اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا
مكتب-استقدام-تنازل-عمالة-منزلية

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• شغاله تجيد الطبخ والتنظيف ومربية اطفال للتنازل ب ريال بس

العمالة المنزلية

قديم 10-07-2011, 02:38 AM
    اختى الجواهر قولي الحمد الله
    انا كنت مثلك اقول ولكن جاتني ظروف فهمت ليش الشغالات ضرورة في بعض الاحيان

قديم 10-07-2011, 10:10 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوصويلح مشاهدة المشاركة
    عنوان مبهم اختي الكريمة !!
    الرجاء عدم الاستخفاف بعقول الأعضاء
    وشكرا
    صادق اخوي والاستخفاف منك انتي يا اختي لو انتي صريحة كان العنوان دل على الموضوع ليس اسلوب الصحفيين العناوين جذابة لكسب عدد اكبر من القراء من لم يكذب ولو مازحا وتقبلي النقد

قديم 10-07-2011, 10:30 AM
    اوفقك الراي الشغاله بس للغسيل والتنظيف اما الاطفال مسوليه الام وبعد الطبخ وكثيراللي نشوف الخادمه هي راعيه البيت

قديم 10-07-2011, 01:16 PM
    المريض يحتاج الى من يرعاه خصوصآ اذا كانو اللي حوله موظفين

الموظفه تحتاج الى من يجلس عند اباءها وقت الدوام

الموظفه ايضآ متى تعود من دوامها وتطبخ فلذلك تحتاج الى من يطبخ طعامهم

الحامل والنفاس تحتاج الى من يساعدها ويقوم بها

يعني مثل حالتنا حنا كل البيت موظفين ومداومين ماعدا الوالده والوالده مريضة قلب والدكتور طلب منها عدم الاجهاد والتعب ففي مثل هالحال من بيقوم

في شغل البيت من تنظيف وطبخ وغسيل وشيل وحط خصوصآ الاشياء الثقيله

اقول اختي الجوهره كلامك حلو بس الدنيا ظروف والانسان حياته مو على وتيره وحده اذا انتي مو محتاجتها الله يديم عليك نعمة الصحه والعافيه لكن لاتتسرعي بالحكم على الآخرين فلا تعلمين ماهي ظروف البشر

ودمتي بود

قديم 10-07-2011, 01:40 PM
    اعتقد ان كلام الاخت جواهر واضح ..
    كلامها موجهه الى من تعتمد على الخادمه اعتماد كلي بشؤؤن بيتها وهي قادره على ان تقوم بواجباتها وليس لديها ظروف تمنعها من القيام بها..

قديم 10-12-2011, 08:46 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فواااز مشاهدة المشاركة
    اعتقد ان كلام الاخت جواهر واضح ..
    كلامها موجهه الى من تعتمد على الخادمه اعتماد كلي بشؤؤن بيتها وهي قادره على ان تقوم بواجباتها وليس لديها ظروف تمنعها من القيام بها..
    .................................................. .......................................

صح لسانك اخوي فواز انا كلامي واضح بس الحريم يبون لهم مخرج انا قلت الى ماعندها ضروف اكيد اصحاب الضروف غير بكل شي
    ليش انت الوحيد الة فهمت قصدي هههههههههههههه لانك رجل اما الحريم الله يهديهم بس

قديم 10-12-2011, 08:53 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضروري شغاله مشاهدة المشاركة
    الله يحفظهم لك ويخليك لهم
    الشغاله للبيت والطبخ وانا أتفرغ لزوجي واولادي اجلس معهم وأفضى لهم الزوج والأطفال محتاجين وجودنا معهم اكثر من انشغالنا عنهم بوظيفه او شغل بيت
    بالله عليك متى تجلسين معهم وتسولفين وتضحكين اذا الصباح دوام وبترجعين وراك تنظيف وطبخ غداء وعشاء وطبعا فطور

*
    تسلمين حبيبتي
    صدقيني هي مسالة تنظيم فقط انا وقت ماعندي الشغاله انا اطبخ وعيالي بالحظانه واكيد فاضيه لزوجي وعيالي لان ماعندي غير الطبخ
    لكن بعد ماراحت الشغاله صح زاد الشغل بس اكيد انها فتره وتعدي بس الحلو انى ماعاني مثل المعتمدات كليا عليها
    وانا ماقول لاتجيبين شغاله اقول الشغاله مساعد فقط
    مادري ليش مافهمتم مقصدي صح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قديم 10-12-2011, 08:56 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مملكة الخواطر مشاهدة المشاركة
    اختى الجواهر قولي الحمد الله
    انا كنت مثلك اقول ولكن جاتني ظروف فهمت ليش الشغالات ضرورة في بعض الاحيان

لاحول ولاقوة الابالله مادري ليش مافهمتم موضوعي هو في شيئين اما ماتبون تفهمون وتبحثون عن مخرج ولا ماقريتم الموضوع زين ..............؟؟؟؟؟؟؟

قديم 10-12-2011, 09:02 PM
    في منتديات فرفشه وفيه منتدى عالم حواء والفراشات وليه مارحتي تطرحين موضوعك؟ ياشين الاستهبال بس

قديم 10-12-2011, 09:02 PM
    ياخواتي كلامي وموضوعي واضح
    اولا انا ماقول لاتجيبون شغالات ؟؟؟؟؟؟؟؟ اقول لاتعتمدين على الشغاله اعتماد كلي خصوصا زوجك وعيالك
    ثانيا انا ماقصد اصحاب الظروف الله يشفي الجميع بعضهم حتى وظيفه ماعندها وحاطه شغاله شايله كل شي وهي بس شغاله لف على البيوت ولاتقولون مافي انا عايشه بنفس مجتمعكم واشوف ........
    ثالثا ماهي معركه هي انا وظعت موضوع هام للنقاش ولو فكرتم بواقعيه كان تدرون ان كلامي صح
    رجاء مابي الردود السلبيه نبي نستفيد

