مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• نريد سائق لنقلنا للعمل *****

العمالة المنزلية

قديم 02-07-2011, 03:40 PM
    سلام اذا حابه ممكن اشوف لك و ربك يسهل لكم

قديم 06-21-2012, 05:33 AM
    السلام عليكم اخواني واخواتي انا سعودي الجنسيه متزوج وابوا اعيال عندي اعيال اثنين واذا زعلانين ان السعودي مايصلح سواق ماعليه اصير لكم رفيق ومحمد اصير لكم كومار مافي مشكل انبغت ترجفني وتصطرني ماهي اقوى من التزامات الحياه انا ماعندي محرم للاسف انا محرمكم الوحيد واوصل من اي مكان الى اي مكان يوميا وبالرياض والسياره كامري ومضلله ومكيفه وموديل جديد واللون قوس فوزحي لا معدني هههه المهم انا مديون وعلي التزامات وابي ازيد دخلي انا لابس الجنز الحين ومجهز اني اصير هندي بنقالي الي تبون ارش نفسي اسود وجيك بعمامة سوداني المهم الشغل لايوقف ياخواتي واذا على المحرم لاتخافون الي مصره على المحرم تدفع مهري وتعرس علي ههههه وتصير هي السواق المهم وانا اخوكم 0559989811 abu-abadi2012@hotmail.com مايمديكم على الايميل مميز هو والرقم والا ماعندي سالفه المهم احتريكم وانشروا الرد

قديم 06-21-2012, 05:39 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الجوري مشاهدة المشاركة
    نحن معلمتان نعمل في مدرسة بالخرج ونريد سائق لايصالنا للعمل ويفضل ان يكون غير سعودي او مصري * وإذا كان سعودي نريد معه محرم وشكرا لكم ....
    السلام عليكم اخواني واخواتي انا سعودي الجنسيه متزوج وابوا اعيال عندي اعيال اثنين واذا زعلانين ان السعودي مايصلح سواق ماعليه اصير لكم رفيق ومحمد اصير لكم كومار مافي مشكل انبغت ترجفني وتصطرني ماهي اقوى من التزامات الحياه انا ماعندي محرم للاسف انا محرمكم الوحيد واوصل من اي مكان الى اي مكان يوميا وبالرياض والسياره كامري ومضلله ومكيفه وموديل جديد واللون قوس فوزحي لا معدني هههه المهم انا مديون وعلي التزامات وابي ازيد دخلي انا لابس الجنز الحين ومجهز اني اصير هندي بنقالي الي تبون ارش نفسي اسود وجيك بعمامة سوداني المهم الشغل لايوقف ياخواتي واذا على المحرم لاتخافون الي مصره على المحرم تدفع مهري وتعرس علي ههههه وتصير هي السواق المهم وانا اخوكم 0559989811 abu-abadi2012@hotmail.com مايمديكم على الايميل مميز هو والرقم والا ماعندي سالفه المهم احتريكم وانشروا الرد

احب الرزق
    مشاهدة ملفه الشخصي
    إرسال رسالة خاصة إلى احب الرزق
    إرسال رسالة بريد إلكتروني إلى احب الرزق
    البحث عن المشاركات التي كتبها احب الرزق
    إضافة احب الرزق إلى الإتصالات الخاصة بك

قديم 06-22-2012, 03:40 PM

قديم 06-22-2012, 03:47 PM
    ابو نواف كلامك جميل جدا وزهرة الجوري متفهمين وضعك زهرة الجوري يا ابونواف توافقك الراي بس الي تبي توظحه لك ان زوجها هو المشكله فالموضوع هذا تفكير زوجها ومن حقه بعد زوجته حبيبته بكيفه صحيح من حقه اما انا ياشباب قاعد افكر هاليومين اشوف لي واصطه اطلع لي اقامة هندي مزوره واحط صورتي عليها واكتب الديانه راعي بقر علشان اقدر ادخل اكثر واكسب والكل يدق علي ويكرفني انواع التوصيل ياسلام لوبس تجي هذي اخرتها يامحمد تطلع رفيق مومشكله اهم شي اكرف واشتغل واصير واحد نفر ميه ميه

قديم 06-22-2012, 04:05 PM
    ان بغت ترجفك وتصطرك ماعندك مشكله ؟؟؟؟
    هنيالها زوجتك ... يابختها فيك.

