مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• نداء إلى الاخ فهد الضاحي والاخ عبدالعزيز العنزي

العمالة المنزلية

قديم 10-22-2010, 06:09 AM
    نداااااء إلى الاخ فهد الضاحي والاخ عبدالعزيز العنزي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..

إلى الأخ المبارك فهد الضاحي
    والأخ المبارك عبدالعزيز العنزي

أنا أستفزع بكم وارجو انكم ماتخيبوني راح اقولكم ماحصل لي
    والله إني لي فترة وانا اعاني من الاستقدام قدمت على نيبالية وطلعت روحي لين جت وللأسف لم اوفق بها وتم بيعها وكان هذا قبل 6شهور
    والآن انا مقدم على سيرلنكيه عن طريق رجال ثقه لكن للأسف لم يلبي طلبي لي تقريباً 4 شهور وأنا صابر لكن مليت في آخر شي لم يرد على مكالاماتي ولاعطاني لاحق ولاباطل
    واتمنى من الله ثم منكم إن استطعتم تلبية طلبي ولكم مني خالص الدعاء

فوالله ماستفزعت بكم الا لانكم محل ثقة وسمعة حسنة بين الناس
    فبارك الله فيكم وفي مالكم وفي وقتكم

فأتمنى انا استقدم عن طريقكم لكن اريد المدة تكون قصيرة
    وليس لدي شروط تعجيزيه بالخادمة

ولكم مني جزيل الشكر والتقدير

قديم 10-22-2010, 06:24 AM
    ان شالله نكون انا وخوي فهد عون لك

كل ماهو عليك الان الرسل لية رقم التاشيرة والهوية حتي اتاكد من عدم استخدام التاشيرة وان شالله نكون عند حسن ضنك

قديم 10-22-2010, 01:20 PM
    حابه انصح الاخ ابو يوسف لا تقدم عند العنزي والله راح تتعب وكل يوم جيب لك عذر احنا شهرين مقدمين عند ولاشفنا شي كل يوم اعذار ومره دخلت السفار ومره مادخلت يعني لازم نتحداه زي سماااارت ما قول إالا حسبي الله ونعم الوكيل؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

قديم 10-22-2010, 01:34 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زووورق؛؛ مشاهدة المشاركة
    حابه انصح الاخ ابو يوسف لا تقدم عند العنزي والله راح تتعب وكل يوم جيب لك عذر احنا شهرين مقدمين عند ولاشفنا شي كل يوم اعذار ومره دخلت السفار ومره مادخلت يعني لازم نتحداه زي سماااارت ما قول إالا حسبي الله ونعم الوكيل؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
    عفواً انا ماتحديت أحد نهائياً ... ضروفي هي اللي جبرتني اني اطلب تحديد موعد معين ودقيق من الشخص اللي بيستقدملي وإلا انا كنت ناوي اغير إلى الهند او النيبال ولكن دخل الأخ العنزي الله يجزاه خير بموضوعي وتزهل بمدة معينة وبمبلغ معين وشروط معينه ومتفق عليها ... والله يكتب اللي فيه الخير لنا ولكم

قديم 10-22-2010, 04:02 PM
    عزيزي انا بنسبه لي انصحك بتعامل مع فهد الضاحي

قديم 10-22-2010, 04:15 PM
    ماشاء الله عليك يااستاذ فهد صريح ويقولون الصراحه راحه شف ياابو يوسف ايش قالك الاستاذ فهد كلامه حق الله يعطيه العافيه مو مثل العنزي ماخلص الناس الي ضحك عليها ويقولك انا اقدم لك لاتصدقه ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
    وبالنسبه لكلامك ياسمارت وتقول الظروف ترى كل الناس عندها ظروف ويمكن اصعب من ظروفك حسبي الله ونعم الوكيل فيك يالعنزي؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

قديم 10-22-2010, 04:56 PM
    استغفرالله مهما كان ماتتحسب على الرجال يازووورق وبعدين عبدالعزيز العنزي تصير له ظروف ومصاعب مثله مثل غيرة ولاتنسى انه الى الان لم اجد اقل من سعرة واقل مدة تجي شف المكاتب يقولك اقل شي ثلاث شهور وبعشرة الاف ولااحد ضربك على ايدك وقال قدم عند العنزي
    الصبر طيب وانا اخوك
    تحياتي

قديم 10-23-2010, 01:01 AM
    الله يجزاكم خير وماقصرتو
    أخي الكريم عبدالعزيز العنزي أشكرك على مبادرتك الله يرفع قدرك ويرزقك من واسع فضله
    وأخي الكريم فهد الضاحي جزاك الله خير على نصيحتك فوالله إني أغبطك على طولة بالك وفزعاتك المعهوده بارك الله وزادك الله من نعيمه

والله اني مليت من الانتظار بس اتمنى انه يرد علي ويقولي اني مااقدر اللحين او يعطيني اي عذر يعني يخلين على بينه ويعطين خبر اتشبث فيه
    وابحاول بإذن الله اني ارسل المطلوب للاخ العنزي

قديم 10-25-2010, 12:55 AM

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بر الوالدين مشاهدة المشاركة
    و أما بالنسبة لي فـ أنصحك بالتعامل مع الأخ / عبدالعزيز العنزي

حقيقة لم أتمالك نفسي من الضحك !!

كل ما عليك أن تفكر في أمرك و تعزم

ثم تستخير ربك وتتوكل عليه

وارض بما كتب الله لك

وثق به سبحانه فإنه لن يختار لك إلا الأصلح لك

وربما لن يتبين صلاح هذا الأمر لك إلا بعد حين !!

قديم 10-25-2010, 01:24 AM
    تعليقي ع الاخ زووورق

اذا كنت اخذت مبلغ منك تقدر تقول اني ضحكت عليك او ع غيرك انا الصرف من جيبي الخاص حتي اتم اختيار خادمتك ودخلها السفارة وختمها واذا طولت بعض اشي ماهو انه سوا مني لا اخي انا لما اختار شي اختار ع حسب طلبك ع شان لا انت ولا غيرك بكره يلومني وشي الثاني بيكون عندك خبر اكثر الوقت نحصل الخادمة عند مكتب معين انجد ان عليه شكوى من احد المكاتب بالسعودية ولايحق له الدخال ائي جواز حتي ينهي المشكلة وتقدر تسال الاخ فهد او شخص او مكتب عن اشي هذا
    اشي الاخر لم تنتهي المشاكل مع المكاتب في ومكتب العمل والعمال الا قبل عده ايام في سيرلانكا

وشي الهم اذكر اسمك الحقيقي بلا رموز او لقب معين حتي اعرف من انت وعرف كم لك مقدم عندي اما مجرد نك نيم بدون ذكر اسم هذا غير منطقي

بقول للجميع اختيار الخادمة ليس بالمر السهل كما يتصور الناس اذا كان يبحث عن المصداقية الما الاختيار العشوائي سهل وميسر للجميع

والف شكر لجميع من شارك في هذا الموضوع

قديم 10-25-2010, 07:00 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد الضاحي مشاهدة المشاركة
    رفع الله قدرك وزادك حلما على حلمك
    عليك بالصبر وكثرة الدعاء وستفرج باذن الله
    وتواصل معه ولاتثقل عليه فالوضع هناك صعب للغاية
    ولاتنسى نقطة اضافية لنقاطي الثلاث الماضية
    وهي انك لو تركته سوف تخسر مدة قضيتها بالانتظار معه
    ولاتدري
    لعله يفاجئك في قادم الايام بوصولها باذن الله
    وبالله التوفيق