مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• رجاء من الجميع التكرم ب الاجابة على الاستفسار المطروح .؟

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 09-16-2012, 02:51 PM
    رجاء من الجميع التكرم بـ الاجابة على الاستفسار المطروح .؟

بسم الله الرحمن الرحيم

الاخوة والاخوات اعضاء المنتدى الكرام

.السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .

بدون اطالة : عملت لشغالة خروج وعودة لمدة ( ستة شهور ) وخلال مراجعتى للجوازات

التقيت بأحد الاشخاص ونصحنى بعمل ورقة اسمها ( استمارة اجازة ) يكون موضح بهذة الورقة مدة الاجازة ورغبتى

بعودة العاملة للعمل لدى مرة اخرى .؟؟

الحقيقة شخصيا لم يسبق لى ان عملت هذة الورقة مع العلم ان هذة الشغالة لها مع والدتى ( ثمان سنوات )

وخلال هذة الفترة سافرت عدة سفرات اخرها قبل ( ثلاث اعوام ) .. تقريباً.

السؤال / من منكم يملك المعلومة عن ( استمارة الاجازة ومدى اهميتها )

ومن اين يتم عملها ( اذا وجدت )..؟

واخيراً _ هل هناك نصائح ترون اننى من الممكن ان استفيد منها قبل مغادرة الشغالة .

مع بالغ الشكر والامتنان للجميع .

قديم 09-16-2012, 02:55 PM
    نسيت ان اوضح جنسية الشغالة وهيا ( اندونيسية )

وايضا اتمنى من يملك معلومة عن قيمة التذكرة ذهاب واياب وماهيا انسب خطوط طيران اتمنى منة التكرم

بأضافة ما يملكة من معلومات فنحن بهذا المنتدى اسرة واحدة

طبعا سكنى بجدة فى حال ارد احد الاعضاء التكرم بتوصيفى لموقع اخراج استمارة الاجازة

اكرر شكرى للجميع

التعديل الأخير تم بواسطة زاير 3 ; 09-16-2012 الساعة 03:03 PM

قديم 09-16-2012, 07:52 PM
    شوف اخوي لازم تطلع لها عقد عمل من السفاره الاندونيسيه انا سواقي قبل هروبه برمضان رحت برجب وسويت له عقد عمل وهو عباره عن عقد من تقريبا 15 صفحه تعبيه معلومات عن الكفيل والدخل وكروكي للبيت والراتب واشياء كثيره وبعدين تروح تصدق العقد من مكتب الاستقدام اللي جابها وبعدين ترجعه للسفاره ويختمونه واذا بغت تسافر تاخذه معها وتروح تصدقه من المكتب اللي جابها او من المطار وعل فكره ترى بدون العقد لايمكن ترجع للسعوديه مره ثانيه يعني ضروري وفيه رسوم العقد تدفعها تقريبا 40 ريال

قديم 09-16-2012, 07:55 PM
    وبالنسبه للتذاكر سعرها مابين 2800 و 3100

قديم 09-16-2012, 08:22 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظباء نجد مشاهدة المشاركة
    شوف اخوي لازم تطلع لها عقد عمل من السفاره الاندونيسيه انا سواقي قبل هروبه برمضان رحت برجب وسويت له عقد عمل وهو عباره عن عقد من تقريبا 15 صفحه تعبيه معلومات عن الكفيل والدخل وكروكي للبيت والراتب واشياء كثيره وبعدين تروح تصدق العقد من مكتب الاستقدام اللي جابها وبعدين ترجعه للسفاره ويختمونه واذا بغت تسافر تاخذه معها وتروح تصدقه من المكتب اللي جابها او من المطار وعل فكره ترى بدون العقد لايمكن ترجع للسعوديه مره ثانيه يعني ضروري وفيه رسوم العقد تدفعها تقريبا 40 ريال
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظباء نجد مشاهدة المشاركة
    وبالنسبه للتذاكر سعرها مابين 2800 و 3100

المكرم

( ظباء نجــــد )

شاكر ومقدر لك تفاعلك واضافتك المهمة .واسأل الله يعوضك عن السائق الهارب بخير منة

الحقيقة الحين تلخبط جوى .

والسبب ان دخل الوالدة هو ( 1850 ) عبارة عن تقاعد الوالد رحمة الله واموات المسلمين.

وعلى ماسمعت ان هناك شروط جديدة مفروضة من الحكومة الاندونيسية ومن ضمنها وضع حد لراتب الكفيل

بحيث مايقل عن (5000) ؟؟؟

طيب بالحالة هذى ايش اسوى ؟؟؟

اسفرها وعلى بركة الله او هنااك طريقة اخرى يتم من خلالها تجاوز شرط الراتب .

اتمنى منك اخى ظباء افادتى ولا استغنى عن بقية الاعضاء المحترمين

قبل ان اختم / هل المعاهدة مطلب ( اساسى او يمكن التغاضى عنة ) .

