مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• تم انهاء اجراءات بعض الخادمات

العمالة المنزلية

قديم 08-09-2011, 09:44 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكتب افاق للخدمات العامة مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

اليوم رحنا لسفارة واحالونا الى وزراة شؤون الاجتماعية لعمل تدريب للخادمات ياخد من ثلاثة ايام لي اسبوع ومن ثما نرجع لسفارة السعودية لختم الفيزا والله ولي التوفيق
    مرحبا اخوي ابو مالك مادخل السفارة السعودية في كون العاملة متدربة ام لا ، مع العلم انه في الدول لاخرى التي تستقدم منها الخادمات لا يشترطون ذلك .
    الأمر الآخر هل هناك جهة تقوم بتدريب الخادمات كل من سئلته يقول لا يوجد تدريب ويقولون انها في طور الانشاء.
    ياليت يا ابو مالك تحاول بطريقة او بأخرى انجازها من دون التدريب لأنه عديم الفائدة ثلاثة ايام او اسبوع من المعروف انها غير كافيه اطلاقا لتدريب الخادمات.
    الاستفسار لأخير هل بعد تدريب الخادمات ينتهي كل شي ام يكون هناك دائرة اخرى يتحتم الذهاب اليها ، سهل الله أمري وأمرك وأمور المسلمين.

قديم 08-09-2011, 09:58 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو غادة مشاهدة المشاركة
    مرحبا اخوي ابو مالك مادخل السفارة السعودية في كون العاملة متدربة ام لا ، مع العلم انه في الدول لاخرى التي تستقدم منها الخادمات لا يشترطون ذلك .
    الأمر الآخر هل هناك جهة تقوم بتدريب الخادمات كل من سئلته يقول لا يوجد تدريب ويقولون انها في طور الانشاء.
    ياليت يا ابو مالك تحاول بطريقة او بأخرى انجازها من دون التدريب لأنه عديم الفائدة ثلاثة ايام او اسبوع من المعروف انها غير كافيه اطلاقا لتدريب الخادمات.
    الاستفسار لأخير هل بعد تدريب الخادمات ينتهي كل شي ام يكون هناك دائرة اخرى يتحتم الذهاب اليها ، سهل الله أمري وأمرك وأمور المسلمين.

السلام عليكم

حياك الله ابو غادة اسمع ياخوي انا اليوم لما رحت السفارة احالون للمكتب مسبوق ذكره وهدا قانون جديد سواته وزارة العمل وانا نزلت اعلان هنا امس كان موجود بجريدة عكاض انه هذا قرار اثيوبي وثق بي انني مثلي مثلك استغربت مادري ليش يسون كذا ويمكن انك تكلم السفارة السعودية هنا وهما حياكدولك الخبر وحسب العلمي ادا اكملت تدريب خلاص يبقى تختيم تاشيرة وانا الحين حرفع مووضع الي حطيته امس الي تنشر بجريدة عكاض عشان تشوفه وتتاكد والا انا يا ابوغادة ماعندي حاجة عشان ااخرها انا مثلي مثلك كل ناس تاخرت هنا كثير وخليت عيالي ومسؤلياتي ودي اخلص اليوم قبل بكرة وما اقول الا الله يسر الامور يارب ودعواتكم

قديم 08-10-2011, 01:45 AM
    الله يفرجها انحدينا على الاثيوبيات ونحن مو مقتنعين فيهم لانهم مايطولون في الاستقدام واخرتها لحقهم التأخير ايضا ..... الله يعين ...

قديم 08-10-2011, 03:13 AM
    وذكر أن العمالة المنزلية الإثيوبية والكينية ينقصها التدريب والتأهيل، وهو ما تتولاه المكاتب الوطنية مع نظرائها في تلك الدول بوضع الخطط الكفيلة برفع مستوى التأهيل المناسب، حيث ضخت استثمارات مشتركة لإنشاء معاهد للتدريب قبل السفر للمملكة، على غرار معاهد التدريب التي أنشئت في كل الفلبين وإندونيسيا.

كما ورد في الخبر الذي وضعت رابطه (لانشاء معاهد للتدريب) يعني ماعندهم ياليت توضح لنا وين سوف يتلقون التدريب اذا لم يتم انشاء معاهد حتى الان؟!!!!!!!!

