اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• احترنا بالشغالة وش الحل

العمالة في المنطقة الغربية

قديم 11-22-2011, 06:01 PM
    احترنا بالشغالة وش الحل
    بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين سيدنا وحبيبنا المصطفى الامين محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا انا كنت اعلنت بالسابق عن سائق للتنازل وقبل يومين اعلنت عن خادمة تنازل

الان لن اتنازل عنهم ولو دفع فيهم 50000 خمسين الف

لماذا

لانه لما يكون اولا الواحد صادق ويخاف ربه قبل كل شئ

يجد من يكذبه ويتلاعب ويتحجج و

فلذلك ليش اتنازل عن سائق وخادمة لقطة وممتازين خليهم لي ابرك لي واحسن لي

لان الناس ماتصدق ان فيه ناس تخاف الله وبالنسبة لي احب لاخيك ماتحبه لنفسك ولو فيهم عيب ماكنت عرضتهم لاني اخاف الله ومااحب الغش والخداع والاسباب لم اكذب بها

قلت في نفسي خليهم عندي شغالة وسواق طيبين وكويسن وفي النادر تجد اولا الطيبة والامانة بخادمة او سائق لذلك هذي صفات تنشرى ولو بالذهب مو بالمال

حبيت اقولكم خلاص خليتهم لي افضل لي لو مااشتغلوا وقعدوا طول الوقت ماعندهم شغل واخذوا راتب احسن اني الاقي من يكذبني ويتلاعب او يتحجج

وكما انتوا تقولوا يمكن المتنازل غير صادق او يلعب بصراحة كثير اجدهم بعد مايتصلوا والا وتكفين ابغى الشغالة والسواق وووو

يتركوك بعدها ولا حس ولاخبر او يتحججوا حجج او يقسطوا الطلبات يعني يرسلوا رسالة

ابغى الشغلة

طيب ايش اسوي ماانا قلت اتركي رقمك

ترسل تاني
    طيب ايش جنسيتها

ماانا كتبت كل شئ بعض ناس تدخل مااعرف ايش تقرا بالموضوع سبحان الله

ثم يرسلوا طيب ارسلي رقمك

لو برسل كان ارسلت من اول

يعني وهكذا والله الاقي كل برود

يااخوان اللي يطلب يجرب عاملة او سائق كيف بالله عليكم زي مانتوا خايفين احنا نخاف

كيف تجي عندكم

ممكن ناس تهربها وتقول والله هربت وش اسوي انا

ولا تعلمها الهروب ولا تصير مصيبة ولا اي شئ كيف اعطي الشغالة لكل مين يجربها

اجل بتلف بيوت السعودية كلها بالعقل يعني

المهم ياسادة علينا جميعا ان يكون عندنا الامانة وخوف الله قبل اي شئ

وسلامتكم

قديم 11-23-2011, 02:41 PM
    حسبنا الله ونعم الوكيل

حسبنا الله ونعم الوكيل

حسبنا الله ونعم الوكيل

نحن في زمن قل من تجد االصادق الأمين الذي يخاف الله حق المخافة في سره وعلانيته
    لو فيه مخافة من الله وأمانة لن يغادر هارب وكل مخالف لنظام الإقامة كائن من كان من منافذ البلاد ومغادرتهم الى بلدانهم سالمين غانمين الشغلة خيانة الأمانة بأي وسيلة أو طريقة حاميها حراميها عاد تعرفون الباقي

قديم 11-26-2011, 03:49 PM
    اخوي هدي اعصابك شوي
    وبعدين لا تلوم الناس لانو شغله النصب والاحتيال كترانه هاليومين وخاصه في موضوع الخدم والايدي العامله
    لانو العالم صارت ما تستغني عن الخدم بحياتها بسبب ظروف هالحياة يعني حط نفسك مكانهم اكيد تبغى تتاكد من المصداقيه قبل ماتتورط بمشاكل انت في غنى عنها
    ارجوك لا تتهم احد واعذره قبل كل شي

انا وحده من اللي اتنصب عليا اكتر من مره وصرت اخاف واتردد قبل ما اتورط ...

على كل حال صاير ماحد يثق في احد هاليومين ...

بالتوفيق اخوي وانا ماقصدك بأي كلمه من الل كتبتها لاني ما اعرفك ولا تعرفني وماليا حق اتهمك بشي وربنا شاهد على كلامي

سلام