اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• لدي عالمة منزلية فلبينية - ذهبت زيارة للفلبين وعند عودتها طلب منها عقد عمل؟

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 06-15-2012, 01:29 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بروفيسور مشاهدة المشاركة
    فليبين2012 ببدو انك انسان استغلالي .. الله لا توفق كل من يحاول استغلال حاجة الاخرين ..
    اخي الكريم صاحب الموضوع .. اقسم بالله العظيم على صحة كلامي .. وانا من قام بذلك قبل كم شهر .. اذا اردت ارسلي رقم الفاكس وسوف ارسل لك نسخة من العقد .. كل ما عليك هو تعبئة بيانات الخادمة في العقد ووضع ايضا اسم مكتب الاستقدام اللي جابها على العقد او اي مكتب استقدام ااخر .. وخلهم يختمون على كل ورقه .. وترفق كروكي بيتكم ونسخة من بطاقتك وجوازها وتاشيرتها ويمكن يطلبون تعريف بالراتب ... واذا اكتملت الاوراق تذهب بها للسفارة الفلبينية وخلال يوم او يومين بالكثير تكون اوراقك جاهزة ... تاخذها وترسلها بالبريد المستعجل مثل فيدكس للمكتب في الفلبين اللي جابلك الخادمه او حتى اي واحد ثاني .. اذا عندك اي اساله انا حاضر*
    الاخ بروفيسور،،،،، قبل ما تحكم اني استغلالي وعمل دعائك الي انشاء الله مردود عليكم وتتسرع بالحكم ،،،، انا كلامي صحيح 100% ، ولعلمك الخادمه بهذا الحاله لا تروح على اي مكتب فان تخليص الاوراق من مكتب العمل الفليبيني ، وتكتمل الاجراءات بحالة وجود كامل الاوراق المطلوبه،، طبعا بامكان الاخ صاحب السؤال يروح على السفاره ويحاول استخراج عقد، والله يسهل امره طبعا، ولكن المعروف حاليا ان السفاره ما تصدر اي نوع من عقود للعماله المنزلية مثل خادمه، سائق خاص، ممرضه منزليه، مربيه، عامل منزلي ..... الخ. وانا كنت ناوي اساعد هذا الانسان عن طريق مكتبي بالفليبين، والشغل ليس استغلال يا عزيزي لان التعاقد يجب ان يكون هناك عرض وقبول، وكل مصلي طالب للغفران. فلماذا ,,,,, هذا كله. وانا مستعد ان اذا اتصل الاخ السأل ان اساعده مجانا، لاجل كلامك هذا وانا قول وفعل انشاء الله.

قديم 06-15-2012, 09:15 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فليبين2012 مشاهدة المشاركة
    الاخ بروفيسور،،،،، قبل ما تحكم اني استغلالي وعمل دعائك الي انشاء الله مردود عليكم وتتسرع بالحكم ،،،، انا كلامي صحيح 100% ، ولعلمك الخادمه بهذا الحاله لا تروح على اي مكتب فان تخليص الاوراق من مكتب العمل الفليبيني ، وتكتمل الاجراءات بحالة وجود كامل الاوراق المطلوبه،، طبعا بامكان الاخ صاحب السؤال يروح على السفاره ويحاول استخراج عقد، والله يسهل امره طبعا، ولكن المعروف حاليا ان السفاره ما تصدر اي نوع من عقود للعماله المنزلية مثل خادمه، سائق خاص، ممرضه منزليه، مربيه، عامل منزلي ..... الخ. وانا كنت ناوي اساعد هذا الانسان عن طريق مكتبي بالفليبين، والشغل ليس استغلال يا عزيزي لان التعاقد يجب ان يكون هناك عرض وقبول، وكل مصلي طالب للغفران. فلماذا ,,,,, هذا كله. وانا مستعد ان اذا اتصل الاخ السأل ان اساعده مجانا، لاجل كلامك هذا وانا قول وفعل انشاء الله.
    جزاك الله خير .. وانا لم اقصدك في الاستغلال .. ولكن انت عارف ان الغالبيه من المتعاملين في هذا المجال استغلوا حاجات الاخرين وبالغوا بالاسعار او نصبوا عليهم .. والمنتدى مليئ بقصصهم .. *

قديم 06-16-2012, 01:57 AM
    ما عاذ الله من الكسب الحرام،،،،، على اية حال انا مش زعلان اذا قصدني او لم تقصدني بس لازم يكون النقاش مفتوح وبدون اي تجريح ،،، على اية حال احنا حكينا كثير بالموضوع بس صاحب الموضوع مش متدخل ابدا، ربنا يرجعلوا خدامته....