مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• أستقدام سائق هندي غير مسلم

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 04-30-2010, 09:52 PM
    أستقدام سائق هندي غير مسلم
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بدخل في التفاصيل على طول سواق جاري هندي مسلم عرض على أستقدم صديقه سائق هندي غير مسلم موجود بالهند وكان شغال بالدمام سنتين ونصف

المهم انا ترددت كثير بحكم السائق غير مسلم وابغى منكم النصيحه لأنه الرجال يمدح بالسواق ويقول أنه محترم وجيد في السواقه وعارف أغلب أمكان الدمام والخبر. وانا بصراحه محتار هل استقدمه أو أني اشوف واحد مسلم أفضل
    مع العلم هو بس طلب مني قيمه التأشيره فقط وقالي الراتب 1200 ريال مع أكله والشرب والسكن عندي موجود

ياأخوان هل فعلآ صحيح راتب السواق اللي سبق له العمل 1200 ريال أو لا

ايش الاشياء الاساسيه اللي احطها في عين الاعتبار عشان ماينصب علي

عسى الله يفرج همكم عطوني نصايح قبل ما أتسرع ومن ثم أندم عليها بحكم خبرتكم

قديم 05-01-2010, 11:46 AM
    السائق راتبة 800 ريال مع 200 ريال معيشة

قديم 05-01-2010, 05:42 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتميز1 مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم اولا عليك التأكد من قبل السفاره السعوديه في الهند هل تسمح باستقدام سائق خاص غير مسلم

ثانيا راتب السواق 800 ريال + 200 ريال اعاشه فقط لا غير

وننظر بقيه الاعضاء للايضاح منهم
    شاكر لك اخوي بس على حد علمي أذا السايق أشتغل من قبل في السعوديه راتبه 1200 مع المعيشه وأذا جديد 1000 ريال مع المعيشه
    وبالنسبه للأستقدم الهندي الغير مسلم مصرح من قبل الدوله

والله أحس أني ضايع الى الان أبغى منكم النصيحه اتوكل على الله واقدم على السايق هندي غير مسلم ولا أشوف هندي مسلم امن وافضل

الله ينور عليك أخوي المتميز ويكثر خيرك ياطيب

قديم 05-01-2010, 05:47 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vip511a مشاهدة المشاركة
    السائق راتبة 800 ريال مع 200 ريال معيشة

تسلم اخوي vip يعني حسب ردك كلهم السواقين الجدد و واللي أشتغل من قبل في السعوديه نفس الراتب 1000 مع المعيشه

ياأخوان أذا في معلومات أكثر لاتحرومنا من نصايحكم

بيض الله وجهك ياطيب

قديم 05-02-2010, 10:13 AM
    اقتباس:
    اعمل بنصيحتي واستخير قبل كل شيء

استقدم سائق جديد اول مره ياتي الى المملكه العربيه السعوديه وان احتجت الى مساعده في ذالك ابشــر وانا اخوك
    أخوي المتميز

صدقت ياغالي الله يجزيك الجنه افضل شي أني أستخير وربك المستعان ونصيحتك زينة العقل

ياغالي أنا قبل 4 شهور أستقدمت هندي مسلم جديد أول مره يجي الى السعوديه بس الله لايوريك أقسم بالله العلي العظيم أنه مايعرف يسوق ولايعرف يسمك الطاره بغيت أجن منه لدرجه لما اقوله لف يمين على طول يحذف فوق الرصيف وجلست أعلم فيه كل يوم والناس تناظرني في الشارع معه ويسئلوني سلامات أقولهم جالس أعلم السواق وانواع الضحك كيف سواق وتعلمه السواقه لو أقولك ماتصدق ولدي فهد عمره 11 سنه والله يسوق أحسن منه وفي الاخير والله ماتم الشهر الا وهو هارب

من بعدها سويت بلاغ هروب وأسترجعت فلوسي من المكتب وحرمت أني أقدم على سواق جديد أخاف أنصدم نفس اللي قبله

ابي منك خدمه أذا مافيها كلافه تنصحني بمكتب أستقدام بالدمام أو الخبر أستقدم منه سواق واريح نفسي لأنك عارف التقديم يبغاله عشان يوصل السواق ممكن 3 شهور وابغى أجهزه قبل بدايه السنه الجديده من الدراسه

وانا اسف جدآ أني ثقلت عليك بسوالفي الطويله بس يعلم الله من القهر ما أدري أيش اسوي

الله لايحرمك الجنه ويرزقك من خيره

قديم 05-09-2010, 10:39 AM
    بالفعل متعارف عند الهنود الجديد 800+200 والقديم 1000 +200 او 300

