اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا
مكتب-استقدام-تنازل-عمالة-منزلية

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• شغاله اندونسيه ممتازه للتنازل بحائل

عمالة الشمالية وحائل

قديم 08-03-2011, 02:37 PM
    شغاله اندونسيه ممتازه للتنازل بحائل

يوجد شغاله للتنازل عمرها 38 سنه نظيفه جدااا طباخه ممتازه لها سنه وعندها استعداد تقعد سنه يعني كانها توها جايه اللي يبيها بس مايستلمها الا في آخريوم برمضان او يوم العيد قيمة التنازل 17الف من غير نقل الكفاله .. من غير تجربه
    سبب التنازل جرئيه وماتخاف وعندمرأه كبيره ماعنده عيال ولابنات ارمله ولاهي قادره عليها واللي يبيها لازم يكون عنده رجال قوي عشان تهابه وعشان نبري ذمتنا عندها جوال وبس تقرقر فيه ... ولا اتوقع تصلح للأطفال يبيلها بيت كبير تكرف فيه ليل ونهار هذا لابرى الذمه

التعديل الأخير تم بواسطة الجوهره ; 08-03-2011 الساعة 02:50 PM

قديم 08-03-2011, 05:37 PM
    الى الاخت الجوهرة،
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اذا ترغبين في بيعها 12000 الف ونقل الكفاله علينا ،ولامانع تبقى عندك الى بعد العيد ،

انا في حائل ،والتواصل عن طريق الموقع او علا الخاص ،،،،،

قديم 08-03-2011, 06:05 PM

أخوي وش 12 تدري ان اجار الشغالات برمضان ب 5000 آلاف وغير رمضان ب3500 لو ابي هاسعر اجرتها كم شهر وجبت قيمتها وترى انا متسببه والا الشغاله مولي موكله على بيعها

قديم 08-03-2011, 10:55 PM
    اختي الجوهره
    لك تحياتي الجوهره الله يرزقكم في البيعه الطيبه

قديم 08-04-2011, 04:13 PM
    اذا تبين تبري الذمه مثل ماتقولي ليش سعرها17؟؟؟؟؟؟؟؟

قديم 08-04-2011, 05:36 PM

ياخوي انا مجرد وسيطه وهذا المبلغ المطلوب من كفيلتها لانها متخسره عليها واللي يبغاها ياخذ ها واللي مايبغى ماحد ضاربه على يده القضيه عرض وطلب قبلت كان بها ماقبلت براحتك

قديم 08-04-2011, 06:22 PM
    عارف ان المسألة عرض وطلب وانا مالي شغل. بس حرام عليكم المتاجره بالناس ( من رأى منكم منكرا فليغيره بيده ، فإن لم يستطع فبلسانه ، فإن لم يستطع فبقلبه ، وذلك أضعف الإيمان )

قديم 08-05-2011, 07:33 PM
    ارجو من يتكلم ان ياتي بدليل على مايحرم ويحلل ... أخوي محمد من اين لك بدليل على أن المتاجره بالبشر حرام ؟؟ فاينك من الرق الذي يباع ويشرى وباقي الى هاللحظه لولا الله ثم الملك فيصل الذي امربتحريرهم .. اما الاسلام فلازال مبيحه

لاتحللو ولاتحرموا .. ماحنا ناقصين ذنوب

التعديل الأخير تم بواسطة الجوهره ; 08-05-2011 الساعة 07:35 PM

قديم 08-06-2011, 12:01 AM
    الله يوفقك
    بالتوفيق أنشاء الله.

قديم 08-08-2011, 02:22 PM
    انا ابي اخذها منك اعطيك 5000 الاف في يدك ومالك شغل في النقل بس خليني استخير اول واردلك

قديم 08-08-2011, 11:34 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واثق الخطوه مشاهدة المشاركة
    انا ابي اخذها منك اعطيك 5000 الاف في يدك ومالك شغل في النقل بس خليني استخير اول واردلك

اخوي ايش فيك انت ؟؟

نقول 17 الف تقول 5000

والا تقصد ايجار ؟

ترى الايجار برمضان ب 5000 والا ماتدري

موفق وان شاء الله تلقى

قديم 08-09-2011, 04:07 AM
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    هاذي كلها عيوب ولا تستامن ابد