مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• استقدمت خادمة اندونوسيه ريال

العمالة المنزلية

قديم 02-28-2012, 06:16 PM
    اخي سلطان

هل اخذ التاشيرة معي والا ارسلها بريد والله اخوك ما عنده خبر وكذلك هل يحتاج تفويض الكتروني للمكتب تراني ما عندي خبر ابدا وممكن رقم الدليل السياحي اذا كان له دور في الموضوع

معل على الاسئلة ولكن معي طفل معاق وام العيال حامل وحالتي حاله وتعبت وانا ادور على عاملة .

قديم 02-28-2012, 06:29 PM
    ماشاء الله عليك أخوي
    من جد مغامر وبقوة كمان
    بس الحمدلله ربي يسرهــا لك وتوفقت
    والله يجـــازيك بالخير يوم إنك حبيت تنفع أخوانك وأخواتك
    وترحمهم من الجشع والإستغلال
    الحمدلله لسه الدنيـــا بخير
    موضوعك أسعدني على الرغم إني مقاطعة الجنسية هذي من سنين
    لسبب خاص فيني
    لكن فرحت لك ولغيرك الي مرتاحين ومحتاجين الجنسية هذي
    والله يعطيك خيرهـــا ويكفيك شرهـــا........

قديم 02-28-2012, 06:42 PM
    تكفى اخوي اسعفنا برقمك تكفىىىىىىىىىىى

قديم 02-28-2012, 08:12 PM
    المكاتب غير الافراد .
    المكتب هذا عمل يتكسب منه ويتغرب ويسافر ويصرف .........الخ
    فلازم يطلع بفائدة من عمله .
    ماراح يشتغل للناس ببلاش .

قديم 02-28-2012, 08:20 PM
    الله يصلحك ورى ماعلمتن

قديم 02-28-2012, 08:50 PM
    تأشيراتكم كلها على حسابي اذا واحد فيكم يقدر على تأشيرة خادمه أندونيسيه من مكتب الإستقدام .
    ولو فرضنا انك تبي تشتري تأشيره من شخص اعمل حسابك على أقل شي خمس آلاف هذا اذا لقيت.
    مع تذاكر الطيران والسكن في أندونيسيا اذا ماراح تسكن بخيمه والمعيشه اذا ماراح تصوم هناك هذي يبيلها أقل شي ستة آلاف ريال _
    مع أتعاب المكتب هناك وكم المبلغ اللي راح ياخذه بالنهايه راح تطلع مديون وتتمنى انك قضبت أرضك.
    الحسنه الوحيده انك راح تختار الخادمه على عينك يامشتري ويمكن تطيحلك بوحده من الفرحه راح تنسى ماسبق تفصيله.
    ومع ذلك تعجبني كونك من سفره وحده صرت خبير.
    تحياتي.

قديم 02-28-2012, 10:11 PM
    وادعولي يا حبايبي باني افدتكم بالموضوع وكلها اسبوع منها استقدام ومنها وناسه وملها 12000 الف ريال ولو تمسك على نفسك ممكن تطلع 8000 ريال .انت وشطارتك
    على فكره يا شباب ما عندي مانع اني اروح معاكم مرافق على حسابك رايح جاي (خبركم صاحبكم صار خبير وعشان تستفيدوا من خبرتي خذوني معاكم بس بلغوني قبلها بفتره )

وربي يرعاكم جميعا[/quote]
    اخي الفاضل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا صار لي مدة اعمل في الاستقدام و عند قرائة موضوعك اتضح لي (يا اني لا افهم شي او انه حساباتك ليست دقيقه )

هالكلام المكتوب ضرب من الخيال تسافر وتستقدم شغاله وتسكن وتستانس حسب كلامك ولا تكلف 12000 ريال ولو

تمسك نفسك 8000 ريال حدث العاقل بما يعقل فان صدق فلا عقل له ..

انا اعتبر هذا الكلام تغرير بالناس فحسيت انه من الواجب على النصح مع انه دايم اقراء ولا اعقب ولا اتدخل في شؤان

غيري.

ولكن احببت ان ارد لانه دايم اشوف من اخوانان السعوديين ياتي ليستقدم خادمه ويضع فى باله مثل هالكلام

وعند الوصول الى جاكرتا يصتدم بالحقيقه ويرجع بخفي حنيف يا اخي لو حسبناه بحسبه بسيطه من تذاكر وسكن

واستقدام كلفتك ضعف هالمبلغ ارجو مراجعة حساباتك ويضاح ما يلزم حتى يدعى لك ولا يدعى عليك

واذا طلع حساباتك صحيحه ارجو الاتصالي على حتي اخذك معي محفول مكفول لاني طلعت لا افهم بالاستقدام شي وملعوب

على وعلى الاف الناس وانت الوحيد اللى تاخذ باسعار لم نسمع بها واجو ان لا تفسر ردي بشي ثاني لاني ناصح

ومن باب النصح حبيت ارد والله اعلم بالنوياء
    ابو علي للاستقدام 0599513635

قديم 02-28-2012, 10:25 PM
    جزاك الله خير أخوي
    واللي ماهو بعاجبه هذا الكلام اكيد انه من النصابين اللي مستفيدين من الوضع الحالي والسوق السوداء للعماله
    ليش مايكون هذا الكلام صحيح بحسبه بسيطه تأشيرة ٢٠٠٠ تذكره ٢٠٠٠ واتوقع إسبوع راح تكلف ٢٠٠٠
    والباقي رسوم الاستقدام
    الله يوفقك اخوي والله يجازي وزير العمل والبداح معاه اللي خلونا تحت رحمة النصابين

