اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• ابي ابلغ عن خادمه هاربه تشتغل عندي

بلاغات هروب العمالة المنزلية

قديم 11-28-2010, 07:59 AM
    ابي ابلغ عن خادمه هاربه تشتغل عندي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بس حابه اعرف من اصحاب الخبره وش لون ابلغ عن خادمه هاربه تشتغل عندي

لاني مريت بنفس الموقف استقدمت شغاله سيرلنكيه وقعدت عندي 9 شهور وعطيتها رواتب سنه

وبس جاتها الفرصه هربت

وبعدها طلبت شغاله وجابها واحد يشتغل بمكتب استقدام جاب لي هذي الشغاله وقال انه معها اقامه

ويوم سالتها عن الاقامه قالت في المكتب وصدقتها وبعد كذا شافت شغالة اخوي بالفيزا وقالتلها

ليش ما تشردين ويكون عندك صديق يشحن لك بطايق وتروحين اجازه وراتبك يزيد ومن هالكلام

وعلمتها انها هي هاربه من عند كفيلها بتبوك والي قعدتها عنده اسبوع وشردت

والشغاله ما قصرت جات وعلمت عمتها وقالتلها ان هذي الشغاله مو زينه تقول كذا وكذا

الحين هي سارقه مني جوالي وذهب بنتي وتقول ما شفته انا ابي اعلم عنها

بس وين؟؟؟ وهل علي مسؤليه لاني شغلتها عندي علما اني كنت اظنها معها اقامه

ياليت احد يجاوبني باسرع وقت ؟؟وين ؟؟ وهل علي عقوبه اولا؟؟

والله يجزاكم كل خير

قديم 11-28-2010, 08:40 AM
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

طالبي المكتب اللي احضرها لك وقال ان معها اقامة واذا ما تجاوب معك قدمي بلاغ ضده

هذا اللي تقدرين تسوينه والله يكون بعونك

تحيتي

قديم 11-28-2010, 05:04 PM
    مشكور اخوي على ردك لي

وبالتوفيق

قديم 11-28-2010, 05:24 PM
    اتصلي على الجوازات قسم الهاربات وبلغيهم بالموضوع علشان يمسكونها ويمسكون هاللي يشغلها واللي يهربها ويهرب غيرها يمكن عندهم خدامات كثير مهربينهم

ويشغلونهم غير اللي عندك وقولي لهم انه كذب علي وقال هذي معها إقامة واللي فضحتها شغالة اخوي علمتها طريقة للهرب وياها وإن شاءالله مايكون عليك شيء

لأنه هو اللي كذب عليك .

وهذا رقم التبليغ اخذته من منتدى قالوا اللي يشوف خادمة هاربة يبلغهم عنها : 992

قديم 11-28-2010, 06:17 PM
    اختي الكريمة عطر الورد

مثل ما قال الاخ فتى نجد اذا المكتب لم يحضر لك الاقامة و يتجاوب معك بلغي عنها

و يمكن تكوني سبب في القبض على عصابة تهريب الخدم فهم كثيرون في الايام هذي

و تعاونو على البر و التقوى و لا تعاونو عى الاثم و العدوان

قديم 11-29-2010, 04:19 PM
    المهم الحين بالذهب والامور اللي سرقتها منك

أولا عليك أنك تتأكدين على شان مايكون مجرد ظن , ثم اذا تأكدتي انها هي اللي سارقة أنا اشوف أن مالك الا هالطريقة اللي تعتبر ظروره

مالك الا تفتشينها تفتيش ذاتي بدون ملابس , ثم تاخذينها للشرطة بعد ماتلبسينها بنفسك ولاتخلينها تاخذ لا شنطة و أي شي ..

وبعد كذا قدمي بلاغ على حسب ماقال لك صاحب المكتب ان اقامتها عنده وينتهي الموضوع

هذا رئيي الشخصي والله يكون بعونك يارب

قديم 11-30-2010, 08:44 AM
    اقول هي شغاله سيرلانكية طيب وش اسمها ووين صورتها اخاف تكون شغالتي الي انا مبلغ عنها

قديم 12-01-2010, 11:18 AM
    الله يكثر من امثالك

قديم 12-01-2010, 12:55 PM
    انا مع انك تبلغي عنها لان لو كلمتي المكتبراح يحس ويكلمهما وتهلرب من عندك قبل لتهرب بلغي عنها

قديم 12-03-2010, 10:37 AM
    انا اذكر قبل كم شهر قريت في منتدى ماادري هنا او منتدى آخر وحدة كتبت انها طلبت خادمة للعمل من شخص

ولما شكت انها من الهاربات بلغت عنها وعن اللي جابها لهم وقبضوا عليه ولقوا عنده عدد كبير من الشغالات الهاربات

واللي جالس هو يشغلهم في البيوت لحسابه بدون علم الكفلاء.

فلو تبلغين تحمين الناس من هالأشكال اللي يهربون الشغالات من بيوت الكفلاء ويخبئونهم عندهم ثم يؤجرونهم على الناس

وهذا يشجع الخدامات الأخريات على الهرب معهن بسبب زيادة الراتب ولو لشهور قليلة وليس لعمل دائم .

قديم 12-03-2010, 11:55 AM
    الله يجزاك خير يااختي ويخلف عليك بخير منها وحسبي الله على الي يشغلون الهاربات الي مايحس بهن الا الي جرب هروبهن بدون خوف ولا رادع

قديم 12-08-2010, 11:04 AM
    هذا هو المفروض التبيلغ عن الهاربات وعدم إيوائهم

ومانقول إلا الله يشل أركان كل من ساعد على هروب خادمة وخسر اخوه المسلم