مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• استخراج عقود للخادمات من السفارة الفلبينية

عمالة الشمالية وحائل

قديم 08-01-2012, 07:49 AM
    هلا اخوي سلطان ....
    هلابك اخوي سلطان كيف الحال الشهر مبارك عليك ... حبيت اسالك انا عندي شغالة فلبينية سويت لها خروج وعودة ولكن قالوا لي لازم عقد عمل تستخرجه من السفارة الفلبينية ويوم دقيت على معقب قالي والله مااقدر لانهم اوقفوا جميع المعقبين ولاااااااازم نفس الكفيل يروح بالشغالة للسفارة ؟؟؟؟ طيب اذا الكفيل ساكن في اقصى جنوب المملكة على حدود اليمن مثلا والسفارة بالرياض معقولة بيسافر للرياض ويتكبد عناء الطريق علشان يخلص شغلة يقدر يخلصها له المعقب يعني مافرقت سواء المعقب خلصها او الكفيل المهم الاوراق المطلوبة موجودة مع الطرفين ؟؟؟؟!!!! انت وش رايك يااخ سلطان صحيح كلام المعقب اللي قالي انهم وقفوا المعقبين او مو صحيح ؟؟؟!!!!! وشكرا لك

قديم 08-02-2012, 12:12 AM
    بالنسبة للعقود وقفت من بداية الاسبوع هذا بالنسبة لاصدار عقود خادمات او عمالة منزلية جديدة مع احتمالية فتحها الاسبوع القادم
    اما بالنسبة للخروج والعودة بامكاننا اصدار العقد حيث انه لم يصدر توجيه من قبل السفارة
    وسوف نقوم نيابة عنك باستخراج العقد الخاص بالخروج والعودة
    بالنسبة للخروج والعودة الطلبات كالتالي:
    صورة الاقامة
    صورة الجواز للخادمة الصفحة الاولى والصفحة الي مختمه من قبل السفارة السعودية في مانيلا صفحة التاشيرة
    صورة الخروج والعودة
    صورة كرت العائلة

قديم 08-04-2012, 12:29 AM
    السلام عليكم
    أنا عندي شغاله عملت لها خروج وعوده بس الحين اتصلت وقالت لازم عقد جديد ويكون فيه زياده بالراتب
    الشغاله المفروض ترجع بكره بس أجلت رحلتها اسبوع
    هل بإمكانكم الانتهاء من الاجراءات خلال اسبوع وكم الرسوم المطلوبه

قديم 08-05-2012, 04:57 AM
    ان شاء الله نقدر نستخرج العقد الخاص بالخروج والعوده خلال اسبوع
    وياليت تقول للشغالة بان تاجل الرحلة اسبوعين لانه بعد الانتهاء من العقد لابد من تقديمه لمكتب العمل الفلبيني بالمنطقة الي موجوده فيها عن طريق الخادمة
    وبالنسبة للراتب حسب اتفاقك معها من السابق

قديم 08-13-2012, 09:06 AM
    طيب اخ سلطان خلاص توكلنا على الله بس كيف ارسل لك المطلوب عن طريق ايش ؟؟ اذا عن طريق الفاكس عطني رقم الفاكس ؟؟

قديم 08-26-2012, 06:27 PM
    السلام عليكم إخ سلطان. بخصوص الاوراق المطلوبة انا اردني الجنسية اعمل بالرياض والعاملة الفلبينية على كفالتي وترغب بالسفر نهاية الاسبوع القادم. يمكنني تزويد بالاوراق يوم السبت ولكن هل تضمن استخراج العقد قبل يوم الخميس. يوم السفر. وكم رسوم السفارة والسعي ان سمحت والاوراق المطلوبة. وك عام وانتم والتمه الاسلامية بخير . امجد

قديم 08-26-2012, 06:29 PM
    وكل عام وانتم والامه الاسلامية بخير

قديم 04-10-2016, 09:02 AM
    كم تسوي العقد وخلال كم يجهز وهل اقدر اسوي عقد الان لكن يبدأ بعد العيد تاريخه
    السبب انا حجزت لخادم بعد العيد مده شهرين وماكنت اعرف بسالفه العقد قالو لي لازم مده شهرين من توقيع العقد بكذا يضطر اغير تاريخ السفر أقل المده عشان تكون وصلت قبل ينتهي العقد