مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• نصايح لوجه الله واللي له تجارب مع النصابين يذكرها

العمالة المنزلية

قديم 12-13-2011, 09:40 AM
    مرحبا ابي اقولكم قصتي استقدمت خادمة نيبالية واخذ المكتب مني10الاف ريال وقال بتدعون لي ان شاء الله *والمشكلة المكتب معروف ومرخص في شرق الرياض صاحبة عنزي ،جلست6 شهور 8 -10-12-سنة ومخلي المصري يصرف ويقول بنعوضكم كل يوم تاخير 30ريال !!!!اخر شي صاااااااااار نصاااااااااااااااااااب سرق الفلوس وانحاش خارج المملكة ،طبعا تسكر المكتب ،بعد سنة ونصف صاااادوه وحطوه بالسجن ،طلع بكفالة ويرجع يسجن !!!كم لنا في المحاكم مع العلم ان اللي سرقهم ريبا من1000شخص القاعة مليانه ،،وماقدر يسدد المبلغ طبعا حركة الحارمية فاتح حساب باسم احد يعرف لان رصيدة مافيه ولا ريال ،طبعا مافيه احد يسدد عنه،الاخ الله لايوفقه ينتظر رمضان عشان العفو؟؟؟؟؟؟؟يطلع او يقضي 5سنوات سجن بعدها تنتظره الملايين؟؟والمصيبة انه قبل 10 سنوات سوى هالحركة وتاركينه يزاول مهنه الاستقدام طبعا مكاتب الاستقدام مافي احد يردعهم مهما اشتكيت طق راسك بالجدار الله يعوض عليه وهذا لنا سنتين ملينا ولا حتى ماصرنا نروح المحاكم والله يعوضنا وهو يخسف عمره ولا يوفقه ودربه اسود كله شوك ياخذ عقوبته في الدنيا والاخره وعذرا على الاطالة......هذا انا لي 4شهور ادور شخص ثقة يستقدم لي سيرلانكية وحسبي الله على وزير العمل الفقية والبداح هم السبب وضعنا السئ مهما يكن يفتحون قنوات اخرى بديله بعدها يسكرون اللي يبون مو افارقه هم قادرين يجيبون لكن المساكين نحن وامهات نشقى ونتعب ومالنا الا الله

قديم 12-13-2011, 09:45 AM
    الحمدلله على كل حال غير مكتب العنزي قبل 4شهور هربت شغالتي فلبينية دافعه فيها12الف
    يعني المكتب سرق 10 الاف والخادمة هربت وانا دافعه فيها 12 الف وابي اجيب سيرلانكية كل اللي هنا غالين اقل واحد 14500الف طيب اذا هربت الخادمة وش اسوي الظاهر اننا نزرع الفلوس في بساتيننا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قديم 12-13-2011, 09:48 AM
    من يبي يسرقني تراني جاهزه

قديم 12-13-2011, 10:01 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جميلة الرياض مشاهدة المشاركة
    ياحياتي لاتضايقين نفسك ولا شئ مافيه شئ عند ربك يضيع وقولي إن شاءالله خيره وترتاحين ..

الله يعوضك خيرر يآرب

وحسبنا الله وكفى

قديم 12-13-2011, 05:18 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جميلة الرياض مشاهدة المشاركة

اهنيك على روحك الرياضيه
    والله يعوضك
    اذا بغيتي تستقدمين تصدقي وادعي الله التوفيق
    هذا حالي واهلي والحمد لله ما بعد جتنا شغاله ولا جازت لنا
    والله يرزقك الشغاله اللي ما تخليك تقومين من محلك من زود الدلع