وسيع صدر بسم الله عليك

قديم 06-22-2012, 04:05 PM
    ياجماعت الخير
    ياجماعت الخير انا زوجتي موفاضيتلي بالعربي زوجتي مدرسه وتروح وتجي بالنقل ومدرستها جمب بيتي واذا رجعت مالها خلق وكلكم يالمدرسات فاهمين النظام ولو قلت بوصل صديقاتك المدرسات قالت لاتفضحني يقولون زوجها سواق ادري انها بتموت من الغيره هههه بس مجبور علشان طلباتك الي ماتنتهي اصير بنقالي المهم زوجتي بالعربي عله نظامها سوداني اذا جا وقت الغدى يمكن مانتغدى الا المغرب واحيانا تصفي على ماك دونالد والا هرفي واحيان النفس تنسد المهم ماعندكم الا انا محرم انسوا سالفت المحرم اذا عليكم انتوا بامان تام وبايدي امينه لاني حكومه بالاساس عائلتي كلها قيادة كامله بالدوله واذا على الناس والي موعاجبهم نحطلهم خيشه جمبي ونلبسها عباة هههههههه ماعليكم

قديم 06-22-2012, 04:09 PM
    حلو ... وااااصل ونا اخوك .. كمل كمل

قديم 06-22-2012, 04:15 PM
    قسم بالله عيب عليكم هالكلام

ياللي يقال لكم رجال تتكلمون كذا على وحدة ما تعرفونها

وبعدين هي حرة في طلباتها

قديم 06-22-2012, 04:17 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعب.. مشاهدة المشاركة
    ان بغت ترجفك وتصطرك ماعندك مشكله ؟؟؟؟
    هنيالها زوجتك ... يابختها فيك.

وسيع صدر بسم الله عليك

قول لا اله الا الله يامتعب
    تدري اني طول وعرض ولو اقف جمبك تقول يوسف الجراح الي واقف جمبك اصعب موقف وانت بالحجم هذا وزوجتك قصيره تدري انصطرت كف اصلي منها بس كنت مقدر في لحظتها ويمكن الي انتبهوا وشافوا المقطع عددهم اربعه الي انتبهوا من الي حولنا اذا مو اكثر ومشيت الموضوع وسالتها وش السالفه قالتلي الي كانت جمبك عند شباك التذاكر الي لازه فيك مستانس ماوخرت عنا يا ابن الكلب والله ياعالم اني احسب الي جمبي رجال وان هذا شباك رجال اثاري تخبرون ملاهي الدمام خليطي وانا على نياتي والله قدرة الموضوع ومنصدم بنفس الوقت

سبحان الله ويقولون الرجل اذا خار يصير شرس
    انا شفت وجربت الشراسه فالنساء بصراحه في وقت الغيره حط رجلك ويعيبون على الرجال ويتشكون فالمحاكم مسوين مساكين ها ايا الملاعين المشكله من دونهم مانعيش

قديم 06-22-2012, 04:47 PM
    هالحين بس رجعت للموضوع من اوله والا من اول ماأدري وش السالفه
    كلام الأخ ابو نوااااف بمحله ولا تكلم من فراغ .. انا مره شايف ثلاث سعوديات مع سواق وحده منهم طمرت من المرتبه الخلفيه للي قدام والسياره تمشي وقالباتها ضحك وهستره ..
    مااتكلم عن صاحبة الموضوع وبسلامتها ولايهمني أعرف نيتها لكن الحق والحق يقال إن السواقين الأجانب ماخذين راحتهم ع الآاااااخر بمباركه من السعوديات وأولياء أمورهن.

التعديل الأخير تم بواسطة متعب..; 06-23-2012، الساعة 06:55 PM

قديم 06-22-2012, 05:50 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احب الرزق مشاهدة المشاركة
    قول لا اله الا الله يامتعب
    تدري اني طول وعرض ولو اقف جمبك تقول يوسف الجراح الي واقف جمبك اصعب موقف وانت بالحجم هذا وزوجتك قصيره تدري انصطرت كف اصلي منها بس كنت مقدر في لحظتها ويمكن الي انتبهوا وشافوا المقطع عددهم اربعه الي انتبهوا من الي حولنا اذا مو اكثر ومشيت الموضوع وسالتها وش السالفه قالتلي الي كانت جمبك عند شباك التذاكر الي لازه فيك مستانس ماوخرت عنا يا ابن الكلب والله ياعالم اني احسب الي جمبي رجال وان هذا شباك رجال اثاري تخبرون ملاهي الدمام خليطي وانا على نياتي والله قدرة الموضوع ومنصدم بنفس الوقت

سبحان الله ويقولون الرجل اذا خار يصير شرس
    انا شفت وجربت الشراسه فالنساء بصراحه في وقت الغيره حط رجلك ويعيبون على الرجال ويتشكون فالمحاكم مسوين مساكين ها ايا الملاعين المشكله من دونهم مانعيش
    نبي نتغاضا عن الكف الأصلي اللي أخذته من زوجتك قدام الناس على اعتبار انك بمكان عام وماتبي الفضايح ومن هالكلام .. مع انه كان المفروض انك كسرت يدها وصلبتهاا بمدخل الملاهي حتى تكون عبره لغيرها لأي حرمه تفكر مجرد تفكير ترفع يدها على زوجها.
    لكن بششششر عساك قمت بالواجب بالبيت

اذا لا يمديك هالحين .. قم ونا أخوك ذكرها بالموقف واصطرها تراك قهرتني.

التعديل الأخير تم بواسطة متعب..; 06-22-2012، الساعة 06:08 PM