اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• كل من تعامل مع د ايهاب سليمان البلوي يدخل

العمالة المنزلية

قديم 06-09-2011, 03:21 AM
    كل من تعامل مع د ايهاب سليمان البلوي يدخل
    السلام عليكم
    اخواني اخواتي كل من تعامل مع الدكتور ايهاب البلوي يضع لنا تجربته بأمانه لاني شفت اعلانه وتاريخه قديم يعني يمكن احد تعامل معه ويقول لنا رايه بكل صدق وياليت تفيدونا فيه استقدام من الفلبين ولا ؟ وشكرا

قديم 06-09-2011, 03:54 AM
    الاخت الكريمة حمامه سلام

من واقع تجربة و متابعة لهذا المنتدى اكثر الاخوان الي يستقدمون

و تاصل خداماتهم لا يدخلون المنتدى يمكن اكثر واحد فيهم يدخل

بعد وصول خدامته في الشهر او الشهرين و اكثرهم لا يدخلون ابداااا

و لا يكتبون عن تجاربهم الناجحة الموجودين الاشخاص الي لم تصل خداماتهم فقط

و هذا الكلام لا اقصد فيه البلوي و لكن جميع من يعلن عن الاستقدام

الاستقدام من الفلبين فيه مشاكل و يقولون العقود موقفينها من السفارة و الله اعلم

و الان عقود لاندنوسيا و سيرلنكا و هيئة الاستقدام ما غير يدربون روسهم

و لا حلو و لا مشكله و لا يوجد بديل غير اثيوبيا حاليا و الله يسهل امونا و امورك

قديم 06-09-2011, 05:15 AM
    انا واحدة اتعاملت معاه
    وربي يشهد عليا اني كنت مرعوبة
    واول مرة استقدم عن طريق النت
    وزوجي يقول لو راحت فلوسنا
    وربي تدفعيها انتي
    بس عن جد
    كان قمة في التعامل والاخلاق
    والمصدااااااااااااااااااااااااااااااااااقية
    وانا وحده عندي اولاد واخاف احد يدعي عليا بيوم
    وقسما بالله في حدود شهرين ونص وصلت شغالتي
    قولو ماشالله
    والمفروض اني ماادخل المنتدى لاننا وقت المصالح بس نعرف
    هذا المنتدى
    بس اللي خلاني ارجع لاني ابغى سواااااااااااق
    وانا بانتظار الدكتور البلوي
    لانه حاليا موقف الاستقدام من الفلبيين
    وانا جهزت كل اوراقي بانتظار الرد من البلوي

قديم 06-12-2011, 11:37 PM
    شكرا لكل اللي ردوا علي والله يوفقكم

قديم 06-13-2011, 05:31 AM
    هذه تجربة اح الاخوات من هذا المنتدي نقلتها للاستفاده
    انا من اللي تعاملو مع الاخ د. ايهاب على استقدام عامله فلبينيه والحمدلله كان اختيار موفق

في التعامل معاه حيث تم استقدام الخادمه في 3 شهور وكان وصولها امس والحمد لله مثل

ماطلبت وانا اخترتها من السي في حقها وباذن الله شكلها بادرة خير وحليوه ...وللامانه كلمة

حق وشكر للاخ ايهاب على تعامله الراقي واسلوبه الطيب على الرغم من انها التجربه الاولى

ليه لكن رجل صادق وصريح وعند اتصالي به او ارسارل ايميل مايقصر ويتجاوب معايه ......

كثر الله من امثالك وبارك الله في رزقك (( للمعلوميه قد يكون في اعلانه ان الاستقدام في

شهرين ولكن اخذ الوقت معايه 3 شهور وانا اعتبره انجاز عظيم في ظل هالظروف الصعبه في

الاستقدام من الفلبين ))

قديم 02-10-2013, 06:36 PM
    السلام عليكم يسرني ان اقول شكرا جزيلا وقليلة بحق هذا الرجل قمة بالتعامل الاسبوع الفائت وصلت عاملاتي عدد 2 كوافيرات عن طريق مطار الملك فهد وتبقى لي واحدة لانها مشروطة بمواصفات عالية ارجو ان يكون البحث باسرع وقت ممكن يابوسليمان حسب الشروط المطلوبة يعطيك العافية اخوي دكتور ايهاب والله ثم والله لاشافني ولا شفته فقط التواصل على الايميل والجوال والوات ساب

قديم 02-11-2013, 04:13 AM
    تعاملنا مع الاخ إيهاب بس لحد الان ما وصلتنا الخادمة بس شهادة حق لازم تنقال استخرنا الله وقدمنا بعد ماسمعناا الكثير يمدح فيه وفعلا هو انسان راقي ومحترم في التعامل ويرد على تساؤلات واستفسارات بصدر رحب والله يكتب الي فيه الخير واذا وصلتني الخادمة ان شاء الله راح انزل تفاصيل تجربتي كامله ولو ما وصلت قدر الله وما شاء فعل وراح اوافيكم بالتفاصيل بعد والأسباب

قديم 02-12-2013, 10:54 AM
    لو سمحتو ممكن عنوانه انا عندي تاشيره على مانيلا ومحتار اقدم اي مكتب

قديم 02-12-2013, 11:10 AM
    عنوانه اخوي موجود في المنتدى قي القسم المخصص له وانا تعاملت معه وصراحه محترم جداً وقريباً خادمتي ان شاء الله راح تجي واطرح تجربتي لكم