مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• خادمة وسائق من باكستا

العمالة المنزلية

قديم 04-16-2014, 02:16 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شكرا لله مشاهدة المشاركة
    انصب مكاتب على وجه الارض هي المكاتب الباكستانية يخسروننا في تاشيراتهم وبعده مايرسلون اي عامل كلهاكذب ونصب بس نطلع تاشيرات بمبالغ زايده وبالاخير حتى مايرد
    وبعدين لو العامل او العاملة رفضو الشغل من يرجع لي حقي ؟؟؟من يعوضني انا عندي تاشيرة شغالة لها تقريبا سنه وكل مرة اتصل عليك تطنش المكالمة ماتخاف ربك تقول كلام ماانت قده انت بس تبغى التاشيرات الرجالية تبيعها على العمال و العامل يجي هنا ويهرب ...

ارجو الانتباه الباكستاني هذا ماهو ثقة اللهم اني بلغت اللهم فاشهد .
    من 4 شهور الحكومة الباكستانية مانعا الشغالات من باكستان و كيف الكلام هذا اني نصاب خافي ربك يا اخت--
    مدري مين نصب عليكي الي التاشيرة. التاشيره تطلع بي 2000 ريال -
    و التاشيره في يدك- متا و وين كلمتيني و متا اتفقت معك الي شي- يا بنت الناس الله يسامحك و يخليكي لي اهلك-
    و الحمدلله انا مكتبي معتعمد في سفاره السعودية
    و الين دحين اي عامل ارسلت هو شغال عند كفيلو و مبسوت
    و بل نسبه للشغالات ممنوع

قديم 04-17-2014, 07:57 AM
    الخادمات الباكستانيات غير جيدات

قديم 04-17-2014, 09:38 PM
    انا قد استفسرت من الاخ صاحب المكتب عبرالوتساب و رد علي على طول لا طنش ولا شي.
    بس للأمانة ما استقدمت منه لسه.

لو ابغى سائق خاص محترم ومؤدب ومايدخن ويفضل انه قد اشتغل في الرياض قبل، كم الراتب بيصير؟

قديم 04-19-2014, 01:19 PM
    يا اخ حمزه
    الشغاله الي عمرها 45 هل سبق لها العمل وهل تتكلم عربي او انجليزي اذا بغيت السيره الذاتيه ترسلها لي مع صورتها على الايميل او أتواصل معها عشان اعرف الجديه في الرغبه في العمل وأبلغها بالأعمال التي ستقوم بها
    انا عندي تاشيره باكستانيه

قديم 04-19-2014, 01:24 PM
    الأخ حمزه
    الشغاله الي عمرها 45 سنه هل سبق لها العمل وهل تتكلم عربي وانجليزي?واذا رغبت في السيره الذاتيه وصورتها هل ترسل لي على الايميل اوتزويدي برقم. للتواصل معها لمعرفة الجديه في الاعمال وابلاغها بالأعمال التي ستقوم بها

قديم 04-22-2014, 04:58 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aumsalman مشاهدة المشاركة
    الأخ حمزه
    الشغاله الي عمرها 45 سنه هل سبق لها العمل وهل تتكلم عربي وانجليزي?واذا رغبت في السيره الذاتيه وصورتها هل ترسل لي على الايميل اوتزويدي برقم. للتواصل معها لمعرفة الجديه في الاعمال وابلاغها بالأعمال التي ستقوم بها
    اختي ام سلمان الشغاله الي كان عمرها 45 ارسلتها خلاص ن قبل 4 شهور

قديم 04-22-2014, 05:01 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة driverless مشاهدة المشاركة
    انا قد استفسرت من الاخ صاحب المكتب عبرالوتساب و رد علي على طول لا طنش ولا شي.
    بس للأمانة ما استقدمت منه لسه.

لو ابغى سائق خاص محترم ومؤدب ومايدخن ويفضل انه قد اشتغل في الرياض قبل، كم الراتب بيصير؟
    هلا اخوي
    الي سبق لو العمل بل سعودية راتبو الشهري اقل شي 1500 +سكن + اكل+ تامين الصحي

قديم 04-24-2014, 07:39 AM
    هذا الشخص نصاب واحذركم من التعامل معه ينصب على العماله في باكستان ويوهمهم عشان يوافقون على الخروج للعمل خاصه الخادمات ولا عنده اي ضمانات
    صديقتي متورطا مع ازواج جابهم. اضربت الخادمه عن العمل والزوج يقول قال له اذا أخذت الرخصة يزيد راتبك.

قديم 05-16-2014, 07:51 PM
    اقتباس:
    هذا الشخص نصاب واحذركم من التعامل معه ينصب على العماله في باكستان ويوهمهم عشان يوافقون على الخروج للعمل خاصه الخادمات ولا عنده اي ضمانات
    صديقتي متورطا مع ازواج جابهم. اضربت الخادمه عن العمل والزوج يقول قال له اذا أخذت الرخصة يزيد راتبك.

السلام عليكم
    يا اخواني ايش اسوي بعد العمال بعد ما يسافرو و يوصلو مكان العمل وتعامل الكفيل يكون غلط مع الشغالات فا هذه غلط- و باقي الله يعلم مين الغلط و مين الصح- الله يشيل النصابين من وجه الارض- آمين يا رب

قديم 05-16-2014, 07:55 PM
    هذا الشخص كذاب ونصاب واحذركم من التعامل معاه مرفوع عليه قضيه لدى السفاره

قديم 05-16-2014, 09:11 PM
    اقتباس:
    هذا الشخص كذاب ونصاب واحذركم من التعامل معاه مرفوع عليه قضيه لدى السفاره
    الله اكبر الله اكبر

قديم 05-16-2014, 09:31 PM
    ممكن تعلمن شلون أنزل مشاركة في المنتدى