مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• مين جرب ابو راكان للاستقدام

العمالة المنزلية

قديم 03-07-2011, 11:43 AM
    مين جرب ابو راكان للاستقدام
    قالي ابو راكان اجيب الشغاله خلال 30 الى 45
    بس بزيادة فلوس عن المكتب الثانية
    قلت مايخالف
    بس تجي بدري لاني كانت في أمس الحاجه لها
    الان صار لي ثلاث شهور وكل ماكلمته يقول الاسبوع الجاي
    ماأدري كل مكاتب الاستقدام متلاعبين مايخافون من الله؟؟؟!!!!
    الى الآن مالقيت مكتب صادق في كلامه
    سؤالي من صار لها مثلي انغرت بكلام ابو راكان ومتى جت الشغاله لكم؟؟؟!!!!
    مكتب استقدام

ارجو الرد علي لمن جرب هذا المتلاعب

التعديل الأخير تم بواسطة الدرة; 03-07-2011، الساعة 11:46 AM

قديم 03-07-2011, 07:54 PM
    سلام عليكم .. ممكن اعرف تاريخ طلبك و باسم من التاشيره و المدة واي جنسيه طلبتي و انا حاضر بالي تبيه لاني صادق مع عملائي وشكرا

قديم 03-07-2011, 07:57 PM
    ابو راكان انا ابي اقدم على نيباليه مسلمه او مسيحيه كم التقديم والمده اللي تجي فيها الشغاله

قديم 03-08-2011, 04:37 AM
    سلام
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة safi-1 مشاهدة المشاركة
    ابو راكان انا ابي اقدم على نيباليه مسلمه او مسيحيه كم التقديم والمده اللي تجي فيها الشغاله
    سلام لا يوجد مسلمة ولكن بحاول اشوف لك مسيحيه ولكن مو شرط لان اثرهم بوذيات والمدة للتقديم 45-90يوم وشكرا وباذن الله احاول اجيب لك في اسرع وقت ممكن وشكرا

قديم 03-27-2011, 06:32 PM
    اخى ابو ركان صادق فى كلامك لا شك فى زلك ارجو ان تنتبه لى قليلا انا سودانى شاب وخلوق انتهى عقد عمل مع شركه جروب فور للخدمات الامنيه قبل اشهر وكنت اعمل بدوله الامارات العربيه المتحده وقد عملت فى كل اماراتها المختلفه ولدى كل الشهادات اللى تثبت زلك وارغب ان اعمل بالسعوديه حارس بنايه او فى اى عمل شريف مناسب عبركم او عبر اى جهه خدميه وانا من مواليد 1/1/1981 اجيد التعامل بالحاسوب ولدى شهادات دراسيه من السودان ثانويه نجاح ودبلوم علوم الكمبيوتر واجيد اللغه الانجليزيه كونى كنت اعمل مع شركه بريطانيه عالميه فى الامارات ولن اخزلكم ابا وستدونى عند حسن ظنكم بى ارجو شاكرا التعاون معى فى ايجاد اى عمل بالسعوديه وكل شهادات الخبره بحوزتى انشاءالله وانا عضو بهزا المنتدى الرائع وهزا ايميلى alfatihakrama@yahoo.com والسلام عليكم ورحمه الله ارجو الرد ماجورين

قديم 03-27-2011, 07:03 PM
    انشاالله حقك ماراح يضيع وبيرجع لك فرق السعر

احيانا الظروف تحكم عملية الاستقدام وتتأخر العامله غصب على المستقدم ولا يقدر يسوي شي سريع يعني لو صار لها ظرف وغيرت رايها العامله في اخر لحظه قبل السفر صعب انك تسوي شي خلال ايام

لذلك ارجو ان تعذري اخينا ابو راكان والمفروض يخبرك عن سبب التأخير والوقت المتوقع لقدومها

قديم 01-24-2012, 12:49 AM
    ابوركان متى تجي الشغاله اين الوعودمن شهر ذوالقعدة ونحن مقدمين اليوم قال ابرسلك الصورة ولاشفناشي وقال الجمعة الماضية ابرسل الصورة ولاشفنا شي حرام دوام واطفال واشغال في البيت متى

قديم 02-02-2012, 08:01 AM
    مرحبا ياجماعة الخير،
    اللي عندو اقارب مش محتاجين تأشيراتهم الأندونيسيه أنا احتاجها ضروووري بأقرب لحظه،
    (مطلوب اي كميه انا احتاجها لأجل استقدام خادمات لصديقاتي )
    أرجو مراجعة مواضيعي المختصه بهذا الموضوع
    مع خالص الشكر
    & أم القمرين &
    ,,,,,,,,,,

قديم 02-02-2012, 11:30 AM
    المفروض فيه تعويض عن كل يوم تأخير مبلغ وقدره...اجل الاستقدام غالي كله لعب بلعب ولافيه اي حق للمستقدم

قديم 02-02-2012, 01:52 PM
    بس غااالي جدددا

قديم 06-15-2012, 03:55 AM
    عندي تأشيرة فلبينية ... تقدر تجيب لي خادمة من الفلبين خلال اقل من شهرين؟
    الرجاء ارسال رسالة خاصة عن التفاصيل

قديم 06-15-2012, 04:08 AM
    الرجال ضاحك على العالم ومتأخر عليهم وانتم تقولون له نبي شغالات اقسم بالله حلال فيكم السرقة شعب مايفهم ينضحك عليه بكل سهولة *** مو غريبة الشغالة في الامارات ب 5000 الاف ريال وفي السعودية طاقة العشرين **
    يا امة ضحكت من جهلها الامم