 اثيوبيات ماشفت منهن اي شر وكنت اعطيهم حقوقهن في وقتها واكثر
    ومع اطفالي الصغار
    اما السبب في جرائم الاثيوبيات هو قلة خبرتهن في العمل ونتيجه لكثرة المستقدمات من هناك اتى منهم الطيب والردي واثيوبيا فيها مسلمين وغير ذلك وهناك تقاليد في مناطق اثيوبيه شبيهه بالغاب

ولابد من التدقيق في هذا الوضع الي حدنا عليه ايقاف استقدام الفلبين واندونيسيا

لا يلامون الناس في خوفهم فالمسأله تعدت هروب او سحر بل قتل وحشي ولاطفال ابرياء

ولكن ان اعلن ان لدي خادمه اثيوبيه مسالمه للتنازل ويرسلي حقير على الوتساب هذا الكلام
    _(اجل مسالمه والله لو ما معها ايدين شكلك تبي الفكه قبل لا تلحقك بساطور ياحبيب لا تتعب نفسك محد ماخذها خسرت نفسك عشرين ريال اعلان بعدين الحكومه وقفو استقدامهم
    وش دخلك يا سافل !!

عسى ان انشاء الله يستقدمونك سواق لا جفت ينابيع النفط وكليت انت واهلك تراب

عذراً من صاحب الموضوع

قديم 07-23-2013, 06:17 PM
    انا اقول ان المعاملة الوحشة هي لي خلتهم زي الوحوش كيف وهي تسمع بودانها ان ادا ما شتغلت كويس حتنباع ح تنببببببباع ده كلام في بشر بتنباع الله يغفر لي بيعاملهم اقل من معاملة الحيوان

قديم 07-23-2013, 07:17 PM
    والله صدقتي اختي
    والله عندي وعند قرايبنا ماشاء الله مؤدبات ومحترمات
    واحسن من الادنوسيات بكثيررر ترتاحين معاهم ولله الحمد

والله يكفينا شر من به شر ويطعمنا خيرهن

قديم 07-24-2013, 08:29 AM
    لا اله الا الله الاثيوبيات بمحض عيشتهم فمصائبهم كبيرا

قديم 07-24-2013, 08:30 AM
    احمو عائلتكم واطفالكم لاتجعلوهم ضحية

قديم 07-24-2013, 08:31 AM
    الله يحمينا ويحمي المسلمين جميعا من كل شر