قديم 08-10-2011, 10:38 AM
    الشؤون الاجتماعية تابعة لمكتب العمل تقدرين تسالين السفرة السعودية من غير ما ترجعيلي وانا كدا مرة سالتك تقولين عندك لي تاشيرة ابعتيلي اسم صاحب تاشيرة

قديم 08-10-2011, 02:15 PM
    السلام عليكم الاعزاء مكتب افاق ارجوك ممكن سؤال انا مقدمة على مكتب بتاريح 22/6 لخادمة من اثيوبيا والى الان ماجات وكل ماسئل واتصل على المكتب يقول فية مشكلة في مكتب العمل ممكن توضح لنا بعد استخراج التأشيرة اش الخطوات التالية يعني هل يتم تقديم المعاملة على مكتب العمل او الخارجية او يتم اختيار الخادمة اوماذا عشان المكتب اللى انا مقدمة علية ماوضح لنا اي شي وحسيت اني متلخبطة الحين وصدقني ماسئلتك الا عشان مشاء الله اشوفك تحب تساعد الناس ومن سمو اخلاقكم وردودكم في المنتدي
    والسلام

قديم 08-10-2011, 03:21 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانة الفهد مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم الاعزاء مكتب افاق ارجوك ممكن سؤال انا مقدمة على مكتب بتاريح 22/6 لخادمة من اثيوبيا والى الان ماجات وكل ماسئل واتصل على المكتب يقول فية مشكلة في مكتب العمل ممكن توضح لنا بعد استخراج التأشيرة اش الخطوات التالية يعني هل يتم تقديم المعاملة على مكتب العمل او الخارجية او يتم اختيار الخادمة اوماذا عشان المكتب اللى انا مقدمة علية ماوضح لنا اي شي وحسيت اني متلخبطة الحين وصدقني ماسئلتك الا عشان مشاء الله اشوفك تحب تساعد الناس ومن سمو اخلاقكم وردودكم في المنتدي
    والسلام

وعليكم السلام هلا اختي

هل انت سويتي عقد العمل ولا لا ادا ماسويتيه حتتاخر زيادة وادا عندك عقد العمل تجي باقل مدة بعد ماطلعيه يكون مسوي قبل فحص الطبي وبعدها بصمات ويختمها في وزارة الخارجية وبعدها العقد وبعدها تامين طبي وبعدها صار قانون جديد هو تدريب خادمات في مكت العمل حقهم وبعدها تختم تاشيرة لكن انت المدة هادي تاخر كثير صراحة لانه مثل ماقلتلك الي ماعنده عقد عمل يتاخر بشهور وشكرا لك اختي على كلام وحسن ذوق وادا تبغين اي شي احنا تحت امرك وشكرا

قديم 08-11-2011, 01:30 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكتب افاق للخدمات العامة مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام هلا اختي

هل انت سويتي عقد العمل ولا لا ادا ماسويتيه حتتاخر زيادة وادا عندك عقد العمل تجي باقل مدة بعد ماطلعيه يكون مسوي قبل فحص الطبي وبعدها بصمات ويختمها في وزارة الخارجية وبعدها العقد وبعدها تامين طبي وبعدها صار قانون جديد هو تدريب خادمات في مكت العمل حقهم وبعدها تختم تاشيرة لكن انت المدة هادي تاخر كثير صراحة لانه مثل ماقلتلك الي ماعنده عقد عمل يتاخر بشهور وشكرا لك اختي على كلام وحسن ذوق وادا تبغين اي شي احنا تحت امرك وشكرا
    اشكرك اخوي والله انا ماعرف شي في السوالف هذي بس صاحب المكتب قال طلعت التأشيرة وانا شيكت عليها في وزارة الداخلية وفعلا بس العقد مادري يقول راح لأثيوبيا ومادري دخل الاوراق مكتب العمل حقهم وبعدها قال فية مشكلة عندهم

وربي يساعد الجميع لان بصراحة كل الناس همها تجي الشغلات قبل المدارس

قديم 08-11-2011, 09:30 AM
    سلمناك اوراقنا قبل لاتسافر لاثيوبيا واللحين اشوف اسماء ناس خلصت خداماتهم وهم مرسلين اور اقهم لك بعد ماسافرت بعد عشر ايام!!!!!!!!!

قديم 08-11-2011, 11:02 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسافر 1 مشاهدة المشاركة
    سلمناك اوراقنا قبل لاتسافر لاثيوبيا واللحين اشوف اسماء ناس خلصت خداماتهم وهم مرسلين اور اقهم لك بعد ماسافرت بعد عشر ايام!!!!!!!!!

ا
    السلام عليكم

اخي انا الاوراق الي خلصت من السفارة الاثيةوبية بالرياض اخلصها بسرعة

يعني لما يخلص العقد خلاص بتمشي الامور

ممكن تدكرني باسم الكغيل لو سمحت عشان اقولك وين وصلت اوراقك

وترى انا على فكرة ما اسبق ناس على ناس لانه عندي سوى ومثل ماقتللك الي خلصت عقودهم اخلصها هنا

وربك يوفق

قديم 08-11-2011, 04:47 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو غادة مشاهدة المشاركة
    الحمد لله على كل حال ، لعل في الأمر خيرة

السلام عليكم

حياك الله ابو غادة ترى حنا اليوم لوزارة العمل عشان نشوف وش صار على تدريب العاملات

وقالو انه عقدك مكتوب فيه سائق خاص بدل من خادمة رغم انه الاسم صحيح وبيانات صحيح ماعاد مهنة والجنس وترى حنا نحاول فيهم انه يقبولونه عشان لايرجع لرياض ويعدل في السفارة

والله المستعان اخوك ابو مالك ومساعد