مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• من تجارب الأعضاء. أيهما أفضل الكينيات أم الأثيوبيات ؟؟

العمالة المنزلية في الدمام

قديم 04-15-2011, 10:31 PM
    نفس الاسأله

قديم 04-16-2011, 01:27 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمد لله. مشاهدة المشاركة
    بصراحة كل الجنسيتين زينات
    وتقريبا هن احسن الموجود حاليا..الكينية مرت اخوي جابته وممتازة
    والأثيوبية وحدة ثانية أعرفها تمدحها أيضا ..
    الأندنوسيات الناس تركوهن ولله الحمد..والسرلنكيات لسانهن طويل..
    وأنت إدعو برك يكتب اللي فيه خير لك ..
    ربي ييسر أمرنا وأمرك..........................
    الف الف شكر لك عزيزي على الإضافة القيمة والله يجيب الي فيه الخير إن شاء الله ... بس ياليت اعرف مكتب مضمون يقدريوفر خادمة كينية ، لأني ما حصلت الا مكتب واحد فقط ، ويريد 9700ريال ومدة القدوم 4 اشهر فحسيت ان الموضوع كله نصب وابتزاز ..

قديم 04-16-2011, 01:34 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكتب المملكة مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم وبعد
    أناعندي مكتب في اثيوبيا وأعرف الاثيوبيات زين وأعرف أتكلم لغتهم الرسمية مع العلم بأن عدد اللغات في اثيوبيا أكثر من 88 لغة
    المهم في الموضوع طبعا أنا ما أعرف عن الكينيات شي بس خلني أعلمكم عن الاثيوبيات
    إذا المكتب اللي تستقدمون منه ما اختار لكم عاملة بحرص واهتم بمصلحته بس فصراحة مشكلة لأن في منهم اللي مو نشيطات واللي ينحاشون بس خلوني أعطيكم بعض الأساسيات اللي تساعدكم في عدم هروب العاملة واستمرارها معكم لفترة أطول سواء اثيوبية ولا غيرها
    1- لا يكون سبق لها العمل خارج بلدها لأن غالب من سبق لهن العمل خارج بلدهم ينحاشون
    2- تكون من الأرياف لأن غالب بنات الأرياف نشيطات
    3- ما تعرف أحد بالمملكة لأنها لو تعرف أحد أكيد بتنحاش لأنكم تعرفون جماعتنا ما شاء الله لما يحصل له واحدة هاربة يشغلها في بيته براتب لا يقل عن ١٢٠٠ ريال وفي بعض المرات تصل إلى 3000 ريال بالرياض
    4- ما يكون عندها جوال خاص فيها
    5- تكون أجرت فحص بول قبل يوم سفرها بيوم للتأكد من أنها مو حامل
    6- الإحسان لها والسماح لها كي تحدث أهلها ولو بالشهر مرة وذلك عن طريق شراء بطاقة مرحبا أبو ١٠ ريال
    7- تحسين راتبها بعد قضائها مدة عامين ولو استطعتم في إقناعها عدم السفر بعد سنتين وذلك بإعطائها حساب التذكرة يكون أفضل
    هذه من خبرتي والله يوفقكم
    مع تحياتي
    أبوصالح

الف الف شكر

فعلاً انا استفدت من مشاركتك القيمة ..

والله يعلم اننا نتعامل مع الخادمات مثل ما قلت وأكثر ، ولكن للأسف كل شغالة تجيني وبعد مرور سنتين يكون عندها ظرف في بلدها وتبي تسافر مع اني وعدتها بزيادة راتبها وجوال وشريحة عاى حسابي وما فيه فايدة ..

بس بالنسبة للأثيوبية ،، المشكلة أن مسألة هروبهم أصبحت ظاهرة بصورة كبيرة ،،ولا أنا ولا غيري يضمن بان المستقدم بيوفرها بالمواصفات التي ذكرت لذا الأفضل ان يصرف نظر عن الثيوبيات ويركز على الكينيات ،،،، بس وين المكتب المضمون الي يستقدم كينيات في الدمام أو الخبر؟؟

قديم 04-16-2011, 01:38 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة versailles مشاهدة المشاركة
    انتبه منهم
    بعض الكينيات حقين اجراام
    والبعض من الاثيوبيات حقين سحر
    بالعربي اهون لك الاثيوبيه على الاقل بتعيش على كوكب الارض بس فتشوها اول ماتجي وانتبهو منهم وقبل ماتساافر فتشوها
    واذا نويت تجيب كينيه الله يعينك حاولو تخبون السكاكين ممكن اذا عصبت تسوي مجزره في البيت
    اخي الكريم هل ممكن تقدم لنا أي خبر من أي صحيفه تفيد بصحة كلامك ؟ أم هي أخبار يتم تناقلها
    دون تحري الصدق والأمانه في النقل ؟
    لم نسمع ابدا بشيء من تلك المجازر رغم أننا الآن في عالم مفتوح والخبر ينتشر فيه أسرع من البرق!!
    من تجاربي مع الكينيات في الاستقدام لم تحدث أية مشاكل ولله الحمد فهم فعلا كما ذكرت إحدى
    الأخوات شعب مثقف وعلى قدر عال من الأدب والإتزان ،،، لكل جنسية عيوبها ولكن ان نعمم عليهم
    بصفة ليست بهم ولم تسجل حالات بذلك فهذا منتهى الظلم ،،،
    تحياتي لك ،،،

قديم 04-20-2011, 03:03 AM
    طيب بكم تقديم الكينيات

قديم 04-22-2011, 01:24 PM
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مكتب المملكة ممكن ترسل رقم جوالك على الخاص