قديم 02-28-2012, 10:26 PM
    حياكم الله حبايبي بالنسبه الي يسأل عن التاشيرة كان عندي تاشيرة اندونوسيه طلعتها في شهر خمسه قبل توقيف الاستقدام والله الشاهد على كلامي يابو علي للاستقدام وحطيت الرابط في احد ردودي وارجع شوف ردي وموقعهم ونفس المكتب الي استقدمت منه صحيح ممكن يكون موضوعي مش في صالح المكاتب للاستقدام عشان الفايده لكن والله عن تجربه واذا احببت اني ارسل لكم جواز الشغاله والله العظيم لارسله لكم ولعن الله من كذب وبالعكس اخي انا ما نزلت هذا الموضوع الا لأني عانيت كثيرا عشان كنت اتمنى ان اجد مكتب او شخص يستقدم لي لكن للاسف كلهم لهم اعذار واسعار تناطح السماء واتمنى انك تتصل عليهم عن طريق الموقع او الاتصال عليهم وتستفسر منهم واكدلك 12000 اثنى عشر الف ريال مع السكن والمعيشه والعن هو اكبر دليل ويا خوي علي لا تفهم ني غلط او عشان اكسر سوقك انا ماقلت باجيب لكم قلت الي معاه تأشيرة يتوكل على الله منها تمشيه ومنها غرض اش الفايده الي باخذها الله يسعدك غير دعوه بظهر الغيب وربي يوفقنا ويوفقكم .

انا اتكلم عن الي عنده تأشيرة باسمه بس والله ماادري اذا يسمحوا باستخراج تاشيرة اندونوسيه ولا لا

قديم 02-28-2012, 10:45 PM
    يا أخي الغالي سلطان

أنا عندي تأشيرة اندونيسية أرجو إعطائي رقم جوالك ابي أتواصل معاك ضروري لأني ناوي الأيام القادمة أروح
    جوالي 0505796826
    ضروري ربي يسعدك ولا يبعدك

قديم 02-28-2012, 11:01 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة super مشاهدة المشاركة
    جزاك الله خير أخوي
    واللي ماهو بعاجبه هذا الكلام اكيد انه من النصابين اللي مستفيدين من الوضع الحالي والسوق السوداء للعماله
    ليش مايكون هذا الكلام صحيح بحسبه بسيطه تأشيرة ٢٠٠٠ تذكره ٢٠٠٠ واتوقع إسبوع راح تكلف ٢٠٠٠
    والباقي رسوم الاستقدام
    الله يوفقك اخوي والله يجازي وزير العمل والبداح معاه اللي خلونا تحت رحمة النصابين

الله يوفقك ما اقول الا ان التجربيه خير برهان وما كتبت الا للنصيحه وكنت متوقع يجي واحد ويقول هالكلام

بس يالله حنا شعب ما يتعلم الا بعد الدق وعايشين بالاحلام الورديه والدليل هالعالم اللى تسافر

وتفكر انه كل شي برا بلااش عموما انا اسف على اللى كتبته وجربو والدنيا كله تجارب لكن

بعد ما تعرف معنى كلامي اللى كتبته بالرد الاول لا تنسي تدعى لي
    ودمت بخير
    ابو علي للاستقدام 0599513635

قديم 02-28-2012, 11:18 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان10 مشاهدة المشاركة
    حياكم الله حبايبي بالنسبه الي يسأل عن التاشيرة كان عندي تاشيرة اندونوسيه طلعتها في شهر خمسه قبل توقيف الاستقدام والله الشاهد على كلامي يابو علي للاستقدام وحطيت الرابط في احد ردودي وارجع شوف ردي وموقعهم ونفس المكتب الي استقدمت منه صحيح ممكن يكون موضوعي مش في صالح المكاتب للاستقدام عشان الفايده لكن والله عن تجربه واذا احببت اني ارسل لكم جواز الشغاله والله العظيم لارسله لكم ولعن الله من كذب وبالعكس اخي انا ما نزلت هذا الموضوع الا لأني عانيت كثيرا عشان كنت اتمنى ان اجد مكتب او شخص يستقدم لي لكن للاسف كلهم لهم اعذار واسعار تناطح السماء واتمنى انك تتصل عليهم عن طريق الموقع او الاتصال عليهم وتستفسر منهم واكدلك 12000 اثنى عشر الف ريال مع السكن والمعيشه والعن هو اكبر دليل ويا خوي علي لا تفهم ني غلط او عشان اكسر سوقك انا ماقلت باجيب لكم قلت الي معاه تأشيرة يتوكل على الله منها تمشيه ومنها غرض اش الفايده الي باخذها الله يسعدك غير دعوه بظهر الغيب وربي يوفقنا ويوفقكم .

انا اتكلم عن الي عنده تأشيرة باسمه بس والله ماادري اذا يسمحوا باستخراج تاشيرة اندونوسيه ولا لا
    اخي العزيز انا مو في صدد انك تكسر سوق او لا.. بس ابي اعرف انت كم تاخذ الشغاله من المكتب في جاكرتا واصله الى السعودية .
    وعمومنا انا راح اتواصل مع المكتب حتى استفيد من خبرتك التي فتحت باب للنقاش والخلاف لا يفسد للود قضيه
    وردي السابق كان من باب النصح ولكن بعد تاكيدك هذا انا انصح اي واحد يروح ويجرب ويستقدم بنفسه اذا الاسعار
    كما تذكر
    وارجو ان تتصل على لاني عند وعدي بالسفر مجانا على حسابي (طلعنا كمخ طول هالسنين ملعوب علينا)معنى اني من اشد الناس حرص على التكلفه انه تنزل لان الفايده ثابته سوى 20000 او 10000 الزود لهافنس اصحاب مكاتب جاكرتا

ودمت بخير اخي العزيز