اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• ساعدوني !! ولكم دعوة بظهر الغيب

العمالة المنزلية

قديم 12-26-2011, 07:03 PM
    ساعدوني !! ولكم دعوة بظهر الغيب
    اخواتي واخواتي :

من كثر ماانا متضايقة من هالسواق حبيت اسألكم وأشوف ردودكم وخبرتكم مع سواقينكم .

استقدمت سائق محدد وقالت لي شغالة في الرياض انه يشتغل سواق في شركة ومعه رخصة .

والصدمة انه لما جاء مااااااااااايعرف يسوق مع العلم ان معه رخصة هندية . جانا يوم الخميس في الليل . ويوم الجمعة اخذه سواق مؤقت عندنا يدربه وقال مايعرف يسوق . ومن الجمعة وهو كل يوم يدربه ساعتين في اماكن بعيدة لايوجد بها سيارات ويقول انه في تحسن بسيط !

انا خوفي انه يستمر مايعرف يسوق !!؟؟

من خبرتكم هل مرت عليكم هالحالة ؟؟ وهل تغلبتوا على هالمشكلة وصار السواق مع التدريب يعرف يسوق ؟؟

هل مدرسة دلة لتعليم القيادة تفيد في مثل حالة سواقي !!؟؟

وبم تنصحونني ؟؟

انتظركم اخواني اخواتي

قديم 12-26-2011, 07:45 PM
    اختي اغلب السواقين يجون كذا مايعرفون يسوقون بس كلنا في يوم من الايام كنا مانعرف نسوق وتعلمنا والموضوع ماهو صعب مره ومع الوقت بيتعود وخلي السواق الؤقت يعلمه الاساسيات وبعدها روحي معاه مشاويرك في اوقات ماتكون فيها زحمة ورح يتحسن مره على مره

قديم 12-26-2011, 07:53 PM
    اقتباس:
    وبعدها روحي معاه مشاويرك في اوقات ماتكون فيها زحمة ورح يتحسن مره على مره
    هذي لايمكن اسويها انا عندي فوبيا من السيارات

شكرا اخوي على الرد .

قديم 12-28-2011, 09:57 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وزقاء مشاهدة المشاركة
    هذي لايمكن اسويها انا عندي فوبيا من السيارات

شكرا اخوي على الرد .

عندي لك حل جذري اشتري له عراوي ددسن هنقلين يطعس في ذا البر بالاجواء الرائعه لحد مايتعلم

قديم 12-27-2011, 08:13 AM
    ايوه عادي اختي ياما سواقين عند اهلي يجون مايعرفون ولا حاجه
    اتذكر مره سواق جديد فجاءة بدون مقدمات في زحمة الملك فهد وقف بنص السيارات مسكين انلخم ولا عنده لغة ولا حاجه صرت اصرخ تصوري شوي انط قدام ودخلت يدي قدام وجهه ااشر له يمشي وربك ستر
    وبعدها صار سواق خطير ولما تعلم كل شي هرب هههههههههههههههههههههههههههههه

عادي اصبري عليه لاتعطونه سيارة فخمة جربو على سيارة صغيرة ولازم تسلجونه بدلة
    وكويس انو في سواق يعلمه
    بس لازم هو يسوق والسواق الي يعلمه يركب جنبه بس يعطيه تعلميات وكذا شوي شوي بيتعلم صدقيني
    ولا انك تتخسرين وتسفرينه

قديم 12-27-2011, 10:15 AM
    السلام عليكم
    المشكلة في السواقين الهنود ان نظام القيادة عندهم على اليسار يعني مثل بريطانيا. واذا جاء للسعودية فالنظام عندنا على اليمين ويبتدي ينلخم ويتلخبط. ولكن ان شاء الله مع الوقت وبالتدريج ومع المشاهدة والتدريب يبتدي يتعود على سواقة السعودية. وأحسن لو يشرف على تدريبه أحد رجال البيت لأن السواق المؤقت قد يكون ما يدربه زين لأنكم بتسرحونه بعد ما يتعلم السواق الجديد.

التعديل الأخير تم بواسطة عمـاد; 12-27-2011، الساعة 10:17 AM

قديم 12-27-2011, 10:44 AM
    سليميني اياه اعطيه دروووووووس صح

قديم 12-27-2011, 01:45 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هادي الطبع مشاهدة المشاركة
    سليميني اياه اعطيه دروووووووس صح
    تتكلم من جد :d

ياليت تعطيه دروس وتشوف مستواه

مشكورين اخواني على المشاركة .

قديم 12-27-2011, 01:51 PM
    اقتباس:
    تذكر مره سواق جديد فجاءة بدون مقدمات في زحمة الملك فهد وقف بنص السيارات مسكين انلخم ولا عنده لغة ولا حاجه صرت اصرخ تصوري شوي انط قدام ودخلت يدي قدام
    وانا خوفي من هالحركات !! ماعندي القدرة اني اتحملها .

الله يسهلها .

التعديل الأخير تم بواسطة وزقاء; 12-27-2011، الساعة 01:54 PM

قديم 12-27-2011, 01:50 PM
    ههههههههههههههه ذكرتيني باللذي مضى ..... عاتي حبيبتي اغلبهم يجون كذا اذكر ابوي اول سواق جابه نفس كلام الاخت فوق وقف بنص الهايوي تخيلي ومن حسن الحظ كان معانا سوداني سواق يدربه وهزء ابوه قاله انت تبغى تموت ليه توقف كذا ومواااااااااااااااقف الله لايوريك اياها ربك الستار ومره على مره صار محترف وحفظ لك الشرقيه صمممممممممممممممممممممممم

قديم 12-28-2011, 10:02 AM
    أهم شئ اكتبي ورقةعلى السيارة(سائق تحت التدريب)

قديم 12-27-2011, 06:31 PM
    up

up