مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• خادمه هنديه للتنازل

العمالة في المنطقة الغربية

قديم 10-13-2014, 04:35 PM
    خادمه هنديه للتنازل
    السلام عليكم لدي خادمه هنديه مسلمه وصولها الاسبوع القادم ارغب بالتنازل عنها لسبب كبر عمرها وهو 45 وانا اود بخادمه صغيره من لديه الرغبه بها يضع المبلغ مع العلم بأن الخادمه سبق لها العمل بالكويت وتعرف تطبخ وتعرف عربي

التعديل الأخير تم بواسطة ويبقي الامل ; 10-13-2014 الساعة 04:54 PM

قديم 10-13-2014, 07:10 PM
    وعليكم السلام
    بكم التنازل؟

قديم 10-13-2014, 07:49 PM
    جابت لي 20 بس مو سعرها لاني انا مقدمها عن طريق شخص ودفعت اكثر

قديم 10-14-2014, 02:45 AM
    ٢٠ هندي. مهزله

٩ الاف واحمد الله بعد

قديم 10-14-2014, 07:30 AM
    الله المستعان
    واذا عمرها كذا ومشتغله بالكويت تجي عيارة تفكر السعودية مثل الكويت حرية تطلع بكيفها وتدخل بكيفها وعقولتهم انا اروح بلحالي الجمعيه وماالبس حجاب ووووو وماتجلس خمس شهور الا تقول بروح اذا ماحصل لها تروح تقول انا كبيرة تعبانه مااقدر عالشغل هذا غير الكسل فيهم تقولك انا بالكويت معاي شغالتين بالبيت حسبنا الله ونعم الوكيل

قديم 10-14-2014, 02:24 PM
    اللي يقول ب9 الاف واحمد ربي انا مو غاصبك تأخذها واذا قدمت بهالسعر اخذها منك بزود ماجبناهم من الشارع اعطيك هي ب9 .. اما صاحب الرد الاخير الله اعلم لم اجرب الخادمه لم تصل بعد واصابع يدك مو سوا

قديم 10-16-2014, 08:00 PM
    أرجو الاتصال نريد العامله

التعديل الأخير تم بواسطة أبو احمدالعتيبي ; 04-17-2015 الساعة 02:30 PM

قديم 10-21-2014, 11:28 PM
    كم المطلوب

قديم 10-23-2014, 03:54 AM
    اخواني واخواتي بعد قدوم الخادمه وتجربتها لا ارغب بالتنازل عنها ولا اعرف كيف اقفل الموضوع... كان سبب تنازلي العمر لانها كبيره لكن مع التجربه الخادمه رائعه ولم يؤثر العمر ع قيامها بأعمالها . واعذروني جميعا