مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• موضوع لكل اللي ياجرون شغالات ادخلوا

العمالة المنزلية في الدمام

قديم 12-10-2010, 09:50 PM
    اولا ياثنيان هذا رايك ونحترمه لكن والله انه اغلب الشغالات اللي ياجرونهم هاربات
    تقول لاتحكمين اولا انا اعرف شغاله وحده من قرايبي هي راس البلا ماتروح بيت الا تتفق مع الشغاله على موعد الهروب وتهربها وتاجرها بزياده 200 راتبها 800 تعطيها الف والباقي في بطن اللي هربتها نقول اجرتها ب3000 او 2500 او 2000 شوف ربحها ها وش خسارتها ولاشي شفت طيب عشانك نقول ان الخذامه لها كفيل وهو مقدمها ياخي ب8000 او ب9000 عشان خاطرك وياجرها ب2000 و 3000 او 2500 خلال 3 شهور ياخي رجع اللي خسره وزود ويكفي انها تجي تشتغل عندك وانت تاكلها وتشتري لها وهي اجار يعني تخسر زود ياخوي وكاله سياره بتجيبها نفرض 100000 وبتبيعا اكيد بارخص اذا ماطح سعرها هذا شوف الفرق
    بنده على الاقل يسون تخفيضات مو انتو الله يهديكم لاجى رمضان مشاء الله تدبلون السعر ام 2000 تصير ب3000 وهلم جرى

وجميع الشغالات اللي تتكلم عنها هذي لها معقبين عند المكاتب

تقول لو هربت طيب هي ممكن تهرب من عندك انت

لو هربت من عند المستاجر انت بتعوضه بعد ماتلطش 2000 او 3000

يا,,, بلا بطيخ والله اعرف وحده شغاله تقول انكم متعطوهم رواتبهم اذا ماشتغلوا هاه وش رايك ظلم والا لا

طيب راتبها 800 هذا حقها ومفروض علينا نعطيها ا800 مثل مومفروض علينا انه نعطي الموظف حقه وهذا حقها غصب عن الراضي وازعلان ومثل ماقال الرسول اعطوا الاجير حقه

وبس وهذا راي

قديم 12-10-2010, 11:23 PM
    الأ خت نديم السهر
    أ نا أ وافقك على كلامك وصح لسانك وما قلتي إ لآ الصحيح الجشع أعمى قلوب الكثير من الناس

وأ تمنى من الله سبحانه وتعالى يكشف كل وحدهـ أو واحد يقوم بتأ جير العما له بطرق غير نظاميه

وبطرق استغلا ليه حسبي الله ونعم الوكيل عليهم و الله لا يربحهم ولا يوفقهم

ويا ويلهم من واحد بيوقفون بين يديه يوم القيامه

يوم لا يُعذب عذابه أ حد نسوا وتناسوا إ ن الله يراهم

قديم 12-11-2010, 10:25 AM
    السلام عليكم

كلام حلو .. جميل

يالله كل وحده فيكم تروح للمكتب وتنفض إلي في مخابي زوجها وتدفع ( بالتي هي أحسن ) 9000 ريال

وحطي يدك على خدك .. وأنتظري

ليه باخلين على أنفسكم .. الله لا يعوزكم لأحد ولا أحد يعتاز لكم

وكفى الله المسلمين شر القتال

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

قديم 12-13-2010, 05:55 AM
    وكفى الله المؤمنين القتال

قديم 12-13-2010, 04:25 PM
    سبحان الله حتى على موتي يحسدوني .........

الله يهديكي بس

بخاطبك بالعــــــــــــــقل لعلي اقنعك

انتي لما تستقدمين خدامه وتدفعين فيها نقول 10الاف وهذا الي يكلفني انا شخصيا

وتسوين لها الاقامه بالفين زياده وفحص وتعلمينها النظافه والطبخ واللغه العربيه

و الاكيد انك ماراح تعطينها نفس الراتب الي تاخذه وهي عندك بتزوديها اليين يصير الف ريال

هذا كله ماله ثمن ...قبل ما تعلقين او تدعين علينا او بتقطعين رزقنا طيب حطي نفسك بمكانا

حنا ليش دخلنا بهذي التجاره الا لحاجتنا ونبي الرزق الحلال خاصه اذا ماعندك شهاده

بتقولين مالي شغل

لكن انا اقولك ليش حنا نحط هذي الاسعار

بقول عن اسعاري

انا 2500شهري اعطيها راتب 1000ريال غير مصاريفها الشخصيه نقول تكلفنا 300ريال

ولا تقولين لا انا حاسبتها بالملي

يبقى لي ((1200))اذا انتي موظفه او مدرسه بتكفيكي انك تصرفين على البيت براتب 1200ريال

حنا والله موطامعين ولا نبي ننهب احد والله والله والله لو ماالحاجه ماخاطرنا بنفسنا

وانتي عارفه ان الموضوع خطر لكم يبقى بشرف والحمدلله

وانا اكثر زبايني يطلبون مني الاقامه واوريهم حتى ارتاح ويرتاحون

اذا بقطعين رزقنا عشان كم واحده تاجرت بخدم هاربات فصدقيني انك ضلمتي حظك

لكن مااقول الا الله يهديكم بس ويكفنا الشر ويرزقنا بالحلال امييين