مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• تم انهاء اجراءات بعض الخادمات

العمالة المنزلية

قديم 08-11-2011, 06:29 PM
    صبراً جميل والله المستعان ، هل يعقل أن تأتي أمرأة سائق خاص ارجوك أن تبلغهم أن الخطاء منهم ويفترض أن يتم تعديله من من قبلهم في اديس ابابا ،
    والله انني على يقين أن العقد كله ضحك على الذقون والمقصد منه الربح المادي 312 ريال والا لماذا يكتب العقد باللغة الاثيوبية ومن ثم يطلبون مني أن او قع عليه وأنا لا اعرف مابه .
    حسبي الله ونعم الوكيل على من جعلنا نقدم التنازلات تلو الأخرى .
    أعانك الله وسدد خطاك أخي ابا مالك.

قديم 08-11-2011, 07:08 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو غادة مشاهدة المشاركة
    صبراً جميل والله المستعان ، هل يعقل أن تأتي أمرأة سائق خاص ارجوك أن تبلغهم أن الخطاء منهم ويفترض أن يتم تعديله من من قبلهم في اديس ابابا ،
    والله انني على يقين أن العقد كله ضحك على الذقون والمقصد منه الربح المادي 312 ريال والا لماذا يكتب العقد باللغة الاثيوبية ومن ثم يطلبون مني أن او قع عليه وأنا لا اعرف مابه .
    حسبي الله ونعم الوكيل على من جعلنا نقدم التنازلات تلو الأخرى .
    أعانك الله وسدد خطاك أخي ابا مالك.

ترى طلبوا علينا ترجمة تاشيرة وترجمناه ولقينا واحد دفيناه عشان يخلص وقال بكرة بيخلصها وتتصحح لا تخاف وان شاء الله بكرة تكون الامور زينة

اي والله كلهم فلوس في فلوس الله المستعان

قديم 08-11-2011, 08:24 PM
    ابومساعد مساء الخير
    كلمت يندر يقول السبت يبون يعطيهم مكتب وكالة اكترونية وتجيك العقود ان شأءالله

ابي اسلك خادمتي خلصت تأمين وتدريب

وعطني اسمها الله يعافيك

قديم 08-11-2011, 08:55 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعبت اعطي مشاهدة المشاركة
    ابومساعد مساء الخير
    كلمت يندر يقول السبت يبون يعطيهم مكتب وكالة اكترونية وتجيك العقود ان شأءالله

ابي اسلك خادمتي خلصت تأمين وتدريب

وعطني اسمها الله يعافيك
    حيا ك الله ابو مشاري سل

كيف حالك اخي انا ما اقدر اسوي لا تامين ولا تدريب حتى استلم العقد واوثقه من الخارجية

واسم خادمتك مورجا حسين said murga hussen

وربك يوفق

قديم 08-12-2011, 12:24 AM
    بخير جعلك بخير ياخال

والله ودي اكلمك بس وصلت حد الاتماني في الجوال 1000 من مكالماتنا السابقة

بس ابي اتواصل معك عن طريق النت

الله يعطيك العافية ويستر عليك

قديم 08-12-2011, 03:22 AM
    يامكتب افاق الله يغفر لك شوف ردودي عليك قبل ومازلت ادعي لك ولاادعي عليك ولكن عندما تعدينا المدة المحددة اللي وعدتنا بها من حقي استفسر واتعجب من عدم قدرتك واقولك بصراحة يوم ماوفيت بوعدك على حسب المدة اللي انت محدد وقرأت كلام الأخ اللي يتهمك بدأت اخاف اننا نعاني مثل كل الاخوة والاخوات اللي موجودين بالمنتدى اللي ماعمري قريت الا كلهم اخذوا مواعيد ومرت الشهور ولامجيب *.انت حطيت اقل مدة وقلت خلال
    عشر أيام وانت تعلم مشكلتنا الكبيرة الوقت كيف حسبتها بعشرة ايام ؟؟!! ياليت توضح والافضل خل أفعالك تتكلم واللي تجده من عملائك انجز أوراقه حاول قد ماتقدر تخلصه وتحجزلخادمته وبلغه بذلك هذا اخر ماعندي..
    غفر الله لي ولك **لن اعاود الكتابة في هذا الشأن الا اذا رأينا مالا يسر .....

قديم 08-12-2011, 11:26 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الغالين مشاهدة المشاركة
    يامكتب افاق الله يغفر لك شوف ردودي عليك قبل ومازلت ادعي لك ولاادعي عليك ولكن عندما تعدينا المدة المحددة اللي وعدتنا بها من حقي استفسر واتعجب من عدم قدرتك واقولك بصراحة يوم ماوفيت بوعدك على حسب المدة اللي انت محدد وقرأت كلام الأخ اللي يتهمك بدأت اخاف اننا نعاني مثل كل الاخوة والاخوات اللي موجودين بالمنتدى اللي ماعمري قريت الا كلهم اخذوا مواعيد ومرت الشهور ولامجيب *.انت حطيت اقل مدة وقلت خلال
    عشر أيام وانت تعلم مشكلتنا الكبيرة الوقت كيف حسبتها بعشرة ايام ؟؟!! ياليت توضح والافضل خل أفعالك تتكلم واللي تجده من عملائك انجز أوراقه حاول قد ماتقدر تخلصه وتحجزلخادمته وبلغه بذلك هذا اخر ماعندي..
    غفر الله لي ولك **لن اعاود الكتابة في هذا الشأن الا اذا رأينا مالا يسر .....