واللي عنده خبره بالكينيات نرجو منه ارسال رقم الجوال

وتقبلوا تحياتي

قديم 04-22-2011, 04:16 PM
    للرررررررررررررررررررررررفععععععع

قديم 07-19-2011, 03:40 PM
    والله مافي اضمن ولا اريح من الحبشيات

تحللللللل راتبها بلا استقدام بلا خراط فااضي

الاف مؤلفه تروح كل يوم ومافي قانون ولا نظام يحمينا

الله يعين

قديم 07-19-2011, 04:54 PM
    انا عندى كينيه والثانيه بالطريق الحمد لله ممتازات وكل هلى جايبن كينيات ممتازات خوفات مؤدبات هو اهم شى البيت فى ناس تستعبدهم
    مستحيل بتقتل وتعرف نظام البلد الا من قهر انت لما تسافر برا تكون محترم النظام اكثر من اهل البلد لان ماعندك واسطه وهذا انت عندك فلوس وسايح كيف خادم وفقير

التعديل الأخير تم بواسطة ديما القحطاني ; 07-19-2011 الساعة 04:58 PM

قديم 07-19-2011, 05:32 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكتب المملكة مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم وبعد
    أناعندي مكتب في اثيوبيا وأعرف الاثيوبيات زين وأعرف أتكلم لغتهم الرسمية مع العلم بأن عدد اللغات في اثيوبيا أكثر من 88 لغة
    المهم في الموضوع طبعا أنا ما أعرف عن الكينيات شي بس خلني أعلمكم عن الاثيوبيات
    إذا المكتب اللي تستقدمون منه ما اختار لكم عاملة بحرص واهتم بمصلحته بس فصراحة مشكلة لأن في منهم اللي مو نشيطات واللي ينحاشون بس خلوني أعطيكم بعض الأساسيات اللي تساعدكم في عدم هروب العاملة واستمرارها معكم لفترة أطول سواء اثيوبية ولا غيرها
    1- لا يكون سبق لها العمل خارج بلدها لأن غالب من سبق لهن العمل خارج بلدهم ينحاشون
    2- تكون من الأرياف لأن غالب بنات الأرياف نشيطات
    3- ما تعرف أحد بالمملكة لأنها لو تعرف أحد أكيد بتنحاش لأنكم تعرفون جماعتنا ما شاء الله لما يحصل له واحدة هاربة يشغلها في بيته براتب لا يقل عن 1200 ريال وفي بعض المرات تصل إلى 3000 ريال بالرياض
    4- ما يكون عندها جوال خاص فيها
    5- تكون أجرت فحص بول قبل يوم سفرها بيوم للتأكد من أنها مو حامل
    6- الإحسان لها والسماح لها كي تحدث أهلها ولو بالشهر مرة وذلك عن طريق شراء بطاقة مرحبا أبو 10 ريال
    7- تحسين راتبها بعد قضائها مدة عامين ولو استطعتم في إقناعها عدم السفر بعد سنتين وذلك بإعطائها حساب التذكرة يكون أفضل
    هذه من خبرتي والله يوفقكم
    مع تحياتي
    أبوصالح
    اكد على كلام ابوصالح وكلام فى محلة

قديم 07-19-2011, 05:44 PM
    كل جنسيـه فيها الخير وفيها الشـر

وبالنهــايه هذي حظوظ من رب العالمــين

مافي أحسن من { الإستخاره } وإن شاء الله تهتدي للجنسيه اللي تريحك

والله يوفقـــــــــــكم *

قديم 07-19-2011, 10:21 PM
    اخوي انا باقول لك تجربتي الشخصيه مع الكينيه

قدمت علي كينيه من كثر ما سمعت مدح عليهم

وجبتها ما كلفتني الا 6000 الاف وجتني بشهر بس

وجلست عندي اربع شهور كنت الاحظ انها مو طبيعيه بس قلت فقيرة وتبي تشتغل وما تفهم لغتنا تعرف بس انجليزي هاديه بس ما تحب الامر يعني ما تحب احد يقول لها سوي كذ او جيبي كذ تزعل كنت اطنشها وامشي عيوبها علي انها جديده وبتتعلم

وفجئه قامت تصيح وتشقق ثيابها وسوت لنا رعب في البيت وطاحت علينا وودينها للتسول خفنا منها والتسول رفضها ووحولها على الطب النفسي وهذي هي منونه تتعالج طلعت مريضه نفسيا والله احمد ربي انها ما سوت لنا شي وذبحتنا واحنا يا غافلين لكم الله ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد يغش الناس ويستغل حاجتها

كلمنا المكتب قال ما اعوضكم طاف عليها اربع شهور طبعا المكتب عن طريق واحد الله يستر عليه هو ما له ذنب الذنب ذنب المكتب الي ارسل لنا مريضه نفسيا

يوم جينا نسفرها طبعا ما رضي كابتن الطياره يركبها لانها مريضه نفسيا وخطر على الركاب قال الله يعينكم كل يوم نسفر شحنه لكينيا يا رافضات العمل يا مريضات نفسيا والله اعلم انا قلت لك تجربتي وكل جنسيه فيها الزين والشين وتوبه اجرب ذا الجنسيه فوق اشكالهم الي تخوف ثقل طينتهم بصراحه ما ينفعوووون ببيزه نصيحه ابعد منهم خذ لك سرلانكيه ارحم منهم اقل شي تخاف اذ هوشتها او علمتها هذولي قوياات وانت حر