مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• تعالوا ساعدوني بخبرتكم

العمالة المنزلية

قديم 06-24-2011, 04:24 AM
    تعالوا ساعدوني بخبرتكم
    السلام عليكم تكفون شوروا علي قبل السبت حامل وفي السادس ودي اقدم وتعرفون المكاتب ماعاد فيه شغالات واحد من جماعتنا يقول بيجيب لنا اندوسيه بس انا خايفه يقولون موقفه مافيه اخاف ياخذ الفلوس ويلطعنا اللي عنده خبره ياليت يرد علي وفكرة في النيباليه بس اللي مخليني اتردد انها كافره وتتاخر وانا ماعندي وقت يله اندنسيه ولا نيباليه تكفون ردوا

قديم 06-24-2011, 09:23 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الحنان مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم تكفون شوروا علي قبل السبت حامل وفي السادس ودي اقدم وتعرفون المكاتب ماعاد فيه شغالات واحد من جماعتنا يقول بيجيب لنا اندوسيه بس انا خايفه يقولون موقفه مافيه اخاف ياخذ الفلوس ويلطعنا اللي عنده خبره ياليت يرد علي وفكرة في النيباليه بس اللي مخليني اتردد انها كافره وتتاخر وانا ماعندي وقت يله اندنسيه ولا نيباليه تكفون ردوا
    أول حاجه جعله مواليد السعاده ياروح الحنان

بالنسبه للأندونيسيات سمعنا أنهم وقفوهم عشان مشكله صايره هاليومين وعلى مستوى

سياسي عشان العامله الأندونيسيه اللي أعدمت في مكه الاسبوع اللي فات

وإذا كنتوا متخوفين من هذا الواحد اللي من جماعتكم ياخذ الفلوس ويلطعكم.. اجل خليك على النيباليه وحتى لو كانت كافره ..اللي اسمعه انهم يشتغلون كويس في اعمال المنزل

وأصحاب مكاتب الاستقدام يفيدونك اكثر بالوضع اللي صاير في اندونيسيا

وهذا اللي عندي مع تمنياتي لك بالتوفيق والصحه والسلامه

قديم 06-24-2011, 04:51 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الحنان مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله
    على حسب تجربتي وتجربة اقارب لي وما اقراه في هذا المنتدى بتولدين وبيصير عمر مولودك ثلاثة شهور وانتي ما حصلتي على الخادمه .
    ولكن اقول الله ييسر امرك وامر كل مسلم.

قديم 06-24-2011, 05:31 PM
    فكري اختي بالسيرلانكيه ..خيار حلو في ظل توقف انونيسيا والفلبين ...
    وهمتك تحركي من يوم السبت وانتي وحظك ..

قديم 06-24-2011, 06:03 PM
    أحسن طريقة لك نقل كفالة هذا أسرع حل

قديم 06-25-2011, 06:26 PM
    اختي اظن الاندونسيه تتاخر اكثر

قديم 06-25-2011, 07:01 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ملوكي مشاهدة المشاركة
    اختي اظن الاندونسيه تتاخر اكثر
    مستعد اساعدك واجيب لك اندونيسية خلال فترة 45يوم من تاريخ استلام التأشيرة وبالنسبة للتوقف اللي على اندونيسيا ماراح يبدأ الا بتاريخ 1/9/2011ميلادي يعني بعد شهرين وشوية.

السعر راح يكون13000ريال من غير التأشيرة والدفع بعد خروج جواز الخادمة مؤشر من السفارة يعني قبل السفر باسبوع الى 10 ايام.........

حبيت اسويلك عرض انتي واللي موجودين من الاعضاء..واللي يبي ماعليه الا يرسل صورة التأشيرة على الايميل وصورة كرت العائلة موضح عليه مواصفات الخادمة المطلوبة .

الانجاز للخدمات العامة والاستقدام من اندونيسيا فقط
    00628388888706متواجد على هذا الرقم في اندونيسيا نأمل مراعاة فارق التوقيت 4 ساعات
    alanjaz1@hotmail.com

ابوسعود

قديم 06-25-2011, 07:05 PM
    اذا تبين افيدك باستقدام خادمه هندي خلال ثلاث شهور بالكثير وهي عندك يعني قبل الولاده والله يقومك بسلامه

قديم 06-25-2011, 07:43 PM
    انا نفس وضعك والله يعيننا والمشكله عندي اطفال كمان وبيتي كبير و سريلنكا سمعت انه فيه مشاكل بالاستقدام

قديم 06-25-2011, 08:13 PM
    نستقدم خادمات من سيريلانكا بمبلغ ثمانى الاف ريال فقط ومدة شهرين

ت :2700171
    جـ:0569270107