اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا
مكتب-استقدام-تنازل-عمالة-منزلية

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• اقول اللي رافعين اسعارهم وش يحسون فيه ؟

العمالة المنزلية

قديم 01-18-2013, 03:51 PM
    يحسون بالجشع والطمع فقط لاغير

قديم 01-18-2013, 05:07 PM
    ثمان ساعات راحة في اليوم مو تشتغل ثمان ساعات ويوم في الاسبوع اجازة

قديم 01-18-2013, 09:36 PM
    اقتباس:
    وأشار إلى أن من ضمن الاقتراحات الجديدة المقدمة من الجانب الفلبيني ألا تتجاوز ساعات العمل يومياً 8 ساعات، إضافة إلى أن يكون هناك يوم واحد كإجازة أسبوعية وتوفير غرفة خاصة مستقلة لها.
    http://www.alyaum.com/News/art/64204.html

شوفوا

قديم 01-18-2013, 11:07 PM
    اختي ام الغاليين اذا كنتي في الرياض اذكري اسم المكتب الذي تعاملتي معه وهل انتي متاكده من مصداقيته ،وهذه لاتعتبر دعايه له بل من باب حب الخير لاخيك المسلم اذا لم تفضلي ذكره على العام اذكريه برساله خاصه وشكرا مقدما

قديم 01-19-2013, 12:15 PM
    مافي مقارنه بين السيريلانكيه والفلبينيه. السيريلانكيه افضل بمليون مره. والفلبينيه انا بالرياض وسألنا اغلب المكاتب وقالو ١٥٠٠ مع راحه. يوم. وتخيلوا بعد يجون شايفين نفسهم ويتشرطون.

قديم 01-19-2013, 12:48 PM
    بالفعل اخي فيصل اناكلمت معظم المكاتب المشهوره فقالوا ان رواتبهم 1500ريال مع يوم راحه ،مكتب اومكتبين قالوا ان رواتبهم 1200ريال،بس اذا صار عشرين مكتب يقول ان الراتب 1500،،اجل كيف بعض المكاتب رواتب العماله الفلبينيه عندهم اقل ! عشان كذا اتمنى من اي شخص قدم على مكتب براتب اقل من 1500ريال يذكر تجربته ليستفيد منها الجميع ،،،وفقني الله واياكم لكل مايحب ويرضى

قديم 01-19-2013, 01:18 PM
    قدمت استقدام شخصي وراتب العاملة ٢٥٠ دولار (فلبينية ) ولها عندي شهرين واعطيها راتب ١٢٠٠ ريال لان وجدت في عقدها اجازة يوم في الاسبوع اوتعويض مادي ووصلت خلال ٣ اسابيع

قديم 01-19-2013, 03:09 PM
    اختي نونه من هو الشخص الذي قدمتي عنده واسالك بالله هل هو ثقه ياليت اذا كنتي متاكده من مصداقيته تذكرين اسمه ورقمه،وسؤال اخر كيف العامله التي وصلتك ،هل بالفعل تغيروا بعد ان زادت رواتبهم ياليت تذكرين تجربتك بالتفصيل مع اﻻستقدام ومع الخادمه ﻻحرمك الله اﻻجر وشكرا مقدما

قديم 01-19-2013, 03:22 PM
    طيب ليش ما تبون تقولون المكاتب ذي الله اكبر كله عشان ما تسوون دعاية