اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• شوفوا وش لقيت بغرفه الخدامه الهاربه

بلاغات هروب العمالة المنزلية

قديم 05-22-2013, 09:56 PM
    طيب بلغتي على المهرجة او لا

قديم 05-23-2013, 03:46 AM
    الاخ ابحث عن عمل ، وهل هروب الخادمات بسبب ضغط العمل!
    والله ان خادمتي ماتصحى الا الساعه ٩-١٠ الصباح والساعه ٦ المغرب تدخل غرفتها لان بالليل ماعندها شغل ابد ، واطفال ماتلمسهم ! وطبخ ماتلمسه! يعني ماعندها الا تنظيف البيت وغسيل مواعين الغدا بس يعني قلي وين الشغل الكثير عليها!

الاخت رفيف ايه نعم بلغت ٩٩٢ وللاسف ماسوو اي شي الى الحين والمهرجه تسرح وتمرح!

قديم 05-23-2013, 08:02 PM
    حسبي الله ونعم الوكيل

قديم 05-24-2013, 01:12 AM
    هناك دراسه في الطريق..وهي أن يزوج المخدوم من الخادمه حتى لايتم هروبها..فقد اتضح ان أكثر الهاربات هن من مدمنات الجنس والمال وبذلك قد تكون هذه الدراسه محده لهروب الخادمات..!!!

قديم 05-24-2013, 09:10 AM
    استعنا بالله ...جزاكم الله خيرا عىلى المعاملة الطيبة مع الخدم ..انا لم اتكلم عنكم ..انا استنكرت صاحب التعليق المذكور ..ولا يمكن ان نعمم حكما على الكل ..بل هناك ناس طيبين لكن بالمقابل هناك ناس انتهازيين يحتقرون العمالة ..هداهم الله .

قديم 05-26-2013, 12:16 AM
    انا ابغى افهم ليش ماتكون سفاراتهم مسؤله عنهم يعني اللي تهرب تجيبها سفارتها او تكون مسؤلة عن تعويض المواطن

قديم 05-26-2013, 12:40 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رورو 99 مشاهدة المشاركة
    انا ابغى افهم ليش ماتكون سفاراتهم مسؤله عنهم يعني اللي تهرب تجيبها سفارتها او تكون مسؤلة عن تعويض المواطن
    هنا دخلتي حدود الخطوط الحمراء وجرحتى شعور الدول الاخرى بهذا التساؤل ووجب عليك الاعتذار لهم يارورو

قديم 05-31-2013, 10:07 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خبير الخدم مشاهدة المشاركة
    هناك دراسه في الطريق..وهي أن يزوج المخدوم من الخادمه حتى لايتم هروبها..فقد اتضح ان أكثر الهاربات هن من مدمنات الجنس والمال وبذلك قد تكون هذه الدراسه محده لهروب الخادمات..!!!
    ايش التفكير المنحط هذا

عرفتوا الحين من اللي يمرد الشغالات

اصحاب العمل اشكالك

مالت على التفكير بس

يعني اكيد بيزوجون الحريم بعد سواقينهم عشةان ماينحاشون

بس الحريم بيرفضون لانهم مايتنازلون ينحطون بمستواهم للزواج من خادم او سائق مثل بعض العرب

قديم 06-07-2013, 09:19 PM
    لا حول ولا قوة الا بالله

قديم 06-17-2013, 06:31 AM
    لاحول ولا قوة الا بالله

قديم 06-18-2013, 08:40 AM
    حسبي الله ونعم الوكيل

قديم 07-20-2013, 02:07 PM
    المفروض تدفع لكي راتبها من يوم هربت لين حصولها لكم كتعويض وردع للبقية ( و الشغل اللي اشتغلت اخي الكريم والمجهود وين راح فكرت في نفسك وبس طيب هذا كله مش مهم اعطيهم الراتب الصحيح
    و دلعهم وعاملهم بالتي هي احسن هل يا ترى راح تفكر تهرب و لا تزني هم يعملون هذا لانكم جاهلون
    لانهم عندهم أطفال لان عنهم اخوات لان اابوهم ميت او الوحيد القادر على صرف المعيشة يعني غصب عنك
    طيب شوف البيت 3 ادوار و غسيل و كوي و طبيخ و ما ادري ويش و يمكن كثير من الناس حتى الاكل حارمينهم ولو فكرت لحظة ان واحد فرد من افراد اسرتك يعمل جاهدا وفي الاخير راتب 1500 راح تحزن عليه
    والله حرام واللــــــــه ......عندي خدامة لها الان 13 سنة عندي ما فكرت تشرد ..تسافر و ترجع و نحن مدليعنها واللي تبي تسوي تسوي بس بعد الشغل تخصل تتفرج على التلفزون و تنام لمن جات عندي اشتغلت براتب 800 و دحين 2800 ولو تبي زيادة راح اعطيها لانها انسانة مسلمة ....مننا وفينا مو (حيوان) وليس كل البشر مثل بعض...لو اعطيتها اهتمام
    راح يهتمو بكم وهذا وارد و حاصل 100x100

التعديل الأخير تم بواسطة an392an392 ; 07-20-2013 الساعة 02:10 PM