للجميع بالغ الود.

قديم 09-16-2012, 08:34 PM
    لا يااخي مطلب اساسي ولا يمكن ترجع الا بالعقد هذا حتى لي صديقات ماسووا العقد وقالوا شعالاتهم لما كلموهم علشان ماسوينا عقد بالسفاره وعلى فكره كل البيانات تحصيل حاصل بس كذا يعني حط الراتب اللي تبي لانهم مايطلبون اثبات انا لماعبيته كتبت 10000 يعني من عندي ووحتى مووضوع العمده عبيه انت مايدرون اهم شيء صفحة استلام الرواتب تختمها من مكتب استقدام وفيه قريب من السفاره مكتب يختمها لك ب 200 ريال يعني كل الدعوة نهب بنهب بس ولا يدققون بشيء وانت اكتب الراتب 70000 من يدري بس بالنسبه لراتب الشغاله بشهر رجب كانت السفاره حاطته 1000 ريال وقالت لي صديقتي هلحين حطوه 1200 بس انت اتفق مع الشغاله تقول راتبي 1000 ريال لهم لانه احيانا يطلون حضورها واذا خلصت فهم الشغاله ان هذا كله كلام على الورق لاتجي وتقول ابي 1200 راتب اتمنى اني افدتك . اختك بالخدمه لو بغيت شيء ياخوي استفسر واجيبك

قديم 09-16-2012, 09:02 PM
    1. بداية اقدم اعتذارى وذلك لجهلى وعدم تمييزى لمُعرفك يافاضلة.

2.المسئلة الاخرى .. اشكرك فقد طمنتينى ان مسئلة الاستمارة ( روتينية ) ومقدور عليها وهذا الجزء الاهم بالموضوع .

3.بحكم السنوات الطويلة والثقة بين والدتى وبين الشغالة وهيا الان وبكل امانة بمنزلة اخت للجميع فنحن لا نستخدم

جدول للرواتب ابداً ( متى ما طلبت اعطيناها وهذة الطريقة بطلب شخصى من العاملة ) لذلك لايوجد عندى مااستطيع

ان اقدمة بخصوص الرواتب للقنصلية الاندونيسية بجدة .

4. مسئلة العمدة ما فهمتها ( يعنى غير عقد العمل اجيب بعد ورقة عمدة ) ؟؟؟

ادرى طولت لكن السموحة .

للجميع كل الاحترام.

قديم 09-16-2012, 10:28 PM
    تصدق انا مشغوله بس دخلت حسيت انك حايس وبما ان عندي خبره بالامر قلت افيدك عموما العقد يتكون من 15 صفحه الصفحه الاولى بيانات عن الكفيل والعامل مقدار الراتب بعده 5 صفحات بنود العقد للقراءه وفي الصفحه السادسه توقيعات السفاره والكفيل وفي هذه الصفحه ختم مكتب الاستقدام وفي الصفحه السابعه بيانات مره ثانيه عن الكفيل وفي هذه الصفحه ترسم خريطه للبيت اي كلام مو لازم دقيقه وفي الصفحه التي تليها بيان بافراد الاسره والعمر والعدد وفي الصفحه التي تليها خطاب تعريف العمل وهذا غير مهم يعني عبي البيانات اللي هي الاسم ورقم الهويه والدخل السنوي حط مثلا 60000 وفي هذه الصفحه توقيع الكفيف ومكتب الاستقام وختمه وانا يوم سواقي بس كتبت الدخل بدون خطاب تعريف العمل وعلى فكره انا بالرياض مو جده ويليها صفحه بالاعمال للعماله وفيه صفحه بخصوص شهادة حسن وسيرة الكفيل المفروض من العمده انا عبيتها انا وختمها مكتب الاستقدام لاني اعرفه ومتعاون معي وفي الصفحه التي تليها تعهد بعدم معاملة الشغاله بعنف ثم توقيع الكفيل ومكتب الاستقام وفي الصفحه الاخيره اقرار بدور السفاره وبس هذا بالنسبه للعقداما كشف استلام الرواتب فمهم جدا جدا اطبع لك كشف تسليم الرواتب للعماله او روح لمكتب استقام وخذ منه كشف وبما انها متعاونه خليها توقع على كل المده اللي جلستها عندكم وارفقهمع العقد الا اذا انت تعرف مكتب الاستقدام فمافيه مشكله يختم على كل الصفحات اللي بالعقد بدون كشف رواتب .وبالنسبه للعمده هي صفحة مجودة بالعقد وهي صفحة حسن السيره والسلوك ممكن تعبيها انت ويختمها مكتب الاستقدام .مع تمنياتي لك بالتوفيق وييسر امورك علشان الوالده .

قديم 09-16-2012, 10:36 PM
    شكرا لكِ اختى الفاضلة على العودة والتعقيب

لكِ من الدتى ومنى دعوة بظهر الغيب

وافرالود