مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• عن الخادمات >>>>>>>>>>>>تفضلوا

العمالة المنزلية

قديم 09-22-2011, 01:49 PM
    با النسبه لى ضرووووووريه مريضة سكر والعيال معاقين الله يشفينى ويكتب اجرى ويرزقنى سعادة الدارين والمسلمييييييين امين ولاتنسونى من صالح دعاكم اسعدكم ربى

التعديل الأخير تم بواسطة ام الدحومى; 09-22-2011، الساعة 01:53 PM سبب آخر: زيادة حروف

قديم 09-23-2011, 01:25 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كبرياء البدر مشاهدة المشاركة
    اما اعن نفسي انا فمحتاجين لها بيتنا كبير والوالده الله يطول بعمرها ماتقدر على الشغل

والبقيه مداومين

يعني طيب غصب بيصير الشغل على راس الوالده وهي تعبانه

لذلك نتمنى ان نبر فيها بآخر العمر لو بأقل حاجه وهي الخادمه

والله يجزاك خير على هالموضوع
    أعانكم الله على بر والدتكم

قديم 09-26-2011, 03:21 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميلاد الفجر مشاهدة المشاركة
    عندما تكون المرأة موظفة (ضرورة ملحة)
    عندما تكون المرأة كبيرة بالسن (ضرورة ملحة)
    عندما يكون لدى المرأة مريض (ضرورة ملحة)
    الباقي كلها موضه
    وجهة نظر من رجل
    شكرا لك

قديم 12-06-2011, 03:54 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البلاسم مشاهدة المشاركة
    بحالتي

ضرورة ملحة

ومااشوف الرفاهية في استقدام خادمة تعاون في العمل المنزلي
    شكرا لمشاركتك يعطيك العافية

قديم 12-06-2011, 06:55 PM
    حطوني في بيت من طين وأنا أستغني عن العامله ..

والي يقول رفاهيه ..! ترى حتى السيارة رفاهيه والجوال رفاهيه والاب رفاهيه ووقفت على العامله الحين وانتم المويه توصل لـ عندكم

عجبي

خيتو يعطيك الف عآفيه ع الطرح الجميل ..

قديم 12-06-2011, 07:52 PM
    الخادمه شر لابد منه
    خصوصا مع التفكك الاجتماعي
    اول البيت فيه 3 او 4 عوائل
    اب وابناء وزوجاتهم
    وقلوبهم على بعض
    الحين اول ما تخطب يشرطون بيت لحالها

قديم 12-06-2011, 09:08 PM
    ضرورة ملحة خاصة الموظفة

قديم 12-08-2011, 11:12 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الدحومى مشاهدة المشاركة
    با النسبه لى ضرووووووريه مريضة سكر والعيال معاقين الله يشفينى ويكتب اجرى ويرزقنى سعادة الدارين والمسلمييييييين امين ولاتنسونى من صالح دعاكم اسعدكم ربى
    اللهم اشفي مرضى المسلمين

قديم 12-09-2011, 12:25 AM
    اقتباس:
    عندما تكون المرأة موظفة (ضرورة ملحة)
    عندما تكون المرأة كبيرة بالسن (ضرورة ملحة)
    عندما يكون لدى المرأة مريض (ضرورة ملحة)
    الباقي كلها موضه

كلاااااااااام سليم

قديم 12-09-2011, 03:33 AM
    والله ان الخادمات شرررررررر لابد منه في حالات فقطططط
    ووالله اني البيت مررررريح نفسيا جداجدا بدون خادمه خانوق تخنق على انفاسنا و عيوووون غريبه تناظرك وتراقب تصرفاتك "بصمت "ومهما تكون طيبه فهي في نفسها تتمنى ان تكون هي الامره الناهيه في البيت لابد من الحقد مهما اظهرت غير ذالك
    ووالله ان الام تكون اقرب من اولادها اكثر بدون وجود الخادمه في تصحيتهم للمدارس وتحضير الافطار وتجهيز الغذاء لهم بنفس طيبه (ونظافه ) مشرفه عليها بنفسها ومن ثم استقبالهم عند العوده من المدرسه تكون اقرب لهم وتعايش معهم يومهم كامل اثناء تواجدهم بالمنزل لكننننن يختل توازن الام اذا كانت عامله وتزيد المشكله والحاجه الى مساعدها اذا ماتواجد بالمنزل من هم صغار دون سن المدارس وبالذات من هم في سن الحضانه ..عندنا نقص رهيب في حضانات الاطفال ولا اقصد التابعه للمدارس لالا اقصد مايسمى" بالدي كييير " مكان معتمد مضمون رسمي للعنايه بالرضع والاطفال مادون الثالثه ..مع وجود طاقم كامل من جليسات اللاطفال المتعلمين الي يساعدوا على تعلم الطفل وفي نفس الوقت الاهتمام به وممرضات للاطفال عند الحاجه وعاده يوجد دوامين فتره صباحيه او مسائيه ..يوجد في بعض المناطق في المملكه مثل جده والرياض ..وبقيه المناطق اعتقد انه شحيح جدا تواجد مثل هذه الاماكن التى بالفعل تخدم الامهات جدا وبالتاكيد تساعد البيوت عن الاستغناء عن الخادمات الي ماندري من اي مكان ومن اي بيئه جاينا ومتحذفين علينا ونسلمهم اطفالنا ونروح لاشغالنا وماندري وش يحورفون في اطفالنا وبيوتهم حسبي الله عليهم ..الله يغنينا عنهم يارب ..

ووالله اني متعوده اني اكون بدون خادمه فتره طويله كنت اذا مررره احتجت اجيبهم مررره بالاسبوع بالساعه للكي او تنظيف عميق بس والحمد لله لكن مع شغلي استحاله اصلا ماعندي احد يستقبل طفالي لجو من المدرسه لان دوامي الى الساعه اربع العصر .انا لا انكر الان اني مستمتعه بكوني ربه بيت بحكم اجازه الامومه الي انتهت ومديت عليها شهرين والله العالم لمتى باقعد امد في الاجازه الى ان اجد من يساعدني والله يرزقنا بالي تخاف الله فيينا وفي عيالي الله يحفظهم ..

التعديل الأخير تم بواسطة Tima2010; 12-09-2011، الساعة 03:53 AM

قديم 12-09-2011, 06:40 AM
    والله عن نفسي بوضعنا ضروره ملحه

انا الوحيده بنت بعائلتي والباقي اولاد

انا تزوجت وامي كبيره وتعباانه مرره واخواني اصغر واحد عمره عمره 5 سنين والكبير بالجامعه

يعني من بيقوم بامي واغراض اخواني والبييت وانا بمدينه غير منظقه اهلي

قبل ماتزوج مادخلت علينا الشغاله بس الضرووف حدتنا اننا نحتاجها

والله يسهل وانلاقي شغاله صراحه الناس قامت تحط مبالغ خياليه

الله يرزقنا ويفتح علينا ويفرجها يااكريم

قديم 06-04-2012, 11:31 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dana kh مشاهدة المشاركة
    حطوني في بيت من طين وأنا أستغني عن العامله ..

والي يقول رفاهيه ..! ترى حتى السيارة رفاهيه والجوال رفاهيه والاب رفاهيه ووقفت على العامله الحين وانتم المويه توصل لـ عندكم

عجبي

خيتو يعطيك الف عآفيه ع الطرح الجميل ..
    يعطيك العافية اختي