قديم 05-10-2010, 05:26 PM
    والله مسلم او لا كلهم ملاعين للاسف يمكن المسيحي عنده ذمه وقدمنا من قبل على مكتب طلع نصاب راعي المكتب ويماطل وجاب لنا واحد وهرب قال بعلمه السواقه وهرب من عنده وطالبناه بحقنا قال مااقدر مايصير خلاص راحت لهم وراح سوى تبليغ هروب وجاب لنا بديل بعد كم شهر وجانا واحد وجلس ثلاث شهور وقال بيسوي عمليه ويرجع ونصب علينا ومارجع ومكلمنا في ديرته يقول حولو لي فلوس عشان ارجع مع انه مستلمه رواتبه كامله وهدايا لسفره واصله ماسوى عمليه ولاشيء ومانقول غير حسبي الله ونعم الوكيل على السايق وراعي المكتب للاسف نصاب من نفس بلدك مايلامون الاجانب والحين من وين ناخذ حقنا وكنا مسوين له اقامة جديده من نطالب بحقنا اللي راح دفعنا ثلاث الاف للمكتب وتم سنه لين جاب سايق الله ينتقم منه والسايق نصب علينا ووعد انه يسوي عمليته ويرجع ومارجع وسمعنا انه راح يشتغل بالامارات والله اعلم ومعه رواتبه كامله وش الحل وش الطريقه ماندري الله يبليهم ويريهم عجائب قدرته يارب
    وبالنسبة اخي الكريم لراتب السائق بالفعل 1200 الى 1300 لمن له خبرة بالعمل واهم شيء سلامة الواحد هو واهله واللي راح منا السايق راح ومعه جوال جديد شارينه له وغير فحوصاته الطبيه اللي بالمستوصف الخاص تكاليفها وغير ها كثير ومع ذلك كان يتشرط يبي فرن ويبي ماادري ايش باقي يقول يبي جناح كامل له مع ان العمل قليل جدا فقط مشاوير لللي معه مدرسه يفضل اخي الكريم انك تكلمه وهو بالهند عن طريق صديقه اللي كلمك عنك وتجس نبضه وتعرف سبب عدم عودته مره اخرى لللي كانو كفلائه لايكون مسافر بسبب مشاكل من قبله لان السائق المضبوط يطول لدى العائله الواحده الا اذا هم استغنو عن خدماته والله يكتب اللي فيه الخير

قديم 05-10-2010, 08:31 PM
    لدي اندونوسيه للتنازل لم تعمل الا اربعة اشهر فقط

ولديها اقامه مدتها سنه

تريد العمل في بيت اخر

قديم 05-11-2010, 01:11 AM
    اقتباس:
    ايشـــر بعزك اخي الكـريم طلع التأشيره وماراح اقصر معاك باذن اللـــه
    الله يجزاك خير ماقصرت خلاص توكلت على الله وقدمت عن طريق مكتب المشرف بالدمام

الله يستر من تاليها

قديم 05-11-2010, 01:22 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حساسة مشاهدة المشاركة
    والله مسلم او لا كلهم ملاعين للاسف يمكن المسيحي عنده ذمه وقدمنا من قبل على مكتب طلع نصاب راعي المكتب ويماطل وجاب لنا واحد وهرب قال بعلمه السواقه وهرب من عنده وطالبناه بحقنا قال مااقدر مايصير خلاص راحت لهم وراح سوى تبليغ هروب وجاب لنا بديل بعد كم شهر وجانا واحد وجلس ثلاث شهور وقال بيسوي عمليه ويرجع ونصب علينا ومارجع ومكلمنا في ديرته يقول حولو لي فلوس عشان ارجع مع انه مستلمه رواتبه كامله وهدايا لسفره واصله ماسوى عمليه ولاشيء ومانقول غير حسبي الله ونعم الوكيل على السايق وراعي المكتب للاسف نصاب من نفس بلدك مايلامون الاجانب والحين من وين ناخذ حقنا وكنا مسوين له اقامة جديده من نطالب بحقنا اللي راح دفعنا ثلاث الاف للمكتب وتم سنه لين جاب سايق الله ينتقم منه والسايق نصب علينا ووعد انه يسوي عمليته ويرجع ومارجع وسمعنا انه راح يشتغل بالامارات والله اعلم ومعه رواتبه كامله وش الحل وش الطريقه ماندري الله يبليهم ويريهم عجائب قدرته يارب
    وبالنسبة اخي الكريم لراتب السائق بالفعل 1200 الى 1300 لمن له خبرة بالعمل واهم شيء سلامة الواحد هو واهله واللي راح منا السايق راح ومعه جوال جديد شارينه له وغير فحوصاته الطبيه اللي بالمستوصف الخاص تكاليفها وغير ها كثير ومع ذلك كان يتشرط يبي فرن ويبي ماادري ايش باقي يقول يبي جناح كامل له مع ان العمل قليل جدا فقط مشاوير لللي معه مدرسه يفضل اخي الكريم انك تكلمه وهو بالهند عن طريق صديقه اللي كلمك عنك وتجس نبضه وتعرف سبب عدم عودته مره اخرى لللي كانو كفلائه لايكون مسافر بسبب مشاكل من قبله لان السائق المضبوط يطول لدى العائله الواحده الا اذا هم استغنو عن خدماته والله يكتب اللي فيه الخير
    الله يعينك والله شي يحزن الواحد منا يدفع ويخسر مبالغ كبيره وفي النهايه ماتطول حقك لو بريال

