مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• شكرا مكتب افاق

العمالة المنزلية

موضوع مغلق

قديم 10-15-2011, 09:50 PM
    شكرا مكتب افاق
    السلام عليكم ورحمة الله

انا قدمت عند الاخ عبدالله الحربي مكتب افاق للخدمات .. والحمدالله الخادمة وصلت امس ** المده بالنسبة لي كانت طويله لكن كثير يقولون احمدي ربك .. وفي البداية اشكر الاخ عبدالله على حسن تعامله ومصداقيته صراحه تعامل راقي ومحترم الله يكثر من امثاله ويعطيه على قد نيته **

طبعا قدمت قبل رمضان بيوومين بالضبط وكان عندي شرط اللغه الانجليزيه لكن للاسف كان صعب توفرها فاضطريت اتنازل عنه وتوقعت ان الخادمه ممكن توصل على عشره شوال بالكثير لكن للاسف تاشيرتنا طولت في السفاره السعوديه في اثيوبيا حول الشهر ومن كثر الضغط اللي كنت اعانيه صرت اسال ابي اتاكد فعلا ممكن يصير هالشي ونزلت موضوع بالمنتدى وزادني حييره وكنت راح اسحب التاشيره لكن الحمدالله تم كل شي على خيير..

طبعا الخادمة شكلها جدا مقبول وجه سمح وبشوشه مع انها سوداء البشره لكن الحمدالله فيها قبول يعني اللي يشوفها مايكش منها ميييييييح ماتعرف عربي او انجلش الله يعين بس .. لكن واضح انه عندها قابليه للتعلم لانها ع لخطوه تسالني .. طبعا انا اكلمها عربي وانجلش وبالاشاره والاخت ترطن لي اثيوبي ههههههههه الله يعين .. وبشووووشه مرره مع لصغار

الله يسخرها لنا وييعطينا خيرها ويكفينا شرها ** وفي شغله ابي اقولها احتمال اتنازل عنها في المستقبل اذا رجعوا فتحوا الفلبين لان الخادمه السابقه قالت تبي ترجع وربي يشهد اني صادقه .. فاذا جيت اتنازل عنها في المستقبل لاتقولون ماعندكم غير هالعذر وغير كذا ماراح يكون سعر فلكي

الله يوفق الجميع ويفرج لهم

التعديل الأخير تم بواسطة ام ريما22 ; 10-15-2011 الساعة 09:54 PM

قديم 10-15-2011, 09:52 PM
    وين مكتب افاق وكم راتبها

قديم 10-15-2011, 09:57 PM
    في الرياض بالروضه ** مكتب افاق للخدمات

الاستقدام 4500 والراتب 600

قديم 10-16-2011, 02:48 AM
    العقبالنا والله ملينا من الانتظار

قديم 10-17-2011, 12:08 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسافر 1 مشاهدة المشاركة
    العقبالنا والله ملينا من الانتظار

امين وكل تاخيره وفيها خييره ان شاءالله

قديم 10-17-2011, 12:20 AM
    عقياال ماا اكتب تجربتى وفرحتى بوصوول شغالتى

الله يطعمك خيرهاا ويكفيك شرهاا

قديم 10-18-2011, 10:31 PM
    الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها ان شاء الله ومبروك وصول خدامتك لكن عسى بس لايجي احد يسوي فيك مثل ماسوو فيني لما حطيت تجربتي ويقولون انك مكتب افاق لكن داخلة باسم ثاني تمدحين نفسك هذا رجل كفو ويستاهل كل خير وانسان صريح وانا اضم صوتي الى صوتك واقول انسان محترم ويستاهل كل خير واقول من لايشكر الناس لايشكر الله
    الله يسهلها لك ان شاء الله

قديم 10-18-2011, 10:42 PM
    انتي مامدحتي ياجواهر
    انتي ماكان ناقص الا انك تشرعين شغالتك وتزفينها لنا بالمنتدى .
    عموما ترى راس مالها اثيوبيه اليوم عندك وباكر يابمنفوحه يا بأم الحمام .

قديم 10-18-2011, 10:46 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جواهر مشاهدة المشاركة
    الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها ان شاء الله ومبروك وصول خدامتك لكن عسى بس لايجي احد يسوي فيك مثل ماسوو فيني لما حطيت تجربتي ويقولون انك مكتب افاق لكن داخلة باسم ثاني تمدحين نفسك هذا رجل كفو ويستاهل كل خير وانسان صريح وانا اضم صوتي الى صوتك واقول انسان محترم ويستاهل كل خير واقول من لايشكر الناس لايشكر الله
    الله يسهلها لك ان شاء الله
    شفت مواضيعك وكيف قبوو فيك العالم .. يمكن مع الضغوط والمماطلات وانتي الوحيده اللي قلتي شغالتي وصلت فمحد صدق

الله يبارك لك فيها

قديم 10-18-2011, 11:00 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعب.. مشاهدة المشاركة
    انتي مامدحتي ياجواهر

والله اتوقع اخ متعب لو كنت عانيت من ضغوط العمل والبيت والعيال وغير كذا خساير واستغلال اللي ياجرون باليومي وصرت تدفع 250 على عشر ساعات في اليوم يعني 1750 بالاسبوع كان مو بس شرعت الشغاله وجبت لها فرقة حسبوو بعد

الله المستعان والحمدالله ازمه وعدت والله يفرج للكل

قديم 10-18-2011, 11:08 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعب.. مشاهدة المشاركة
    انتي مامدحتي ياجواهر
    والله عاد مالك دخل ازفها وولا مازفها هذا انا حرة ولا يعنيك ولا اخدت يمشورتك ايش اكتب وايش ما اكتب تكون اثيوبي ولا اسرائلية عاد مالك دخل وخليك في حالك ابرك حتى ادا شخص بيشكر في شخص ويكتب تجربة انت واشكالك كانكم حاقدين على ايش ما ادري شنو ولا ماتبغون الخير لي الناس لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم لو كل شخص يخليه في حاله ومايتلقف كانت دنيا بخير

قديم 10-18-2011, 11:11 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ريما22 مشاهدة المشاركة
    شفت مواضيعك وكيف قبوو فيك العالم .. يمكن مع الضغوط والمماطلات وانتي الوحيده اللي قلتي شغالتي وصلت فمحد صدق

الله يبارك لك فيها
    الله يسلمك يا ام ريما ويحفضك ويبارلك في شغالتك عاد بالنسبة لناس الي قبو والله ولاهمني احد منهم وانت بعد دامك صادق مع ربك ونفسك وبعض ناس تشكك ولايهمك في حريقة

وبالتوفيق مرة ثانية

موضوع مغلق