مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• شغالتي رافضة الخروج النهائي

العمالة المنزلية

قديم 08-16-2013, 08:07 AM
    شغالتي رافضة الخروج النهائي
    السلام عليكم ،،

عندي شغاله ماكملت سنتين " لها سنة وشهرين " من شهرين ماتشتغل تبي تروح ناس ثانين على قولتها

انا ماراح اظلم فيها احد نزلت موضوع كتبت حسناتها وعيوبها ومحد طلب يأخذها ... حاليا بسفرها نهائي ... المصيبه امس راحت للمكتب وغثتنا يالله وقعت على ورقة استلام الرواتب تقول انا استلمت بس ماابي اوقع ... بعد اقناع من واحد اثيوبي وقعت ... وتقول يالله ودوني الطياره وعيت تدخل البيت نفهمها الطياره السبت لا بجلس بالشارع ... علشان روحة المكتب والتوقيع اخذنا 5 ساعات مابين اقناع توقيع ومابين اقناع رجوع للبيت ،،،

اللي شايله همه بكره بوديها المطار هي ماتبي ترجع اثيوبيا معناتها بتسوي لي سالفه بالمطار ممكن ماتركب السياره و ممكن ماتنزل من السياره وممكن تتبلى زوجي

ايش الحل ... فيه جهه بالمطار اذا رفضت تتحرك او تطلع الطيارة يرحلونها ،،،
    سؤال ثاني قانونيا هي رافضة العمل عندي وهي ماكملت سنتين المفروض مين يدفع حق تذكرتها انا او هي ؟؟؟؟

انا هالحين حجزت لها على حسابي وعطيتها راتب شهرين وهي جالسه بالغرفه ماتتحرك وخسرت حق السنه اللي ماتبي تكملها ؟؟؟

قديم 08-16-2013, 08:13 AM
    كان الله بعونك

رحلتها عليها لأنها ماكملت عقد عملها الرفض منها

في المطار فيه مكتب الجوازات اتوقع بيفيدونك في حين حاولت العصيان

أو أقرب دورية بالحي إذا رفضت ركوب السيارة ومابيقصرون

ماأوصيك أختي انتبهي لأطفالك من استغلالها لحظة غفله الله يكفيكم شرها

قديم 08-16-2013, 08:17 AM
    ياأختي الله يعييينگ ويفرج همك،، طبعاً الرحله عليها إذا الرفض من جهتها،، بعدين ليه ماوديتيها لأي مگتب يصير لك مُعقب كامل الاجراءات يخلصها لگ حتى تغادر،، مقابل٥٠٠ ،، بدال ماتخافين على نفسك وزوجك منها،، حاولي احد غير زوجك يوديها المطار ويكون أمين ،، أعانگ ربي،،

قديم 08-16-2013, 08:26 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غروب.. مشاهدة المشاركة

رحلتها عليها لأنها ماكملت عقد عملها الرفض منها

هالشي وين ألقاه بعقود العمل تبعهم او وين ؟؟؟

لاني ماخذتها تنازل

انا ماأبي اسوي شي الا قانوني أثبت لها بالأوراق وأخليها تدفع ،،،

قديم 08-16-2013, 08:33 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام اسامه 1 مشاهدة المشاركة
    ياأختي الله يعييينگ ويفرج همك،، طبعاً الرحله عليها إذا الرفض من جهتها،، بعدين ليه ماوديتيها لأي مگتب يصير لك مُعقب كامل الاجراءات يخلصها لگ حتى تغادر،، مقابل500 ،، بدال ماتخافين على نفسك وزوجك منها،، حاولي احد غير زوجك يوديها المطار ويكون أمين ،، أعانگ ربي،،
    عجزت وانا اقنع زوجي ع الاقل مايروح لحاله معها للمطار .. ممكن بالسياره تسوي ايش شي ... هي مجنووووونه ودامها بترجع اثيوبيا مافيه شي بتخسره ممكن تسوي اي شي ولا همها

قديم 08-16-2013, 08:34 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suzie99 مشاهدة المشاركة
    هالشي وين ألقاه بعقود العمل تبعهم او وين ؟؟؟

لاني ماخذتها تنازل

انا ماأبي اسوي شي الا قانوني أثبت لها بالأوراق وأخليها تدفع ،،،
    أختي هالكلام نظامي ومكتوب بعقد الإستقدام في حين رفض الطرف الثاني العمل عند الطرف الأول

ولم يتم عقد العمل المنصوص عليه اللي هو سنتين من غير سبب

"يعني مايكون حصل من قبل الكفيل ضرب أو إساءه لها " فهي تتحمل تكلفة رحلتها

وإذا حابه تتأكدين أكثر عندك مكاتب الإستقدام ومكتب شئون الخادمات

قديم 08-16-2013, 08:50 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غروب.. مشاهدة المشاركة
    أختي هالكلام نظامي ومكتوب بعقد الإستقدام في حين رفض الطرف الثاني العمل عند الطرف الأول

ولم يتم عقد العمل المنصوص عليه اللي هو سنتين من غير سبب

"يعني مايكون حصل من قبل الكفيل ضرب أو إساءه لها " فهي تتحمل تكلفة رحلتها

وإذا حابه تتأكدين أكثر عندك مكاتب الإستقدام ومكتب شئون الخادمات
    الله يعطيك العافيه ماقصرتي

قديم 08-16-2013, 08:59 AM
    خلاص روحي معاه ، لازم ، وانتبهي لنفسك وعائلتگ منها،واهم شي عيالك، وفتشوها بالمطار كامل الله يستر منها ، ويكفيكم شرها ،، من جد مصايب

قديم 08-16-2013, 09:22 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام اسامه 1 مشاهدة المشاركة
    خلاص روحي معاه ، لازم ، وانتبهي لنفسك وعائلتگ منها،واهم شي عيالك، وفتشوها بالمطار كامل الله يستر منها ، ويكفيكم شرها ،، من جد مصايب
    أنا ماأقدر امشي .. اذا رحت بأزيد همه ... انا ابيه يأخذ احد من اخواني او صديقه بس مو مقتنع الله يهديه و يستر عليه ويفكنا من شرها وتروووح ديرتها ونرتااااح

قديم 08-16-2013, 09:32 AM
    النظام في حاله الرفض العمل خصم راتب شهرين والرحله عليها لاتخافي روحي مخرج 5 وهم يتكفلوافيها مكتب رعايه الخادمات

قديم 08-16-2013, 10:29 AM
    الله يعينك يارب صرت اخاف من التنازل من كثر ما اسمع مصايب

وزوجك هذا ليه مو مقتنع يروح احد معه

قد جاتنا سيرلانكية كذ ما مشت للمكتب الا بضرب الخيزران ما تبي تشتغل وما تبي تطلع من البيت ولا تبي تسافر وتبي تنتحر وتشرب كلوركس

حسبي الله عليهم لو استدعى الامر كلمي الشرطة او اذا احد من اقاربكم عسكري خل يكون حولكم ما تنضمن تسوي لكم شي

لكن انتو هادوها وفهموها انها بتروح لبيت ثاني

قديم 08-16-2013, 10:46 AM
    انتبهي اختي الكريمه لاتسويلكم شي بالبيت

هذي فيها بلا فتشو اغراضها عدل

وشوفو وش ماخذها معاها

لان بعضهم ياخذون صور او شعر وممكن تسحركم

انتبهووو يااخوان

هذي فيها بلا ميه بالميه