قديم 10-12-2011, 09:05 PM
    يووووه كل هذ1 لموضع المحمس وا نا مادريت عنه

شوفي ي حبيبتي الجوهره
    ان من وجهة نظري اللي عيلها فارق السن بينهم كبير يعني مثلا كل 4 سنوات او خمس تجيب واحد
    هذ1 صرآحه مأأتوقع تحتاج شغاله
    لكن اللي ( ماشاء الله ) عيالها ذ1 ورى ذ1 مابينهم الا سنه او سنه ونص
    هذيصرآحه وعن تجربه ظروري لها لشغاله ع الاقل تمسك شغل البيت والأم تهتم ف عيالها والطبخ
    * طبعا اذ1 سألنا عن الشغاله كيف تعاملها مع الاطفال مو علشان تربيهم لأ والله امحق تربيه من ورى شغاله
    لأ حنا نحتاج المعاملهالزينه علشان لو طلعت من البيت تكون معهم واكون متطمنه عليهم
    او مثل يتعب احد من العيال تكون هي مع البقين وانا مع اللي يتعب
    طبعا تكلمت بالتفصيل علشان الكل يفهم < ههه
    والطبخ شي اكيد مابخيها طبخ لنا لكن للضيوف تسآعدني اقدر اعتمد عليها اذ1 كان عندي زحمة شغل
    وصرآحه هي مسألة وقت وان شاء لله نرتاح منهم
    يعن الملابس تقدرين تاخذين لك غسالة اتوماتيك والكوي يكون متعامله مع كوآي تحاسبونه بالشهر
    وغرف العيال كل واحد يهتم بآغراضه ويتعلمون الترتيب من الصغر مو يعتمدون على الخدم ويكونون مهملين اذ1 كبرو ومعتمدين
    ونفس لشي باقي البيت يعلم الطفل مأيترك اي حوسه بعده سواء اكل او العاب واي شي يخصه

كذ1 اانا اتعامل مع بنتي عمرها 4 سنوات ماشاء الله معتمده عل نفسها وماتتعبني بالحوسه

أسفه على الاطاله لكن عجبي هالموضوع وانقهرصرآحه من هالحريم اللي اعتماد كلي على الخادمه
    واللي استغرب انهم يستقدمون مربيه خآص ...! < ويا فيه والاهل وين دورهم باتربيه

قديم 10-12-2011, 09:32 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام نورى مشاهدة المشاركة
    يووووه كل هذ1 لموضع المحمس وا نا مادريت عنه

شوفي ي حبيبتي الجوهره
    ان من وجهة نظري اللي عيلها فارق السن بينهم كبير يعني مثلا كل 4 سنوات او خمس تجيب واحد
    هذ1 صرآحه مأأتوقع تحتاج شغاله
    لكن اللي ( ماشاء الله ) عيالها ذ1 ورى ذ1 مابينهم الا سنه او سنه ونص
    هذيصرآحه وعن تجربه ظروري لها لشغاله ع الاقل تمسك شغل البيت والأم تهتم ف عيالها والطبخ
    * طبعا اذ1 سألنا عن الشغاله كيف تعاملها مع الاطفال مو علشان تربيهم لأ والله امحق تربيه من ورى شغاله
    لأ حنا نحتاج المعاملهالزينه علشان لو طلعت من البيت تكون معهم واكون متطمنه عليهم
    او مثل يتعب احد من العيال تكون هي مع البقين وانا مع اللي يتعب
    طبعا تكلمت بالتفصيل علشان الكل يفهم < ههه
    والطبخ شي اكيد مابخيها طبخ لنا لكن للضيوف تسآعدني اقدر اعتمد عليها اذ1 كان عندي زحمة شغل
    وصرآحه هي مسألة وقت وان شاء لله نرتاح منهم
    يعن الملابس تقدرين تاخذين لك غسالة اتوماتيك والكوي يكون متعامله مع كوآي تحاسبونه بالشهر
    وغرف العيال كل واحد يهتم بآغراضه ويتعلمون الترتيب من الصغر مو يعتمدون على الخدم ويكونون مهملين اذ1 كبرو ومعتمدين
    ونفس لشي باقي البيت يعلم الطفل مأيترك اي حوسه بعده سواء اكل او العاب واي شي يخصه

كذ1 اانا اتعامل مع بنتي عمرها 4 سنوات ماشاء الله معتمده عل نفسها وماتتعبني بالحوسه

أسفه على الاطاله لكن عجبي هالموضوع وانقهرصرآحه من هالحريم اللي اعتماد كلي على الخادمه
    واللي استغرب انهم يستقدمون مربيه خآص ...! < ويا فيه والاهل وين دورهم باتربيه
    هههههههههههههههههه
    ياسلاااااااااااااااااااااام عليك كذا الكلام الحلو
    الله يحفظ لك عيالك انا معاك بكل كلمه هذا هرج السنعه انا طول عمري وان عندي شغاله عند اهلي وبعد ماتزوجت مانى ضد الشغاله بس ضد عمل الشغاله والله يامناظر اشوفها بالمنتزهات والحدائق انى مادري من زوجة الرجل هي الشغاله ولا حرمته من كثر طيحت الميانه
    ولاخان الزوج جينا نصيح طيب انتى يالزوجه حطيتي البنزين بجانب النار
    وحده معلمه معنا تقول كنت غايبه تعبانهونزلت الصباح وتلاقي زوجها بالمطبخ بحضن الشغاله تقول يوم هاوشته قال انتى السبب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وغيرها وغيرها من جد دمرو بيوتنا بسبب هالميانه