استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• محتارة النيبال او الهند ساعدوني

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 05-06-2010, 05:40 AM
    محتارة النيبال او الهند ساعدوني
    اخواني قررت اني اقدم على شغالة ومحتارة بين الهند او النيبال وانا اميل للنيبال اكثر مع اني مااعرف احد عنده شغالة نيباليه من واقع خبرتكم ايهم افضل مع العلم اني انا المتفرغة تماما للطبيخ وللاطفال يعني ابغاها حق غسيل ومسح وتنظيف فقط وكم تقديم الهنديه وكم تقديم النيبالية وهل صحيح ان عقد النيبالية ثلاث سنوات وكم رواتب النيباليه والهنديه وماهي افضل منطقه بالهند وفي النيبال حتى اطلب منها والله عارفة طولت عليكم ولكن رجائي انكم تتحملوني شوي وتجاوبوني على اسئلتي

قديم 05-06-2010, 11:08 AM
    الاخت الكريمه انا عندي مكتب في الهند وكنت استقدم من الهند والنيبال خادمات وجميع العماله
    انصحك نصيحة اخ لك انه الهنديه لاتصلح لك اولا استقدامها غالي ثانيا الناس متوهميين انها بتجيهم وحده من ممثلات بليوود نظيفه ولون نظيف استغفر الله والله بالمشقه نحصلهم ومصديات وعجازات وكثير قلقهم ثنايا شروط الحكومه الهندية ان الخدامه ما تسافر الا عمرها فوق الاربعين خايفيين على الروسيات ولا حسد وبعدين فيه تعقيدات واجد هذا عن بنوتات الهند يعني فكري انك تجيبين لك علبة كلوركس وتغسلين بها مخك يعني شيليها من تفكيرك مررررررره
    يتبع النيباليه اقري هذا اول واسطرلك قصة نيبال والشعب الحالم

قديم 05-06-2010, 11:19 AM
    النيباليه اول ما تفكرين تجيبين نيباليه اذا صدرت التاشيره وتاكدتي روحي اقرب سوق يبيع مراوح سقف القويه ماركة tmt وعلقيها في البيت وكذلك ان حصل بقره من سوق الغنم لانهم نسبه كبيره هندوس يعني انا ارسلت مجموعه للرياض كل النيباليات مايتم استقدامهم الاعن طريق الهند وشي خفيف عن طريق بنقلاديش دكا المهم بكل صراحه هم فيهم الامانه والشغل النظيف بس بصراحه نادر اللي يجون صاحيات اما وحده زعلانه عليهم بقرتهم وجت تنتحرفي السعوديه والازوجها تزوج عليها وجت وتذكرت زوجهاوقلبت على اهل البيت وحطت براميل الغازفي مدخل البيت واهل البيت نايمين وفتحتها وكل اللي اقول لك مهوب مهزله لاوالله صدق قصص صدق فانتي راجعي نفسك واذا بغيتيني انصحك ببلد استقدام ابشري اما الهند ونيبال اعطيتك الزبده من واقع خبره 18 سنه

قديم 05-07-2010, 04:55 AM
    اخوي خبير الاستقدام اسال الله انه يجعل ماكتبت في ميزان حسناتك طيب وش تشور علي فيه انفجر راسي من كثر التفكير واستخرت اكثر من مره وماني قادرة احدد جنسية معينه الى الان الاندونيسية طايب خاطري منها السيريلانكية وسخة وكل شوي تطيح على راعيتها وتمثل الجنون والصرع والهنديه والنيباليه ماشجعتني عليهن بقي الافريقيه وهذي بصرااحه اخاف منها واحسها مجرمه مع اي ماعرفهن بس مجرد احساس شور علي الله يجزاك الجنة

قديم 06-04-2010, 06:58 AM
    وينك خبير استقدام رد

قديم 06-04-2010, 01:59 PM
    طب والاندونيسيه

قديم 06-05-2010, 06:52 AM
    والله شووووفي الاندونسيه ابعدي عنهاااا

اساسا اللحين في مشاااكل وويتاخرووون كثير..

صح الاندنوووسيه تكرف بس سحورها مخربهااا

جربي فلبينيه او فيتناميه او كينيه

قديم 06-05-2010, 03:26 PM
    طيب الكينيه ودى فيها بس الافارقه بعد يعرفون السحر بس انا سمعت انهم كسولييييييييين
    والفيتناميه شكلها كويسه ماسمعت عنها شى

قديم 06-08-2010, 11:28 AM
    الله يجزاكم خير يا اهل الخبرة ... ساعدونا

هالموضوع هذا شيق بس ما اكتمل ,,, يعني في الاخير وصلنا الى ان الفلبين وفيتنام وكينيا هم الافضل بس نبي نعرف بعض التفاصيل.

مثل .. كم سعر الاستقدام ؟ وكم الراتب ؟ وكم تاخذ وقت حتى توصل ؟ واي معلومات اضافيه...؟

قديم 06-08-2010, 12:32 PM
    وانا بعد يمكن استقدم بس انا ابغى شغاله وزوجها معاها اخليه سائق
    وكمان عندي عيال معاقين فلازم اختياري يكون دقيق
    رغم اني ماابغاها ابداااااا للبزوره بس البيت

قديم 06-09-2010, 11:53 AM
    موضوع مفيد جدا

جزاك الله خير وبارك الله في اعمالك خبير الاستقدام

واصل

قديم 06-10-2010, 10:27 PM
    جزااكم الله خير

انا ابي سواق وزوجته شنو افضل جنسيه غير الاندنوسيين

تكفون الفزعه