ربك المستعان انا قدمت على مكتب المشرف وبنتظر وحاط في قرار نفسي اول مايوصل السواق
    مارح أخليه يشم الراتب كامل يعني أذا راتبه الف ريال راح أعطيه 700 فقط وكل شهر على هذه الموال والباقي300 ريال أجمعه له واعطيه له في نهايه الخدمه بعد سنتين كتأمين عشان مايفكر في الهروب

الحاجه الثانيه الاقامه مستحيل اخليها معه راح اعطيه صوره عنها بس

وبعد في نقطه مهمه حبيت اضيفها والله أني جاد فيها وهي مسأله خدمه تتبع المركبه من الاتصلات السعوديه شوفها عن طريق الرابط

http://www.stc.com.sa/cws/portal/ar/...ivacynsec-trac

يعني لو فكر انه يهرب في السياره أجيبه من تحت الارض

ايش نسوي لازم نحمى انفسنا بأنفسنا لأنه لو هرب والله مافي أحد يوقف جنبك

التعديل الأخير تم بواسطة Abu-Fahad ; 05-11-2010 الساعة 01:29 AM

قديم 05-11-2010, 07:15 PM
    طيب اخوي فهمني 700 شامله اكله وشربه ولا كيف من وين له المعيشه ياليت توضح اذا هو اعترض وقال لا مثلا او يبي فلوس لاكله وشربه ياليت التوضيح او انتو بتعطونه معيشته الاكل والشرب وهل تسمح له بالخروج مع اصدقائه او يوم اجازه او اذا ماعنده شغل كثير بيوم من الايام وقال يبي يروح ويتمشى او يزور ربعه لانهم بسرعه يتعارفون لو عند باب غرفته يسولفون ويحرضون بعض الله يكفينا شرهم واعجبتني الخدمة الي ذكرتها اول مره اعرفها

قديم 05-11-2010, 07:46 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حساسة مشاهدة المشاركة
    طيب اخوي فهمني 700 شامله اكله وشربه ولا كيف من وين له المعيشه ياليت توضح اذا هو اعترض وقال لا مثلا او يبي فلوس لاكله وشربه ياليت التوضيح او انتو بتعطونه معيشته الاكل والشرب وهل تسمح له بالخروج مع اصدقائه او يوم اجازه او اذا ماعنده شغل كثير بيوم من الايام وقال يبي يروح ويتمشى او يزور ربعه لانهم بسرعه يتعارفون لو عند باب غرفته يسولفون ويحرضون بعض الله يكفينا شرهم واعجبتني الخدمة الي ذكرتها اول مره اعرفها
    هلا اختي

راتب السواق 1000 ريال شامله الاكل والشرب طبعآ أذا كان جديد لم يسبق له العمل

اللي أقصده أنا ما أعطيه راتبه كامل على سبيل المثال اعطيه 700 ريال أو 800 ريال وأخلي الباقي من راتب الشهر معي سواء وافق أو رفض وهو يتحمل مصاربف الاكل والشرب طبعآ الباقي من المبلغ حقه اعطيه هو نهايه خدمته بعد سنتين لأنه لازم نضمن حقنا
    لأني متأكد مصاريف الاكل والشرب حقه ماراح تتعدى 300 ريال بالكثير يعني بالعربي 700 ريال تكفيه وزود خلال الشهر

في البيت عندى احيانآ اذا زاد شي من الغدا او العشاء اعطيه منه ومنها نكسب اجر ونوفر عليه

اما سالفه تعطيه أجازه أنتبهى لاتعطيه والله ماخربهم الا اجتماعهم مع بعض في سوق الدمام عند عماره سيكو وخاصه يوم الجمعه

بالنسبه الاصدقاه ما تقدري تمنعيه صعبه جدآ