مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• هنا تجمع المقدمين عن طريق صالح السلطان مكتب ساحا جوب نت اثيوبيا

العمالة المنزلية

قديم 06-26-2011, 02:45 AM
    اولا اشكر سرعة ردك ..ويبدو ان كلامي قد استفزك..لاتزعل تري ياما استفزيت ناس كثيرين بتصرفاتك ومواعيدك ولكن الناس مايتغيرون يشوفون تصرفات الغير ومايشوفون تصرفاتهم ..
    لاتقعد تلعب علينا بلغة الخطاب مره الثانيه وادخال الدين بكل شي..
    انا الحمد لله ماعندي تاشيرة لكن لي اقارب لديهم تاشيرات ويحكون لي كثيرا عن اهمالك ولامبالاتك وعدم تجاوبك وعدم الرد علي اتصالاتهم ...تبي تقول مشغول ..اقول لايكلف الله نفسا الا وسعها
    محد ياخوي اجبرك تاخذ التاشيرت من كل حدب وصوب
    وكان بامكانك ترتيب نفسك وتكليف احد الاخوان بالرد علي المكالمات مهوب شرط انت ترد علي كل شي
    الا اذا ادارتك مركزيه ..وبظنك مافي الا انت يسوي كل شي..
    المهم تبي نصيحتي ..حاول اظهار شريحة جديده وحطها عند احد الثقات المطلعين علي سير التاشيرات وخل الاخوان يتصلون ويتطمنون علي سير العمل ..اما شغلك هذا كله فوضي في فوضي ..
    او حط رد علي الايميلات اللي تجيك منهم ..
    علي العموم اتمني لك التوفييق والنجااح ..

قديم 06-26-2011, 03:08 AM
    بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد الصادق الأمين

اخي العزيز السيد الفاضل

رجل ثقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقول الحين حصص الحق وبانت الحقيقه فكل ما تكتبه من باب ,,,,, ليس إلا ورب ضارة نافعه ليس من باب الدين أو باب الأخلاق ان تكون وكيل عن كل الناس وحتى وأن كانوا أقربائك لأنه لا تزر وازارة وزر أخرى وادعوك الحين وتكتبها بكل جرأة وثبات وقوة منطق إذا كان لديك اقرباء لهم لدينا تأشيرات أن تكتب أرقام تأشيراتهم وسوف اتبعهم معاك الحين اولا بأول

وإلا فلن نقول إلا لاحول ولا قوة إلا بالله وحسبي الله ونعم الوكيل ولكل ظالم نهاية

والخير والتوفيق لنا ولك وللمسلمين اجمعين والله الموفق وبأنتظار أرقام التأشيرات

قديم 06-26-2011, 03:10 AM
    بسم الله الرحمن الرحيم

اخي العزيز السيد الفاضل

رجل ثقة

نقول الحين حصص الحق وبانت الحقيقه فكل ما تكتبه من باب ,,,,, ليس إلا ورب ضارة نافعه ليس من باب الدين أو باب الأخلاق ان تكون وكيل عن كل الناس وحتى وأن كانوا أقربائك لأنه لا تزر وازارة وزر أخرى وادعوك الحين وتكتبها بكل جرأة وثبات وقوة منطق إذا كان لديك اقرباء لهم لدينا تأشيرات أن تكتب أرقام تأشيراتهم وسوف اتبعهم معاك الحين اولا بأول

وإلا فلن نقول إلا لاحول ولا قوة إلا بالله وحسبي الله ونعم الوكيل ولكل ظالم نهاية

والخير والتوفيق لنا ولك وللمسلمين اجمعين والله الموفق وبأنتظار أرقام التأشيرات

قديم 06-26-2011, 03:26 AM
    بسم الله الرحمن الرحيم

اخي العزيز السيد الفاضل

اشكرك في البدء على هذه الصفحة الفعالة وأسال الله العلى القدير إن يجعلها في ميزان حسناتك وهذا من باب الأمر بالمعروف لأن امانات الناس ليست بالشيئ السهل ونحن في زمن لا نحسد أنفسنا عليه ولكن المشكلة في دوافعنا للشيئ ومدى تحقيقه واود اخي الفاضل رقم التأشيرة الخاصة بك لرؤية مدى تحقيق إنجازها ولكي تكون بداية جيده الرجاء كتابة رقم التأشيرة مع رقم الطلب واتمنى من كل الأخوه المضى في هذا الشأن بهذه الطريقة لكي نحل كل الفيزا العالقة والغير مكتمله ولا ندعى مجال للشك او للشيطان في التحكم بمصالحنا

والله الموفق

قديم 06-26-2011, 03:26 AM
    اقول بذمتك وش احسدك عليه ...
    علي دعاء الناس عليك ...ولا علي اللامبالاة اللي عندك ..ولا الفوضويه بعملك...
    والله العظيم ماخلاني اكتب هالكلام الا ماسمعته عنك من عدم رد علي الاتصالات ..ولا علي الايميلات..والاهمال والتقصير بعملك ..وعدم تقدير الناس باتصالاتهم ومعاناتهم
    واكبر دليل ايقاف السفاره السعوديه لك .. من كثر الشكاوي عليك..
    يعني لو سمحت لاتجلس ترقص علي جراح السعوديين الذين لديك تاشيراتهم ..
    اما مسالة اني اعطيك تاشيرات اقربائي فهذي مسؤلياتهم
    ودامك مارديت عليهم بالتلفون ولا بالايميل يعني مسوي روحك متجاوب وتبي تعلمني وين راحت تاشيراتهم
    هذا شي بينك وبينهم ..لكن من حقي اني ابين كل شي وتكون الامور واضحه امام الجمييع
    ويكفي انك اعترفت انك سمسار امام الجميييع ..

