مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• الاستقدام من البحرين

العمالة المنزلية في الدمام

قديم 09-09-2012, 10:46 AM
    فيه مكاتب في البحرين ١٣٥٠٠ ريال المدة شهرين الى ٤ شهور وكاله من المحكمة تعريف الراتب صورة بدون ضمانات ولا فيه صور للخادمات يعني اذا فيه مرض اوحمل سفرها على حسابك ولاتطالب المكتب اي شئ

الله يرزاق الجميع
    ابوسعد

قديم 09-09-2012, 12:21 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nooony مشاهدة المشاركة
    انا قدمت عن طريق البحرين فلبينيه من اربع شهور و بتوصل ان شا الله بعد اسبوعين

اذا نجحت التجربه راح افيدكم

ننتظر تجربتك بلتفصيل يارب تضبط معك

قديم 09-09-2012, 12:23 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام زياد* مشاهدة المشاركة
    والله ما يبيلهم الا كذا بلا بعد ثلاثه شهور محد حدنا الي هم درو الحين كم لها معي الشغاله بدخلها وتشتغل عندي والله ما حولها احد بس قصة هالرجال شكله باقي ع نياته ما شاف البلد كيف غاطسة من العماله الهاربه والسايبه والاستغلال
    اقلها انا اذا جبتها بتكون في بيتي وما تكلفني ولا تعلني بالانتظار وخلي الدرعا ترعى
    مافهمت الي كتبتيه

قديم 09-09-2012, 12:29 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسعد1974 مشاهدة المشاركة
    فيه مكاتب في البحرين ١٣٥٠٠ ريال المدة شهرين الى ٤ شهور وكاله من المحكمة تعريف الراتب صورة بدون ضمانات ولا فيه صور للخادمات يعني اذا فيه مرض اوحمل سفرها على حسابك ولاتطالب المكتب اي شئ

الله يرزاق الجميع
    ابوسعد

من يقول بس سيرلنكيه محد يضمنها حتى في مكاتب هينا يقوولن لك مانضمن سيرلنكه المسلمه

قديم 10-09-2012, 07:16 PM
    يوجد لدي سائق خاص هندي يحمل اقامة له عندي شهرين فقط راتبه 1200 ريال وأخلاقه طيبه ومحترم وغير مدخن يتكلم عربي على خفيف بالنسبة لسواقته يحتاج لتعلم السواقة أكثر وسبب التنازل عدم الحاجه له.

أنا في الدمام.
    سعر البيع 8000 الاف ريال
    وبالنسبة نقل الكفالة على المشتري
    .

0552005900

قديم 10-09-2012, 09:43 PM
    يوجد مكتب في البحرين يستقدم خادمات عده جنسيات حسب الطلب للعمل في السعودية. اتصل به وهم يطلعوك على جميع التفاصيل
    هذا اسم ورقم المكتب
    سيدر للأيدي العاملة
    عقيل الماجد
    مدير
    موبايل 36695888 973+ هاتف 17233971 973+
    المنامة. مملكة البحرين

التعديل الأخير تم بواسطة Big Mo ; 10-09-2012 الساعة 09:45 PM

قديم 10-09-2012, 09:50 PM
    شكلك تبين تخررررررربين ع اصحااااااااااااااب المكااااااااااتب

مبصووطين ع الاسعااااااااااااار

اقولك قدمي من ابحرررررين احسن وارخص وماااااااطول

بالتوووفيق

قديم 10-11-2012, 08:07 PM
    اقتباس:
    يوجد مكتب في البحرين يستقدم خادمات عده جنسيات حسب الطلب للعمل في السعودية. اتصل به وهم يطلعوك على جميع التفاصيل
    هذا اسم ورقم المكتب

سيدر للأيدي العاملة
    عقيل الماجد
    مدير
    موبايل 36695888 973+ هاتف 17233971 973+
    المنامة. مملكة البحرين

انا قدمت عن طريق هذا المكتب من شهر ٤ انجليزي وبتاريخ ٢٦- ٩ - ٢٠١٢ وصلت يعني تقريبا ٦ شهور انتظار ،،

لازلت لم استلمها لان اجراءاتها لم تنتهي صار لي انتظر تنتهي الاجراءات اكثر من ٣ اسابيع ،،

لا انصح باللتعامل معه لان لايوجد شفافيه في التعامل ،، الشغاله اللي وصلت وشفتها غير اللي طلبتها ولكن مضطره اخذها ،، ولازلت لم استلمها لمده ٣ اسابيع بحجه انهاء الاجراءات

قديم 10-11-2012, 08:35 PM
    غريبه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    حنا نجيب من الكويت وصح كل 3 شهور لازم ادخلها الكويت لو بس تطلع من الجوازات وترجع
    وبما نه محد له خلق كل 3 شهور يروح ويرد ما قد سوينا كذا نجيبها وتقعد اربع خمس سنين مو بس سنتين والغرامه مو كثير وحنا نطلعها بواسطه ولا هلله ياخذون
    بس اللي مكرهني بالشغله ذي يمكن ما تطلع حسب طلبي او ترفض الشغل عقب 3 شهور هنا المشكله تعال ود وجيب ودوخة راس محد فاضي لنا

قديم 10-12-2012, 06:16 AM
    هههههههههههههههههههههه استهبال
    كل وحدة تشمر عن زنودها وتنبلش بشغل بيتها بلا شغالات بلا خرابيط

قديم 10-12-2012, 11:49 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصبر من الله مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههههههههههه استهبال
    كل وحدة تشمر عن زنودها وتنبلش بشغل بيتها بلا شغالات بلا خرابيط
    اي والله استهبال وش مدخلك منتدى العماله ؟؟
    ما تشمرين عن زنودك وتشتغلين
    على فكره هذا مو منتدى الفراشه ولا عالم حواء هذا العماله <للي يبون خدم
    هههههههههههههههههههههههههههههههه هه هه

قديم 10-12-2012, 11:49 PM
    مكتب تهامه في البحرين عمي مقدم منه بس وكاله للمكتب وفيزا وتعطيهم الفلوس الحين يمكن اسعارهم مرتفعه بس شهر وجات لان تقديمهم اول كان 6500