ام الغالين انا عطيت مدة محددة لاني كنت عارف انها بتخلص بسرعة لما كلمت السفارة وعطاناوني هذه المدة ولما جيت هنا انخلفت قوانين وكل يوم بالقرار وانا من يوم ماجيت اشتغلت وواخدت جوازارت حطيتهم هنا واختاروهم الناس وبسرعة سويت الفحص الطبي وبصمات الي تطلع بشهر روح اسالي اي مكتب باثيويا شوفي و حيقولك واتصلي عليهم يطلعونهم بشهر وانا طلعتها بيوم واتحدى اي احد يسويها لما جيت اشوف وزارة العمل بحاول اطلع العقد رفضوا بعد ماسويت كل الي عليا لكن طلعنا عقد من رياض وبسرعة لما جاني سويت كل الي عليا ولا تاخرت وترى الي تاخر عقد واسالي عنه يا ام الغالين بعد ماخلصت كله بعدها لما قدمتها لسفارة السعودية رجعتني وقالتلك روحي الوارة العمل وهذا قرار جديد الزمو بتدريب عاملات انا مالي دخل فيه ماادري لمتى اكتب هذه الامور عشان تفهمي ماهو انت قاعدة بالرياض ولاانك جايبة خبر هنا واختي انا ما تاخرت في ولا شبي حتى ادا قدر ادفع عشان اخلص يشهد الله ما ابخل كل عشان بسرعة لكن بصراحة بديت استغرب منك هل انت فعلاا عندك ليا تاشيرة كل ماقلتلك عطيني تاشيرة تهربتي ليش ممكن توضحي عشان بديت اشك ولا بس تتكلمين كذا ولا عندك تاشيرة واقولك حاجة وسبق وقلتهالك الشخص الي تتكمين عنه اصلاا ماعاد رد لاني وجهت الاسئلة ويش عطاني عشان يتكلم كذا وانا فعلاا ما اعرفه مجرد حاط اسمي وجوالاتي ولما دعيت عليه عرف انه ضالمني وخاف من دعوة الله اختفى شوفي اصابع اليد مو مثل بعض وانا ما اقدر اسوي اكثر من طاقة الي في جهدي بسويه والي عندي كله بخلصه باي طريقة عموماا غفر الله لنا جميعا واقولك امام الملاء ادا عندك تاشيرة عندي قولي الاسم استغرب لمادا لاتقولين الا ادا ماكان عندك شي وتتهربين والله موفق

قديم 08-12-2011, 11:29 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعبت اعطي مشاهدة المشاركة
    بخير جعلك بخير ياخال

والله ودي اكلمك بس وصلت حد الاتماني في الجوال 1000 من مكالماتنا السابقة

بس ابي اتواصل معك عن طريق النت

الله يعطيك العافية ويستر عليك
    ه

الله يعافيك واسفين كلفناك كثير يا ابو مشاري

وان شاء الله بنتواصل على النت ابشر ويعطيك العافية

قديم 08-12-2011, 06:23 PM
    الله يرحم والديك ويجزاك الجنة ويسر امورك بصراحة ماعمر شفت مببثل اسلوبك واجتهادك في عمل والله احسن من غيرك بكثير ترى انا مقدرين تعبك وجهودك ونعرف انك مظغوظ وهناك عندهم قرار جديد ولا عليك من احد ولا يهزك كلام شخص احنا ان شاء الله بنثق فيك وانت الي نجزته في مدة دي غيرك رمى فيزة في مكتب ولا سال فيها الى امام ولا عليك من كلام ناس الي تبيى تسيئ لك والله يوفقك ويسر امرك يارب

قديم 08-12-2011, 08:24 PM
    لاتخليني الزعل عليك يابومساعد

لاترد خلص والله واثقين فيك والله كلامك واضح من زمان من اول رد بس شعب مايعرف يعتمد على نفسه

لين تخلص اموره صدقني انا اقوى من ضروفهم

قديم 08-12-2011, 09:34 PM
    مرحبا اخوي ابو مالك بشر وش صار على العقد هل تم تعديلة ، ومتى يتم البدء في تدريب الخادمات
    أسئل الله أن يوفقك لما يحب ويرضى.

قديم 08-13-2011, 01:23 PM
    السلام عليكم
    [quote=ابو غادة;183275]مرحبا اخوي ابو مالك بشر وش صار على العقد هل تم تعديلة ، ومتى يتم البدء في تدريب الخادمات
    أسئل الله أن يوفقك لما يحب ويرضى.[/quot

كما اخبرتك في المحادثه الهاتفيه البارحه وربك يوفقني وياك
    يابو غاده