قديم 06-26-2011, 06:01 AM
    يا صالح اتق الله
    أخي العزيز صالح ... أنا أعلم أنك تعرفني جيدا وسبق أن تحدثت معك كثيرا وكان التواصل جيد وكنت تقول أهلا بأهل مكة وبعد استلامك للتأشيرة للأسف تغيرت ... ولهذا ابحث عن تأشيرتي باسم عبدالله محمد علي عبده واعطني اخبارها اذا سمحت ..وجوالي للمعلوميه 0504731137 واذا ترى انك غير قادر على انجازها غكلمني على الجوال اتفاهم معك وان تجاهلت رسالتي هذه فانتظر الرسالة الثانية ...
    والله يوفقك ويحفظك من كل شر
    اخوك ابو عبدالرحمن من مكة المكرمة ومن جوار بيت الله الحرام ..

قديم 06-26-2011, 03:16 PM
    يا صالح اتق الله واحذر دعوات الناس
    أنجز للناس ما وعدتهم، وإلا فلا تؤخر وتخلف وعودك واحذر دعوات الناس عليك في رمضان، فالدنيا إلى زوال،
    سألتنا عن أرقام التأشيرة وأرسلتها لك وراسلتك مراراً لكن يبدو انه لا توجد وسيلة للتواصل إلا عن طريق هذا الموقع
    أرجو الرد على مراسلاتي حتى أمكن من التصرف
    وأرجو مراسلتي على بريدي الخاص
    والله المستعان

قديم 06-26-2011, 10:50 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saleh417231 مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

اخي العزيز السيد الفاضل

اشكرك في البدء على هذه الصفحة الفعالة وأسال الله العلى القدير إن يجعلها في ميزان حسناتك وهذا من باب الأمر بالمعروف لأن امانات الناس ليست بالشيئ السهل ونحن في زمن لا نحسد أنفسنا عليه ولكن المشكلة في دوافعنا للشيئ ومدى تحقيقه واود اخي الفاضل رقم التأشيرة الخاصة بك لرؤية مدى تحقيق إنجازها ولكي تكون بداية جيده الرجاء كتابة رقم التأشيرة مع رقم الطلب واتمنى من كل الأخوه المضى في هذا الشأن بهذه الطريقة لكي نحل كل الفيزا العالقة والغير مكتمله ولا ندعى مجال للشك او للشيطان في التحكم بمصالحنا

والله الموفق
    الاخ الكريم / صالح

وفقك الله لكل خير ونحن مقدرين ما تواجهونه من مضايقات ونسأل الله لنا ولكم الاعانه واتمنى منك التكرم بافادتنا عن الخيارات المتاحه لنا بخصوص تأشيراتنا وذكرت انت ان هناك تأشيرات مع تأشيرة ابو ربى سوف تتابعها والبعض الاخر سوف تسلمها الى مكتب سعيد
    قياريت تضع اليه وتنورنا بم سيتم فانا النفوس جداً تواقه للحصول على الخادمه وفقكم الله

قديم 06-26-2011, 11:36 PM
    السلام عليكم ورحمة الله.*

انا بصراحة استخرجت تأشيره.

وعندي خدامه معينه في اثيوبيا.

قريبتها تشتغل بالشرقيه عندنا ومدحت في البنت.

لو ارسلها عندك وارسل له الـتأشيره مع الوكاله.

بتخلصلي بسرعه ولا اشلون.؟

انا قريت ردود الاعظاء عليك اشوف انك تأخرت عليهم من شهر الى شهرين.

وتطنش المكالمات.

ومعليش على الاساءة لاكن هذا الي قريته.

اتمنى انك تردلي بكل مصداقيه لو ارسل الخدامه لك دايركت تاخ1 جوازها وتدخله السفاره بتخلصلي بسرعه ولا كيف عشان نكون بوضوح تام.

قديم 06-28-2011, 01:15 PM
    صالح يله رد علي الاخوان ولا جيد بكثرة الكلام والبربره اللي مالها داعي....
    تحسدوني ماتحسدوني بس هذا اللي فالح فيه
    ولا انتاجية بالعمل والتزام بالمواعيد ماحولك احد
    اري جعجعة ولا اري طحينا ..هذا انت مسيو صالح ..تشاااو

قديم 06-29-2011, 09:53 PM
    انا ارسلت له عدد 12 تاشيرة وارسل لي رسالة انه بيرجع التأشيرات قال لي كلام ما ادري السفارة موقفينه وكلام ماسمعته من الجوال الزبدة ورررررطنااااا::

قديم 06-30-2011, 01:02 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة macer مشاهدة المشاركة
    انا ارسلت له عدد 12 تاشيرة وارسل لي رسالة انه بيرجع التأشيرات قال لي كلام ما ادري السفارة موقفينه وكلام ماسمعته من الجوال الزبدة ورررررطنااااا::

والله الاخ صالح وعدنا خير

ويقول انه يبي يمشي معاملات الخادمات اللي لديه وانه في ظل اسبوعين على حد قوله يبي ينهي هذه الاشكاليه

المهم طالما انك عندك 12 تأشيره مالك الا تحجز على اديس بابا وهوبا الى مكتب ساحا وخذ تأشيراتك وسنع نفسك لانك اعتقد انك انت ملتزم اما ناس لابد لك من الوفاء تجاههم

وفقنا الله واياك واسأل الله ان ييسر امورنا جميعا

ويهدي الله صالح ويسفر خادماتنا ... من جد ملينا

ودعني اهنأك انه ارسل لك رساله ... والله من جد فيه تطور